اداعة فرنسا الدولية :الفريق محمد العمارى يملك ستة و عشرون فندق مطعم وحانة للخمر فى جميع انحاء فرنسا

IMG_87461-1300x866

 

بعد الاعلان عن  وفات الجينيرال محمد العمارى دكرت اداعة فرنسا الدولية و التى تهتم خصيصا باخبار الجزائر ان محمد العمارى يملك ستة و عشرون فندق مطعم وحانة للخمر فى جميع انحاء فرنسا و باخص فى منطة دوفيل الشاطيئة و لاكوت دازور.

كما دكرت ان له اموال تعد بخمسة و عشرون مليار دولار يسيرها له الاقتصادى السويسرى السيد دانيال فايان و التى تستمرها شركة سواتش للسا عات اليدوية هكدا سرق اموال الشعب و هربها و لم يتمتع بها بل تركها للاروبين هدية منه بعدما افقر الشعب الجزائرى و تركه يتخبط فى مشاكل لاحل لها. 

 ودلك من عمولات عن صفقات تجارية حربية  تنهب وتقتطع من خبز الشعب الجزائري و يكدسها في حسابات سرية بالخارج  ودلك بفضل علاقاته مع رجال الاعمال الفرنسيين ورجال الضغط لصالح الاستثمار في الجزائر تمكن من تكوين ثروة هائلة وكان يملك على هذا الاساس حسابين خاصين في كل من بنك Crédit Suisse. تحت رقم: 72796365197821 SP ويسيره المدعو كارون وبه أكثر من 450 مليون دولار، وهو مبلغ وارد في معظمه من العمولات على صفقات الخوصصة والاستثمارات الاجنبية. والحساب الثاني يحتوي على الاموال التي جمعها من خلال صفقات شراء الاسلحة خاصة مع جنوب أفريقيا.  
طبعا قد يقول البعض أن هذه المعلومات مشكوك في مصداقيتها فيما سيتساءل أخرون عن مصدرها , لهؤلاء نقول أنه بعد الغربلة والفرز لكثير من الملفات والمعلومات نستطيع القول أن الجنرال السالف الذكر ليس بفقير .. بل هو من أغنى أغنياء الجزائر بل والعالم العربي و ذلك بالأدلة والحجج وإن كان الأمرلا يستدعي عناء كبيرا.

للتدكير يعتبر العماري  أحد 'أصحاب قرار' إلغاء انتخابات 1991 التي فازت بها الجبهة الإسلامية للإنقاذ (المحظورة)

الجزائر لا تعاني من أزمة نصوص بل من أزمة لصوص.

 

 

 

الجزائر تايمز بلقاسم

تعليقات الزوار

  1. بدون اسم

    المضحك انه مات في طرف الدنيا و لم يجد الإمكانيات اللازمة لإسعافه مثله مثل اي واحد من الشعب حكمة من الله هذي البداية ومزال مزال . اللهم طهر ارضنا واهدي شعبنا و غير أحوالنا امين

  2. مسلم وجزائري حر

    بسم الله الرجمان الريحم، رحم الله الفقيد ةاسكنه فسيح جنانه، اللهم مارحمه رجعله من اهل الجنة، واجع له قبر خير من داره واجعل له اهل خير من اهله واجعل له وزج خير من زوجه. من صفات المسلم ان نذكر إلى من خطيبات زمحاسن لأموات. الفقيد كان ما ابطال الجزائر واحد اسودها، فنقدر كل مقام به وما انجزه خلال مساره المهني من اجل حماية الدولة الجزائرية. المرحوم كان بمثابة حارس علة سيادة التراب الجزائري، اما كل من يسيء إللا المرحوم رحمه الله، فهو من اعداء الجزائر واعداء الشعب الجزائري الحر. كل من يسيء إلى المرحوم فلم يستطع المساس بالدولة الجزائرية وقيمها وقتل شعبها ونهب خيراتها.... بيعها وتقسيمها على أعداء الجزائر من دول ومصالح اجنبية، وهذا بفظل المرحوم العماري ورفاقئه في الدولة الجزائرية الحرة رحم الله الفقيد، وعوض الجزائر رجل مثلة و سبع مثله، تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

  3. madium

    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

  4. صــــــادق

    أذكروا أمواتكم بخير رحم الله الفقيد لولاه لكانت الجزائر في خبر كـان هذا هو شعب الجزائر يأكل الغلة و يسب الملة شغل مخك ولو لدقيقة ‘ذا كان للمرحوم كل هذه الأملاك هل يموت في طولقة كان يستطيع العلاج في سويسرا كل جزائري نزيه ينتقد سعدان العماري بوتفليقة .....إلخ .

