مرحبا بكم في موقع الجزائر تايمز         حسب قناة الاستحمار الامن يصادر مسدس اوتماتيكي ومتفجرات وراجمات صواريخ داخل المقر الرئيسي لمداومة على بن فليس             أنا معارض.. فأنا إرهابي             عبد العزيز بن فليس الرئيس القادم ... هل هو أقل مفسدة؟             انتخب بوتفليسة و أضمن لك خمس سنوات أخرى من الكفر             حقوق الانسان التي تدافع عليها الجزائر في المحافل الدولية             عباسي مدني : الرئاسيات في الجزائر مسخرة للاستهلاك الخارجي ولن نشارك فيها             رسالة السيد علي بن فليس ليلة الانتخابات الى الشعب الجزائري             ما خلفية الحرب الكلامية بين بوتفليقة وبن فليس؟             وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية تحذر من زيارة جنوب وشرق الجزائر             عاجل: "بوتفليقة" سيصوت شخصيا غدا الخميس والمقاطعون للانتخابات لا ينتمون للجزائر             كيف وصل الممياء بوتفليقة إلى سدة الرئاسة في الجزائر؟             نصيحة الشيخ علي بن حاج للجالية الجزائرية في بلاد المهجر            بيان ثالت من شباب التغيير بتيندوف             الاعتداء على ناشط في وقفة بركات             لإحداث التغيير في الجزائر هل نحتاج ؟            مسابقة الشيتة الذهبية لسنة 2013 من سيفوز برئيك!            هل تعتقد أن 200 مليار دولار التي صرفت على جبهة البوليساريو قد حققت اهدافها السياسية والعسكرية            

  الرئيسية  اعلن معنا   تنويه اتصل بنا

صوت وصورة


كيف وصل الممياء بوتفليقة إلى سدة الرئاسة في الجزائر؟


نصيحة الشيخ علي بن حاج للجالية الجزائرية في بلاد المهجر


بيان ثالت من شباب التغيير بتيندوف


منبر القراء


ما خلفية الحرب الكلامية بين بوتفليقة وبن فليس؟


حبيبة محمودي أنا بنت فاميلية في ضرب الشيتة والكشير


ادسنس


في الواجهة


عاجل: "بوتفليقة" سيصوت شخصيا غدا الخميس والمقاطعون للانتخابات لا ينتمون للجزائر


حرب الكلامية و النفسية تشتعل بين الحاج موسى و موسى الحاج


كلمة حرة


من الفيس الى بن فليس


الجزائر من الشرعية الثورية إلى هيمنة لوبي المال


للأحرار فقط


المعنى الحقيقي لتسليم الجزائر للأيادي الأجنبية غرداية تحترق وطاب جنانو يسأل عن الاتليتيكو


حقيقة إنجازات الدون كيشوت بوتفليقة الوهمية!!


أسرار وقضايا ساخنة


قرار بمنع التلفزيونات الخاصة من التصوير داخل مكاتب التصويت لعدم تصوير الرئيس وهو يدلي بصوته


قضية النقيب د.حاسين هارون أوقنون


حدث و حديث


حقوق الانسان التي تدافع عليها الجزائر في المحافل الدولية


لا يمكن صُنع وطن كبير بمواطنٍ صغير


ثقافة وفنون


ثلاثة أفلام جزائرية قصيرة في وجدة المغربية


تحقيقات و ملفات


بن فليس يعتبر نفسه ناجحا قبل الاوان ويحذر من 'اغتصاب' صناديق الاقتراع


بيــان التنديد بما جاء في افتتاحية مجلّة الجيش من "أضاليل" وانحياز لأنصار العهدة الرابعة


النشرة البريدية



الله غالب


أنا معارض.. فأنا إرهابي


لمَ لا يُسمح لبوتفليقة أن يذهب إلى البيت ويستريح


أخبارالرياضة


بن طالب: قلبي اختار الجزائر.. ومنتخب فرنسا وراء ظهري


بن طالب يلتحق بـ "الخضر" رسميا


Opinions Libres


ALGERIE : VIOLATIONS DU DROIT À LA LIBERTÉ DE RÉUNION PACIFIQUE


L'espoir Kabyle pour les États Amazighes au Nord de l'Afrique


Appel de détresse urgent Numéro 2 !!! Le génocide contre les Mozabites a–t-il commencé ???


Revue de presse


Amar Saadani : 2 appartements à Paris et 300 millions d’euros en banque , selon Mondafrique


Abdelaziz Bouteflika, le candidat invisible


Accusée de violences, la direction de campagne de Benflis répond au staff de Bouteflika


 

منبر القراء


امريكا تعزز وجودها العسكري بالخليج لردع إيران... وطهران تختبر صواريخ قادرة على الوصول لاسرائيل

أضيف في 03 يوليوز 2012

ذكر مسؤولون امريكيون ان الولايات المتحدة نقلت سراً تعزيزات عسكرية إلى الخليج بغية ردع الجيش الإيراني عن القيام بأية محاولة لإغلاق مضيق هرمز، وزادت من عدد المقاتلات القادرة على ضرب عمق إيران في حال تصاعد الخلاف حول برنامجها النووي.
ونقلت صحيفة 'نيويورك تايمز' الامريكية عن مسؤول رفيع بالإدارة الامريكية، قوله ان نشر التعزيزات العسكرية الامريكية يندرج بإطار جهد تم الخطيط له مطولاً لتعزيز وجود الجيش الامريكي في الخليج بغية طمأنة إسرائيل الى انه 'عندما يقول الرئيس (الامريكي باراك أوباما) ان ثمة خيارات أخرى على الطاولة فهو يعني ما يقوله' بالنسبة للتعامل مع إيران.
لكنها رأت انه في وقت تبدأ في امريكا وحلفاءها تطبيق حظر أوسع على صادرات النفط الإيراني، فإن التعزيزات العسكرية هذه تحمل مخاطر كبيرة من بينها احتمال أن يقرر الحرس الثوري الإيراني التحرك ضد هذا الوجود العسكري المتزايد.
ونقلت عن مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الامريكية ان العناصر الواضحة من هذا التواجد هي سفن سلاح البحرية المصممة لتعزيز القدرة على مراقبة مضيق هرمز، وإعادة فتحه في حال حاولت إيران وضع ألغام فيه لمنع السعودية ومصدري النفط الآخرين من إرسال ناقلاتهم عبر هذا الممر الحيوي.
وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان 'الرسالة إلى إيران هي انه لا يجب أن تفكر بالأمر حتى.. لا تفكري بإغلاق مضيق هرمز لأننا سنزيل الألغام ولا تفكري بإرسال قوارب سريعة لإزعاج سفننا لأننا سنضعها في أسفل الخليج'.
يشار إلى انه منذ أواخر الربيع انتقلت الطائرات الحربية إلى قاعدتين منفصلتين في الخليج لتعزيز قدرات المقاتلات الموجودة بالمنطقة.
ونقل سلاح البحرية سفينة إلى الخليج لتكون أول قاعدة عسكرية عائمة للبنتاغون تقوم بعمليات عسكرية وتقدم مساعدات إنسانية.
وذكر المسؤولون بالبنتاغون ان المهمة الأساسية للسفينة 'بونس' هي أن تكون مركزاً لإدارة عمليات نزع الألغام، لكن مع وجود جناح طبي ومكان لهبوط المروحيات وأسرة للقوات القتالية يمكنها أن تستخدم كقاعدة لقوات العمليات الخاصة بغية القيام بعدة مهام بينها الاستطلاع ومكافحة 'الإرهاب' وكل ذلك من المياه الدولية.
واعترف مسؤولون رفيعون من البنتاغون والجيش ان إيران قادرة على إغلاق المضيق لأقله مؤقتاً، كما بإمكان قوات نزع الألغام الإضافية أن تعتبر دليلاً ملموساً وناطقاً على التزام واشنطن لضمان أن تكون مدة إغلاق المضيق قصيرة قدر الإمكان.
وشدد مسؤولون من وزارة الدفاع على انه لا يجب النظر إلى هذه التعزيزات بمنطقة الخليج على انها ترمي لمواجهة أي تهديد نووي إيراني محتمل فقط، فـ'المسـألة لا تتعلق فقط بطموحات إيران النووية بل بطموحات الهيمنية الإيرانية في المنطقة'.
وقال أحد المسؤولين ان هذه القوة العسكرية الامريكية 'هي دليل ملموس لكل حلفائنا وشركائنا وأصدقائنا.. بأننا لا نزال في حالة وعي في الشرق الأوسط'.
وذكر مسؤول آخر انه فيما تركز الإدارة الامريكية عيناً على إيران، فهي تسعى أيضاً لزيادة روابطها العسكرية مع 6 دول بمجلس التعاون الخليجي هي السعودية والكويت والبحرين وقطر والإمارات وعمان.
وأضاف ان امريكا و19 دولة أخرى ستجري تدريبات كبرى بالخليج على مواجهة الألغام في أيلول/سبتمبر المقبل، مشيراً إلى ان الدول بالمنطقة تتخذ مزيداً من الخطوات في الدفاع عن نفسها بما في ذلك شراء أنظمة دفاعية جوية وأسلحة أخرى امريكية الصنع.
من جانبها اطلقت ايران سلسلة من الصواريخ البالستية، بعضها قادر على بلوغ اسرائيل، خلال مناورات تحاكي هجوما على 'قاعدة اجنبية' في المنطقة، بحسب ما افادت وسائل الاعلام الثلاثاء.
واورد تلفزيون 'العالم' الناطق بالعربية ان 'صواريخ شهاب 1 و2 و3 وقيام وفتح وتندر اطلقت في اطار مناورات الرسول الاعظم 7'.
ويعتبر صاروخ 'شهاب 3' الذي يبلغ مداه الفي كلم احد الصواريخ البالستية القادرة على بلوغ اسرائيل والقواعد الامريكية في الشرق الاوسط. ويتراوح مدى الصواريخ الاخرى المستخدمة بين 200 و750 كلم.
وصرح قائد القوة الجوية الفضائية في الحرس الثوري الايراني العميد امير علي حاجي زاده ان هذه المناورات التي تستمر ثلاثة ايام تهدف الى 'توجيه رسالة الى الدول المتهورة' التي يمكن ان تحاول مهاجمة ايران.
واوضحت ايران ان المناورات تجري في صحراء دشت كوير بوسط ايران حيث تم تشييد 'نسخة عن قاعدة جوية' لاحدى القوى الاجنبية في المنطقة، والهدف منها التحقق من مدى دقة وفعالية هذه الصواريخ.
ويهدد المسؤولون الايرانيون باستمرار بضرب اسرائيل والقواعد الامريكية في الخليج وفي الشرق الاوسط في حال تعرض ايران لهجوم.
واثارت اسرائيل والولايات المتحدة مرات عدة في الاشهر الماضية احتمال شن ضربات ضد منشات نووية ايرانية في حال فشل المساعي الدبلوماسية لاقناع ايران بالعدول عن برنامجها لتخصيب اليورانيوم المثير للجدل.
واستؤنفت المفاوضات في نيسان/ابريل بعد توقف استمر 15 شهرا لكن ثلاث جولات في اسطنبول وبغداد وموسكو لم تتح تحقيق اختراق مما يزيد من مخاطر حصول مواجهة عسكرية.
وتشكل الصواريخ السلاح الايراني الوحيد القادر على اصابة اهداف خارج حدودها في غياب سلاح جوي متطور او بحري قوي.
واعلن الجنرال حسين سلامي المسؤول الثاني في الحرس الثوري في تصريحات نقلتها وكالة فراس ان الصواريخ التي استهدفت مجسم القاعدة الجوية 'اطلقت بنجاح نسبته 100'' من مناطق عدة في البلاد.
وتابع سلامي ان هذه المناورات تبرز 'تصميم الشعب الايراني وارادته وقدرته على الدفاع عن مصالحه الدولية'.
ومن المفترض ان تستمر المناورات حتى الاربعاء وستشمل هجمات 'لطائرات قاذفات بلا طيار'، بحسب وكالة ايسنا.
وستجري المناورات في الوقت الذي تستضيف فيه اسطنبول مفاوضات الثلاثاء بين ايران ومجموعة 5+1 التي تضم الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن الدولي (الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا) بالاضافة الى المانيا.
كما تتزامن مع الذكرى السنوية لكارثة طائرة 'ايرباص' التابعة للخطوط الجوية الايرانية التي اسقطتها سفينة حربية امريكية عن طريق الخطأ فوق مياه الخليج في 3 تموز/يوليو 1988 مما ادى الى سقوط 290 قتيلا.
ولا توجد معلومات دقيقة او ذات مصداقية حول عدد الصواريخ التي تملكها ايران. وتقول طهران ان ترسانتها تتضمن خمسين طرازا جديدا غالبيتها مشتقة من صواريخ روسية او صينية او كورية شمالية.
ويرى خبراء غربيون ان ايران تملك على الاقل عشرات الصواريخ البالستية من طراز 'شهاب 3 'وسجيل 2' القادرين على بلوغ اسرائيل واهداف امريكية في المنطقة.
من جهة اخرى اتهمت ايران الثلاثاء الدول الغربية الكبرى بالمماطلة في المفاوضات حول ملفها النووي، وذلك في الوقت الذي تستضيف فيه اسطنبول اجتماعا 'تقنيا' على مستوى الخبراء بين طهران ومجموعة الست.
وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية رامين مهمانبرست خلال مؤتمره الصحافي اليومي انه اذا كان الغرب يرفض 'الحقوق' النووية لايران ولا سيما حقها في تخصيب اليورانيوم وفي التوصل الى اتفاق 'متوازن' فان المفاوضات قد تصل الى 'طريق مسدود'.
واضاف ان رفض الحقوق النووية لايران 'يعزز الفكرة القائلة بامكان وجود رغبة باطالة امد المفاوضات ومنع نجاحها'.
وكانت انقرة اعلنت الاثنين ان اسطنبول ستستضيف الثلاثاء اجتماع متابعة 'تقنيا' على مستوى الخبراء بين ايران والقوى الكبرى حول برنامج طهران النووي المثير للجدل.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية سلجوق اونال لوكالة فرانس برس ان هذا الاجتماع 'ذا الصفة التقنية اساسا' تقرر اثناء اللقاء الاخير بين مجموعة 5+1 (الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن الدولي: الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا وبريطانيا والصين، اضافة الى المانيا) وايران خلال المحادثات الاخيرة التي جرت في جو متوتر في حزيران/يونيو.
وفي موسكو، نجحت مجموعة 5+1 في الحؤول دون انهيار المفاوضات الدبلوماسية مع ايران عبر اتفاق الطرفين على عقد اجتماع جديد على مستوى الخبراء في الثالث من تموز/يوليو.
وجرت جولتان من المفاوضات في الماضي في اسطنبول.
وهذه المرة، ستكون المباحثات التقنية التي ستجري بين خبراء ودبلوماسيين من الجانبين، مغلقة بالكامل امام الصحافيين وستجري في مكان سري، وذلك بناء على طلب الاطراف المعنية بالمفاوضات، كما اوضحت الخارجية التركية.
وقال المصدر ان 'اللقاء جار'، موضحا ان الاجتماع يعقد بين خبراء في الفيزياء النووية من مجموعة 5+1 (الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن والمانيا) وايران بدون مشاركة دبلوماسيين. والاجتماع مغلق بالكامل امام الصحافيين ويعقد في مكان سري.







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


الحرب العالمية التالتة على الابواب

بنمهفاك

ادا تمعنا قليلا سنجد ان الوضع الاقتصادى العالمى الراهن يشبه الوضع الاقتصادى فى عشرينات القرن الماضى حيت اضطرت الدول الكبيرة فى الدكاء ان تشن حربا عالمية على جميع الوجهات الاوروبية و دالك لتحطيم الحضارة القديمة المفلسة المتخلفة و انشاء حضارة جديدة تقدمية انسانية و التى تعيشها حاليا الدول الاوروبية من تقدم و حقوق انسان الى اخره هدا ما سيقع فى الشرق الاوسط سيدمر الشرق الاوسط و سيعيد بناءه على ما تمليه امريكا و اسرائيل و تحقق اسرائيل حلمها من النهر الى النهر يعنى من نهر النيل بمصرالى نهرالفرات بالعراق و هدا هو شعار اسرائيل و مرسوم فى علمها الابيض خطيين ازرقين يرمزان الى نهر النيل ونهر الفرات ..اما الدول الاخرى فستفتت الى اتنيات صغيرة متناحرة لقد بدؤ بتقسيم السودان اولا...فمتلا دول شمال افريقيا ستقسم الى عرب و امازيغ الجزائر ستقسم الى تلات دول التى هى دولة القبائل و عاصمتها تزى اوزو و دولة الطوارق و عاصمتها تمنراست و دولة العرب و عاصمتها الجزائر العاصمة ..هناك مخططات جهنمية ستعصف بالعرب و سيرجعون عبيدا كما فى الماضى و هجا ناتج عن ضعف فى التفكير و التخطيط على الامد البعيد و غياب استراتجية عربية مستقبلية. ما يجرى الان فى الشرق الاوسط هو ما قاله الرئيس الامريكى جورج بوش فى خطابه اسبوع بعد تحطيم مركز التجارة العالمى قال  + + +سنعيد هيكلة الشرق الاوسط و شمال افريقيا بما يناسب مصالحنا الاشرق الاوسط انتج لنا القاعدة التى تسببت فى خسائر كبيرة للولايات المتحدة و كان هدا السبب كافى لصعود اقتصاد الصين التى استغلت انشغال امريكا بمحاربة الارهاب و صعدة الصين الى السماء اقتصاديا و حتى بسفينة فضائية مؤخرا على متنها صينيون الدين سيحكومون العالم مستقبلا.


وجهان لغملة واحدة

السميدع من المفرب الشامخ

مللنا من هده المسرحيات ايران و امريكا شاركتا معا في ابادة المسلمين فبي العراق و ابادوا مليون ونصف مليون و منهم لاجئين فلسطينيين فكيف نثف في الرافضة اولاد الزنا انهم يعادون امريكا و مادا عن تواطئهما غي قتل المسلمين في سوريا مع ان روسيا و ايران تدعمان علنا الرافضي بشار النعجة في ابادة المسلمين هناك .و امريكا قادرة على كسح ايران من الخريطة العالمية في ضرف اسبوع واحد لان روسيا اخت امريكا و لا تبيغ الا الخوردة لايران كي لا تسقط مستقبلا في يد المسلمين ان سقطت الرافضة و الملالي هناك في ايران.


ايران  + امريكا  + اسرائيل = 1

saad

ايران  + امريكا  + اسرائيل = 1
الساذج من يظن انهم اعداء ز كما قال الاخ امريكا اهدت العراق لايران نظرا لتعاونها مع امريكا في الحرب على افغانستان لابادة اهل السنة كما يحدث في سوريا , ايران تزود الطاغية الاسد بكل انواع الاسلحة و الحرس الثوري  + ميلسشيا حزب اللات  + ميليشيا مقتدى  + + + بينما دول الخليج العميلة تراوغ بالكلام فقط و لا رصاصة ارسلت للجيش الحر البطل ؛حتى القزم بوتقليقة مع الطاغية كما ساند القذافي و بن علي
و لكن ابكال الشام سيحررون الشام من هذا الطاغية بشجاعتهم و اله ناصرهم اما دول الخليج المنبطحة فخير دليل الامير الزاني السعودي الذي مات كالكلب و ترك ثروة تقدر ب 816 مليار دولار يتصارع عليها الورثة الفاسقين


AL IMAM AL MAHDI IS GOING TO DESTROY U.S.A AL

الضاوي

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم من الاولين والاخرين يارب العالمين..عندما قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (قدس الله نفسه الزكية ) في إحدى خطب الجمعة إن تواجد القوات الأمريكية في المنطقة ليس لحماية الأنظمة العربية الخليجية تحديدا وان كان هو المعلن وإنما السبب الحقيقي لذلك هو الاستعداد والتهيئ لمواجهة حركة الإمام المهدي  (ع  )اعتقد البعض ممن يعانون من قلة وعي وعدم إدراك ،وقصر نظر، أن هذا الطرح والتحليل من قبل السيد الشهيد فيه نوع من المبالغة والتهويل والتسرع في الطرح وان الأمور لم تصل بعد إلى هذه الحالة التي تستوجب هذا الكلام ولكن الحقيقة التي يجب علينا أن نعترف بها شاء البعض أم أبى إن السيد الشهيد كان موفقاً جداً في طرحه وتحليله لهذا الموضوع، فلم يعد خافياً على أي متابع لما يجري في الساحة عالميا وإقليميا ومحليا أن امريكا ومنذ عقود من الزمن تتهيئ للمواجهة المحتملة مع حركة الإمام المهدي  (ع ) لذا فقد جندت الكثير من الأنظمة والحركات والمنظمات والأحزاب العميلة لها في مختلف بقاع العالم وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص (حيث من المفترض أن هذه المنطقة ستكون مسرح العمليات المرتقبة ) كما لم يعد خافيا أن امريكا تملك ملفاا كبيراً  (وغرفة عمليات خاصة ) حول موضوع الإمام المهدي وهي تحاول الحصول على صورة فوتوغرافية للإمام  (لإلقاء القبض عليه ! ! ! ) قبل أن يبدأ بحركته وبذلك تكون قد عملت على تفويت الفرصة على التفاف أنصار الإمام حول قائدهم.هذا هو التفكير الساذج والسطحي لأكبر قوة عسكرية وتكنولوجية في العالم ،انه الإيمان المطلق بكل ما هو مادي فقط دون الالتفات للأمور الغيبية والإلهية والعون والنصر الإلهي وإرادة الشعوب في الحياة والحرية والعدالة .وحتى لا يكون كلامنا في هذا الموضوع رجماا بالغيب لا بد من ذكر بعض الشواهد الحقيقية المعاصرة ذات العلة بموضوعنا:1. منذ قيام الثورة الإسلامية في إيران بزعامة السيد الراحل الخميني قدس سره والتي كانت صدمة غير متوقعة للاستكبارالعالمي عمل هذا الاستكبار (وتحديداً الأمريكان ) على عرقلة مسيرة هذه الثورة المباركة بشتى الوسائل والأساليب ومنها على سبيل المثال لاالحصرتفجيرات, محاولات انقلاب, دس عملاء كبار للوصول إلى السلطة والمراكز الحساسة, تشويه صورة الثورة الإسلامية عند بقية الدول الأخرى, الضغط على الدول الكبرى لاتخاذ مواقف معادية من الثورة, دفع النظام البعثي في العراق لشن حرب ظالمة ضد الثورة الإسلامية, فرض حصار اقتصادي وعسكري وسياسي على إيران… الخ ).ومما لا شك فيه أن الشعارات الثورية والإسلامية والترويج لحركة الإمام المهدي  (ع  )هي التي استفزت الاستكبار العالمي ضد الثورة الإسلامية والمحاولات المستمرة لإفشالها وإسقاطها بكافة السبل أو على اقل تقدير التقليل من شعبيتها ونجاحها إلى حد ممكن.2. بعد اقل من عام على انتصار الثورة الإسلامية في إيران قام مجموعة من الأشخاص السعوديين باحتلال الحرم المكي الشريف وادعاء قائد المجموعة (محمد بن جهيمان العتيبي ) بأنه الإمام المهدي وقد كان ذلك حدثا غير متوقع أصاب آل سعود والاستكبار العالمي بالذعر فلم يجدوا بداً من سحق هذه المجموعة بأي وسيلة كانت فاستعان آل سعود بقوات (كوماندوز ) من فرنسا والأردن لهذه المواجهة الدامية التي أدت في النهاية إلى قتل جميع أفراد المجموعة مع قائدهم  (ابن جهمان ) داخل الحرم المكي الشريف  (الذي لا يجوز إراقة الدمــــاء فيه، فمن دخله كانِ آمناا ) وبيت القصيد من هذه الفقرة هو استعداد الاستكبار العالمي أما مباشرة أو من خلال انظمته العميلة للقضاء على حركة الإمام المهدي  (ع ) أينما كانت وكيف ما كانت.3. في ثمانينات القرن الماضي انتج فلم يتحدث عن تنبؤات الطبيب الفرنسي  (ميشيل نوستر آداموس ) الذي عاش قبل حوالي  (500 سنة ) وقيل انه تنبأ بكثير من الأمور التي حدثت لاحقاً ومن ضمن ذلك الإمام المهدي  (ع  )وقد اظهروا شخصاا يرتدي الزي العربي  (الكوفية والعقال ) على انه  (الإمام المهدي )يأمر مساعديه وهم في  (غرفة عمليات عسكرية ) بإطلاق الصواريخ من قاعدة عسكرية في نجد والحجاز باتجاه أوربا وأمريكا ثم يظهر الفلم حجم الدمار والخراب الذي أصابهم نتيجة هذه الصواريخ فهم يريدون أن يصوروا للعالم أن الحركة المهدوية حركة إرهابية دموية تشيع القتل والدمار والخراب في بلدان (العالم الحر ) لذلك فهم لحماية شعوبهم وبلدانهم يتواجدون في منطقتنا للقضاء على حركة الإمام في مهدها.4. بعد أن لم يكتفي الاستكبار العالمي المتمثل بالشيطان الأكبرمن مراقبة المنطقة عن قرب قرروا أخيرا ومع تسارع الأحداث عالمياً وإقليميا أن يرموا بثقلهم هذه المرة في قلب الحدث (العراق ) ولم يكن اعتباطاا اختيار العراق دون غيره وذلك لعلمهم أن القاعدة الجماهيرية والشعبية لحركة الإمام المهدي ( ع  )هوالعراق وان العمود الفقري لجيشه وأنصاره هم العراقيين الذين تحملوا شتى أنواع الظلم والجور والذل والاستعباد من قبل الحكام والطواغيت والسلاطين بسبب ولاءهم المطلق لمذهب أهل البيت  (ع  )وإيمانهم بإمامهم وقائدهم المهدي المنتظر.في ضوء ما تقدم من خلال هذه الشواهد لا نستغرب أبداً ذلك الاجتياح الوقح من قبل قوات الاحتلال الأمريكي  (لمسجدالسهلة الشريف )قبل عدة اعوام حيث أن لهذا المسجد بعدا تاريخيا ودينيا عند اتباع أهل البيت بالإضافة لارتباطه باسم الإمام المهدي  (ع  )انهم بهذا الاجتياح أرادوا توجيه رسالة طمأنينة إلى بلدانهم وشعوبهم وأنظمتهم العميلة بان الإمام المهدي غير موجود وانهم فتشواعنه في بيته وعقر داره جامع السهلة فلم يجدوه  (وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون ).والذي يستغرب من هذا التحليل عليه أن يسال الأشخاص الذين كانوا في المعتقلات المريكية وتم إطلاق سراحهم من قبل قوات الاحتلال عن نوع الأسئلة الموجهة إليهم أثناء التحقيق ومن ضمنها:هل أن السيد مقتدى يلتقي بالإمام المهدي… ! ! !وكم عدد اللقاءات أسبوعياً… ! ! !وأين أماكن هذه اللقاءات بالضبط… ! ! !وأين الأماكن التي من المحتمل أن يتواجد فيها الإمام المهدي… ! ! !وغيرها من الأسئلة الأخرى التي على نفس الشاكلة.ولاشك أن التخبط الأعمى لهم وسوء تصرفاتهم في الأقوال والأفعال هو نتيجة إعلان السيد مقتدى الصدر في بداية الاحتلال عن تشكيل جيش الإمام المهدي  (ع  )هذا المشروع الجهادي والثوري الكبير كان بمثابة  (ضربة معلم ) اسقط حساباتهم بالقاضية.كما أن تصريح السيد مقتدى الصدر  (اكثر من مرة ) أن قائد جيش المهدي هو الإمام المهدي نفسه أصاب الأمريكان بهستريا البحث عن الإمام الغائب.إن مسألة البحث عن الإمام المهدي  (ع  )من قبل الأمريكان له أولوية كبرى ضمن قائمة الأولويات في دخولهم للعراق وهم وإن لم يعلنوا صراحة عن هذه المسألة إلا أن تصرفاتهم تدل على ذلك والشواهد التي ذكرناها هي المعلنة أما ماخفي كان اعظم ويبدوا أن الأيام القادمة  (حبلى ) بالأحداث والمفاجئات.وستُبدي لك الأيامُ ما كنتَ جاهِلاً.اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .


كلمة الحق

السلام عليكم

السلام عليكم امريكا تضرب ايران هدا كدب وربح الوقت . لمادا لان اسرىيل فى خفاء يجلسون ويطحكون يتهديوا الهداية مع ايران .عندما نقول امريكا هم اسرىيل
2 لان ايران الشيعة رافضة يسبون الرسول صلى عليه وسلم والصحابة ولن يكون ضرب لى اسرىيل ويوجد تفاهم لى ربح الوقت لى ضرب اهل السنة المسلمين الدين يحبون الله والله و رسول صلى عليه وسلم .
سؤل .من يقتل المسلمين فى العراق من اهل السنة هم الشيعة ويوجد فديو .من قتل حسن وحسين
من يقتل اهل السنة فى فلسطين هم الشيعة من ايران او لبنان حزب الله .
فى بكستان فى افغنستان .
الدى قتل عمر بن الخطاب رضى الله عنه وهو مدفون فى ايران ويسجدون له ويعطمونه ان كانوا يحب الله والرسول الله صلى عليه وسلم لايوجد نصرة واحدة فعلوها لى نصرة هدا الدين .
لمادا امريكا قبل ان تضرب العراق كانت تجرى وجاءة بى قوافل مدة صغيرة الجدا وجدوا له كل ملافاة لى ضرب العراق .
لمادا ضربوا العراق وما سبب هو السبب اول كانو عندهم علماء فى الفزياء ونووى ودعاة فى دين ولغة وكل مواد وكانوا عندهم عباقرة معروفين فى العالم والعراق معروفة بى تاريخها فى طلب العلم كل مواد وصدام جاء فى طريق .
حوال1420 عالم
1000 دكتوراو اكثر
استاد وجراحين وارقام واسعة جدا
واسرىيل الدى امطة على مشروع لكى يقطوا كل مثقفين وعلماء وادباء وشعراء فى كل مواد
وايران مع صدر الدى عنده مليشياة مسلحة مدججة باسلحة يتعونون مع الجيش امريكى ومن هم الان فى السلطة العراقية
يوجد ايرانين واليهود مزورين الجوزاة السفر .
من يريد زيادة فى امر يدهب الى
فرسان الحق www.forsanalhaq.com
او المستقلة . او الوصال او الصفاة او دعاةمحمد العريفى او نبيل العوضى او العرعور
الشيعة هم يخططون لى يستولو على المغرب العربى بتجرتهم واموال
مند زمن بعيد ايران او االشيعة ما كانت متعاطفة مع المسلمين من اهل السنة
لمادا لم ينصروا اخوننا فى فلسطين واسرىيل هم عدو يضرب الشعب فلسطين لا شفقة ورحمة
انشاء الله تكون هدا مقال فيه افادة والسلام عليكم


االسلام عليكم

السلام عليكم




















مفكرة الاسلام: وصف الكاتب الأمريكي جون ويس، رئيس النظام السوري بشار الأسد بـ"شيطان ألفه الغرب"، مستبعدًا أن يكون هناك حملة عسكرية على سوريا، رغم فشل اجتماع جنيف وتقارير هيومن رايتس ووتش عن التعذيب المنظم الذي تقوم به السلطات السورية.
وشكك الكاتب في مقال له بصحيفة كريستيان ساينس مونيتور الأميركية، في وجود نية حقيقية لدى الإدارة الأمريكية لإسقاط بشار الأسد، وقال إنها قد لا تريد إخراج الأسد في النهاية، مستدلا بالمثل الإنجليزي الذي يقول "الشيطان الذي نعرفه أفضل من الشيطان الذي لا نعرفه".
وقال ويس بتهكم عن القرارات التي صدرت عن مؤتمر جنيف الذي حضرته الولايات المتحدة والقوى الكبرى، إنها لن تصلح إلا لوضعها في الأرشيف الخاص بالمبعوث الدولي والعربي إلى سوريا كوفي أنان.
وأشار الكاتب إلى أنه من المستبعد أن يتكرر سيناريو ليبيا في سوريا؛ لأن الوضع في ليبيا كان أفضل تكتيكيا. ففي ليبيا كان الهدف لا يتعدى قطع الطريق على القوات الليبية التابعة للعقيد الراحل معمر القذافي ومنعها من الوصول إلى مدينة بنغازي، وبالتالي منع حدوث مذابح بحق المدنيين هناك. كان الطريق الذي ستسلكه قوات القذافي واضحا ومحددا عبر الشريط الساحلي للبحر المتوسط، وقد تم ذلك وأنقذت أرواح الناس.
واستطرد بالقول إن الوضع في سوريا مختلف، فقوات الأسد منتشرة حول جميع المدن والبلدات السورية، إضافة إلى صعوبة تحديد قواعد المليشيات التي تقاتل إلى جانب الأسد، ناهيك عن وجود قوات موالية للأسد بقوة سواء لأسباب عقائدية أو مذهبية، بحسب "الجزيرة نت"
من جهة أخرى، لم يكن للقذافي حلفاء أقوياء، فهو لم يكن مهما لإيران كما هي أهمية الأسد لها، ولم تكن روسيا حاضرة لتدافع عنه بنفس القوة التي تدافع فيها عن الأسد اليوم.
يذكر أن روسيا استخدمت حق النقض مرتين لمنع قرارات كانت ستساهم في إزاحة الأسد عن السلطة. وهكذا، يرى الكاتب أن استخدام الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة لشن حملة عسكرية دولية لم يعد خيارا قائما، وفي هذه الحالة لم يتبق سوى الخيار الذي استخدم في كوسوفا: عمليات للناتو خارج إطار الأمم المتحدة. ولكن الكاتب يستطرد بأن نجاح عمليات الناتو في كوسوفا ما كان ليكتمل لولا تراجع روسيا عن دعم الرئيس الصربي السابق سلوبودان ميلوسوفيتش.
ويرى ويس -وهو أستاذ تاريخ في جامعة كورنيل الأميركية- أن ميثاق معاهدة منع الإبادة الجماعية التي تبنتها الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1948، لم تمنع حدوث أي إبادة جماعية كما حدث في كمبوديا وغواتيمالا ورواندا وغيرها. ويجادل بأن المعاهدة قد لا تنطبق على الحالة السورية لأن المستهدف هنا ليس عرقا معينا أو مجموعة دينية معينة، بل هم "مجرد" معارضين سياسيين.
ثم يستعرض ويس سبيلا آخر قد يلجأ إليه المجتمع الدولي وهو "حق الحماية"، وقد كان مبادرة بدأتها الأمم المتحدة وأقرت عام 2005، وتتضمن حماية المواطنين الذين يتعرضون للهجوم بالقوات العسكرية التابعة لبلدهم. إلا أن ويس يشير إلى وجود فجوات كثيرة في هذه المبادرة يمكن أن تفلت من خلالها الحكومات كما حدث في السودان.
ثم يشير الكاتب إلى افتقار المجتمع الدولي إلى الأدلة الدامغة التي تحدد بالضبط من الذي يرتكب هذه المجزرة في سوريا أو تلك، ويرى أن محاولة المواطنين السوريين تولي دور الوكالات الصحفية الأجنبية الغائبة عن سوريا لم تكن ناجحة تماما، خاصة أن هناك درسا قديما من حرب الكويت لقّن العالم درسا في عدم الأخذ بدليل يجلبه طرف في صراع ما. فبعد أن بني الكثير على بكاء الكويتية التي ادعت بأن جنود صدام حسين يقتلون الأطفال في بلادها، اتضح أن دموعها لم تكن سوى دموع تماسيح، وأن كل ما قالته -ومن خلفها وسائل الإعلام- لم تكن سوى خدعة لحشد الدعم للحملة الدولية لإخراج صدام حسين من الكويت.



Iran,syrie et parti du diable libanais sont les vrais ennemis des peuples arabes opprimes.

abassi de suisse

Durant la guerre du hizbou Allah contre israel les peuples arabes unanimement avaient de la sympathie pour ce parti libanais pour la syrie meme et pour l'iran.Le conflit syrien ou le tyran de assad avec l'aide du hizbou Allah et de l'iran ,qui auraient contitue un front diabolique ,pour massacrer tout un peuple syrien qui ne reclamait que sa liberte et sa dignite confisquees par le regime babare de assad. Ces derniers mois ,depuis que le regime d assad s'est mis a exterminer son propre peuple avec l'aide de ce part libnais  (parti du diable ) et le regime chiite et criminel d'iran ,les peuples arbes souhaiteraient que le monde occidental qui en a les moyes mettent a genou economiquement et politiquement ce trio infernal dans la region.Qu'israel procede a des frappes aeriennes sur l'iran cela ne ferait que rejouir tous les peuples arabes opprimes. Bientot israel se deciderait a faire le choix d' accorder aux palestiniens leurs droits pour s'attirer la sympathie des peuples arabes qui l'aideraient a combattre le regime fasciste et chiite de l'iran qui represente un serieux danger pour l'existence meme d'israel.


الجيش الحر

آل سعود ودول الخليج تاج روس العرب

آل سعود ودول الخليج وشعب جزيرة العرب هو اللي ماتخلى عنا انتو بس فالحين تحكو عن الخليج وتسمونها عميلة إي والله ماعميل غير أبو تفليقة واولاد فرنسا ياللي حاكمينكن وايران واسرائيل وامريكا نفس بعض ودول الخليج هي العروبة بس انتو مابتفهموا بالسياسة على هيك صدام كمان عميل لأنه قال نفط مقابل غذا وكل يوم رايح يترجى دولة أمريكا وأوربا وروسيا
اللهم احفظ السعودية ودمر إيران والكفار



الجيش الحر

الجيش الحر

شو مادعمونا بدكم ياهم يحكو دعمنا ودعمنا نفس تصريحات ايران النارية
هي سياستهم مو شرط يحكوا لك دعمناهم


الجيش الحر

الجيش الحر

سعد مازاني غيرك يابن فرنسا ونايف أسد السنة تاج راسك يانكرة
مين انت حتى تحكي عن نايف هيك؟رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
شو بتكره لأنه كان مربط الشيعة وكمان القاعدة


 
هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
* إدخال الرمز الصحيح


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

قال أنه لا توجد تصادم بين \"السلطتين\" للذهاب إلى حل \"البرلمان\"

نيويورك تايمز: مجموعات أمريكية ساعدت في تغذية الانتفاضات العربية

فاروق قسنطيني : حقوق الإنسان في الجزائر لم تصل إلى المستوى المطلوب

تحالف ضد الطبيعة بين القاعدة والصليبيين وقطرتقاطع المصالح يُقطع ليبيا ويُحضر لتقطيع أوصال العرب

هجرة الأدمغة استنزفت أكثر من 71500 جامعي غادرت الجزائر في الفترة بين 1994 و2006

جلسة اللجنة الفرعية لمكافحة الارهاب – الكونغرس 14 نيسان/ ابريل 2011

علاقة العدل والاحسان برواد حركة 20 فبراير حقائق ومفاجئات

خذلان البحرين

الأسرار الامريكيه للثورات العربية الحالية

احمد غزالي: أطراف في السلطة لم تكن مقتنعة ببوضياف وراء تصفيته علنا

امريكا تعزز وجودها العسكري بالخليج لردع إيران... وطهران تختبر صواريخ قادرة على الوصول لاسرائيل


AlgeriaTimes Followers List


 

القائمة الرئيسية

 

الرئيسية

 
 

 فيسبوكيات

 
 

 نحكيلك حاجة

 
 

 للأحرار فقط

 
 

 كلمة حرة

 
 

 الله غالب

 
 

 صوت وصورة

 
 

 أخبار الجزائر

 
 

 منبر القراء

 
 

 الكلمة لكم

 
 

 أصوات من المنفى

 
 

 تحقيقات و ملفات

 
 

 أسرار وقضايا ساخنة

 
 

 لقاءات واتجاهات

 
 

 في الواجهة

 
 

 حدث و حديث

 
 

 ثقافة وفنون

 
 

 في الصميم

 
 

 شؤون عربية ودولية

 
 

 حقوق الإنسان

 
 

  كـــواليس

 
 

 الصورة تتحدث

 
 

 لسعات

 
 

 أخبار المغرب

 
 

 أخبار موريتانيا

 
 

 أخبار تونس

 
 

 أخبار ليبيا

 
 

 أخبارالرياضة

 
 

 مع الشعب

 
 

 استطلاع رأي

 
 

  Opinions Libres

 
 

 Revue de presse

 
 

 Confidentiel سري للغاية

 

فيسبوكيات


عبد العزيز بن فليس الرئيس القادم ... هل هو أقل مفسدة؟


انتخب بوتفليسة و أضمن لك خمس سنوات أخرى من الكفر


نحكيلك حاجة


عباسي مدني : الرئاسيات في الجزائر مسخرة للاستهلاك الخارجي ولن نشارك فيها


مستقبل الجزائر في الميزان


الكلمة لكم


رسالة السيد علي بن فليس ليلة الانتخابات الى الشعب الجزائري


مغالطات الأمم المتحدة ذي الأفق المحدود وما يدور في منطقة الصحراء؟


أصوات من المنفى


قناة الإنهيار وسياسة التخلاط لكل من قالوا "لا" للهردة الرابعة في خانة "خانة العملاء مثيري الفتنة


انتهت هملة الشخشوخة الانتخابية والشعب ينتظر إعلان خبر فوز بوتفلقة


لا حلّ للبوتفليقيين إلا الرحيل ..غضب الشعب قادم


لسعات


الرئيس الجزائري بوتفليقة 'زينة وخضرة فوق طعام لجهاز المخابرات


علي بن الحاج يفضح سلال في الجلفة بكلمة مؤثرة


كـــواليس


اين الشعب ؟؟


تحليل بسيط لما ستؤول إليه الانتخابات في الجزائر


في الصميم


حسب قناة الاستحمار الامن يصادر مسدس اوتماتيكي ومتفجرات وراجمات صواريخ داخل المقر الرئيسي لمداومة على بن فليس


لا عزة ولا كرامة لهم لأنهم ببساطة لا يستحون !!


في الجزائر فقط تناقض صارخ بين دخل الدولة النفطية ومستوى المعيشة المتدنية


لقاءات واتجاهات


نحو إضعاف الرئيس بالتصويت ضده وبالمقاطعة


السيناريوهات المحتملة للانتخابات الرئاسية


الصورة تتحدث


أين المهندسون ، و أين المراقبون ، و أين المحاسبون ، و أين الدولة ... ؟


مع الشعب


نريد رئيس مثل هذا الشاب كرهنا من الشيوخة


الصورة ليست في سوريا ولكن في غرداية المكلومة


استطلاع رأي

لإحداث التغيير في الجزائر هل نحتاج ؟

شؤون عربية ودولية


روسيا 'تنعى' الدولة المركزية في أوكرانيا وتعلن عليها الحرب


شهيدة ورشاشات إلكترونية بكاميرات على مدخل بيت لحم الشمالي


حقوق الإنسان


من قتل البقر إلى قتل البشر غرداية خارج نطاق التغطية الإعلامية!


خدمة rss

 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 

* جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الجريدة تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*

اتصل بنا   تنويه  اعلن معنا   الرئيسية