  5. كلب النظام الحركي  (حركي فرنسا ) المدعو

    Vous croyez qu'après la mort de monsieur l' Ammari tous les problèmes de l'Algérie seront résolus? Pauvre idiots vous êtes encore tombés dans les faut problèmes Si vous aimez vraiment l'Algérie je vous propose de faire un projet de recherche sur les juifs de l'Algérie depuis le rabbin Moussa Ben Meymoume à nos joure. Car d'après mon approche personnelle le mal et l'injustice entre les goyim et les juifs sont toujours présents dans tous les pays du monde. En conséquence il faut être rationnel et aller droit au bute.

  6. برنوسي محمد

    لو كانت هاته المشاريع في الجزائر لهان الامر ولاكن خرنا يديه غرنا لنا ولكم الله ايه الاخوة الجزائريين

  7. عبد الله الجزائري

    يا اخي الجنة ماشي ;marche سوق الفلاح ارواح وادخل والا لكان ابليس في الجنة اتدري لماذا ببساطة ابليس لم يقتل احد ولم ينهب ولم يزني ولم يقتل اهل الرمكة وبن طلحة لكن ما فعله ابليس الا انه عصى الله معصبة واحدة وهي عدم السجود لادم تكبرا ليس على الله حاشى ابليس لكن بني ادم فعل اكثر من ابليس لم يسجد لله الواحد القهار وقتل وشرد وافقد اذا بالله عليكم واتحدى اي شخص يقول لي من جرمه اكبر ابليس ام العماري انتظر الجواب....

  8. عثمان

    قولي الله يحشرني معه وربي ان شاء الله يحشرك معه وأمثاله وأما دعوتك الثانية على اصحاب الفيس واعرة عليك لأن عددهم بالاك عشرين مليون كلهم على طهارة مصلون وحتى زوجاتهم وأولادهم إذا دعوا عايك يضرونك. أليس كذلك ؟ ولكمي أبشرك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ـ (أنت مع من أحببت ‌.‌ ) فأبشري أنت مع العماري قتال النساء والذراري بدون دعاء بإذن الله لأن كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم وحي من الله عز وجل، وليس خط الرمل..

  9. خالد

    لما ذا بخلت نفسك ولم تطلب ربنا تبارك وتعالى أن يحشرك معه فإن هناك لا تجد حراسة ولا عصابة ولا دبابة ولا 26HOTEL-BAR-RESTAURANT ولكن إذا استحييت فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم بشرك فقال: ـ  (أنت مع من أحببت ) مبروك عليك أنت مع أحبائك LES KHENERAUX كلهم وكل القتلةالذين تحبهم.

  10. قيدوم محمد

    مطعم أو إثنان ليكن ثلاث مطاعم(معليهش تجوز)، أما هذا العدد من المطاعم والحانات، و أكثر من ذلك 25 مليار دولار، من كتب هذا المقال غبي و من صدقه أغبى، بغض النظر عن أخلاق العماري و أفعاله، وقد أفضى الرجل إلى ربه... ولا نقول إلا ما يرضي ربنا...

  11. محمد

    مطعم أو إثنان ليكن ثلاث مطاعم(معليهش تجوز)، أما هذا العدد من المطاعم والحانات، و أكثر من ذلك 25 مليار دولار، من كتب هذا المقال غبي و من صدقه أغبى، بغض النظر عن أخلاق العماري و أفعاله، وقد أفضى الرجل إلى ربه... ولا نقول إلا ما يرضي ربنا...

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك