عودة "بطل" مرحبا بك في بلد أرفع راسك يا با

IMG_87461-1300x866

عودة "البطل" شكيب خليل إلى الجزائر معززة مكرما فيها استفزاز لمشاعر الجزائريين وتحد لكل شريف في هذا الوطن, وتؤسس لعهد الدولة المدنية التي تهين الرجال وتقدر السراق.

لا تسغربوا إذا تم ترشيحه رئيسيا للجمهورية قريبا نكاية في الشعب !!

خبر يوجع القلب ويدمع العين اه يا وطن لك الله ما الذي يحصل اصبح يصدقون الكاذب فيك ويكذبون صاحب الحق اصبح السارق وطني والمؤتمن على الامانات سارق اصبح فيك ياوطني الاسود تهجر والمثقفين تنتحر واصحاب الدربوكة والملاهي يتحكمون فيكي سقط القناع عن القناعي وتخلط الحابل بنابل بهذا الخبر المشؤوم بدل ان يحاكم فيه الناهبين هاهم يكرمون ابكي على نفسي ام على امسي ام على دنيا اشبعتني ضربا دون لمسي واسفاه واسفاه لما يحصل من تجاوزات في حق بلد مسقي بدماء الشهداء.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي وكفى

    أرجح شخصيا أن يكون أوتي بشكيب خليل لشغل منصب الرئاسة لسببين: 1 - كي تتوفر للحكام الحقيقيين الحصانة السلطوية ضد المتابعة القضائية والمسائلة السياسية، بعد رحيل بوتفليقة 2 - كي يضمن هؤلاء الحكام استمرار الموقف الجزائري الرسمي من قضية الصحراء المغربية المعاكس لحقائق التاريخ. ............................................... وقد يمهد لهذا المشروع بتعيين خليل في منصب وزاري مؤقتا، تحضيرا للجزائريين لتقبله كرئيس للجزائر

  2. عبدالكريم بوشيخي

    السيد شكيب خليل هو عضو في عصابة مدينة وجدة المغربية المتسلطة على اعناق الشعب الجزائري حيث تابع دراسته الابتدائية و الثانوية بمدارسها الا انه استطاع متابعة دراسته العليا في الخارج عكس بوتفليقة الدي لم يستطع الحصول حتى على الباكالوريا فهده العصابة يجمعها قاسم مشترك هو حقدها على الوطن الدي ترعرعوا و درسوا فيه فعاطفة الانسان الطبيعي السوي دائما يكون لها حنين لمسقط راسها لما اختزلته نشاتها من دكريات جميلة او قاسية في طفولتها و شبابها فمن هنا نفهم ان ناكري الجميل و الحاقدين على الوطن الدي انجبهم و له الفضل في ما هم عليه الان هم اناس غير طبيعيون فلا تستغربوا من افعالهم فاحفاد اليهود الدين ولدوا اجدادهم في المغرب ياتون من كل حدب و صوب لزيارة وطن اجدادهم كاعتراف بالجميل بل اصبحوا السند القوي للمغرب في هدا الصراع على الصحراء المغربية كنا نتمنى ان من يقف الى جانب المغرب ضد الاستعمار الاسباني هو مجموعة وجدة و على راسها بومدين و جماعته نظرا للتاريخ المشترك الا اننا شاهدنا العكس تماما و يمكن تفسير ما اصاب الجزائر من محن و نكبات ابتداء من سنة 1975 الى يومنا هدا و مازالت هو لعنة المغاربة الشرفاء التي مازالت تلاحقهم و ستكون سبب زوالهم .

  3. جزائرى يعيش فى المغرب

    للدين يسبون اخوانهم المغاربة ..عليكم ان تعلموا ان ما يقدر ب 66478 مواطن جزائرى و جزائرية اختارو المغرب كوجهة للاستقرار و انا واحد منهم صدفة دخلت هدا الموقع الجيريا تايمز ووجدت ان الجزائريين يسبون اخوانهم المغاربة.و المغاربة يسبون اخوانهم الجزائريين ...عيب عليكم و الله غير عيب عليكم نحن من اصل واحد من دم واحد فانا دخلت المغرب فى سنة 1999 لاشتغل فى مجال التجارة و فعلا وجدت الترحاب من الاخوان المغاربة و اكتشفت ان كل مان يقولون لنا عن المغرب فى الجرائد و التلفزة هو كدب فى كدب و الله اخوانى الشعب المغربى شقيق بمعنى الكلمة لقيت مساعدة المغاربة و لقيت الترحاب و وجدت نفسى و كاننى فى مدينة وهران مع العلم ان مدينة الداالبيضاء المغربية تشبه الى حد كبير وهران . انا الان اعيش بين اخوانى المغاربة لا احسن بالغربة هم عائلتى و هم احبابى و بعدما وجدت عدة صعوبات فى وطنى الجزائر لانجار مشروعى التجارى و للتدكير فهنا فى الدالبيضاء توجد جالية كبيرة من الجزائريين منهم من يسير فنادق فخمة منهم ارباب شركات كبيرة فلهادا اخوانى حرام عليكم الشتم و السب فى بعضكم و لابد يجى يوم و يتحد المغرب و الجزائر و ليبيا و تونس و موريتانيا و نصبح بلد واحد و لاكن فرنسا تخاف من هدا المغرب الكبير فلهادا فرنسا امريكا ينشروف التفرقة فى المغرب الكبير من طرابلس بليبيا الى نونكشوط بموريتانا اللهم وحد قلوبنا لما فبه خير الامة .

  4. علي

    اترك التعليق للاخوة الجزائريين اصحاب النيف كان الاجدر ان يستقبله فخامة الرئيس مول الكروسة تحت نغمات النشيد الوطني الجزائري 1 قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات و البنود اللامعات الخافقات في الجبال الشامخات الشاهقات نحن ثرنا فحياة أو ممات و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا... فاشهدوا... فاشهدوا... 2 نحن جند في سبيل الحق ثرنا و إلى استقلالنا بالحرب قمنا لم يكن يصغى لنا لما نطقنا فاتخذنا رنة البارود وزنا و عزفنا نغمة الرشاش لحنا وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا... فاشهدوا... فاشهدوا... 3 يا فرنسا قد مضى وقت العتاب و طويناه كما يطوى الكتاب يا فرنسا إن ذا يوم الحساب فاستعدي وخذي منا الجواب ان في ثورتنا فصل الخطاب و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا... فاشهدوا... فاشهدوا... 4 نحن من أبطالنا ندفع جندا و على أشلائنا نصنع مجدا و على أرواحنا نصعد خلدا وعلى هاماتنا نرفع بندا جبهة التحرير أعطيناك عهدا و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا... فاشهدوا... فاشهدوا... 5 صرخة الأوطان من ساح الفدا فاسمعوها واستجيبوا للندا و اكتبوها بدماء الشهدا وأقرؤوها لبني الجيل غدا قد مددنا لك يا مجد يدا و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا... فاشهدوا... فاشهدوا..

  5. الصحراء المغرب

    وبما أن الشعب الجزائري وصل به الخوف والجبن درجة لاتصدق ولم يرى لها مثيل في التاريخ ولا العالم -- شعب ر ضي بالقهر والعبودية وهبط سروالك يابا ---يستهال كل ما جرى وسيجري له في الايام والسنوات القادمة يقول المثل --- مع من تمشي يا العبد قال أمشي مع سيدي بوزرواطة ---وهدا المثل مطبق على الشعب الجزائري الدي يريد ان يبقى تحت حكم نظام عسكري ارهابي وسراق

  6. أين أنت يا فاشي و صادق و رباعتو

    أين أنتم يا كلاب ضالة؟ ها هو شكيب خليل يسرق أوالكم و أنتم تعيشون من القمامةو دور الدعارة في وهران، كل ما تعرفونه هو شتم المغاربة. أنتم عبيد لدى فرنسا ليس إلا، لا تظهرون إلا لسب الناس، أما الخروج و الإحتجاج على سرقة أموالكم، فأنتم تصبحون كالجرذان هههههههههههههههه الله يزيدكم ذل فوق ذل، شعب بطاطا الخنزير لا خير يرجى منه

  7. محمد ب

    اذاعة فرنسية دولية بثت معلومات هامة حول ممتلكات الجنرال العماري -والله فضيحة من العيار الثقيل جنرال يملك حسابين بنكيين في سويسرا يدير هذه الاموال شخصيات غير جزائرية وله عدة ممتلكات وحانات وفي رصيده اكثر من 30 مليار - هذا واحد من الجنرالات يعلم الله الاخرون كم في رصيدهم وكم من ممتلكات لديهم -وما كشفت عنه الاذاعة هو الاعانة التي كانت تقدمها جنوب افريقيا كان ياخذها لحسابه اسمعوا ايه المرتزقة - قضية الصحراء المغربية هي قضية مربحة لجنرالات الجزائر 40 سنة من معانات المرتزقة وثراء وغنى للنظام الجزائري .

  8. منار

    شكيب خليل رجل دولة لا يشق له غبار و كل ما قيل في حقه الا اشاعات. مستقبل الجزائر في اياد امنة و سياسة الدولة ناجحة على كل الاصعدة. الجزائر بلد الكرامة و العزة، شعب واع و مقدام عنده عزة و كرامة و لن و لم يقبل بالذل. اذن للشعب ما يريد اراد التعددية جازاه النظام بالشهداء لان الشهداء هم راسمال النظام و كلما ازداد عددهم الا و ازداد حماس الشعب او خوف الشعب من تخلي النظام عنه. لكن هل يكفي تخويف و تنويم الشعب او كما وزير هتلر 《اكذبوا ثم اكذبوا حتى يصدقوكم》 و هذا ما نجح فيه النظام

  9. الأمازيغي الأصيل

    عودة هذا الشخص الذي يعتقد أنه سيخرج الجزائر من ازمتها وكأنه هو من يمتلك مفاتيح رفع وخفض أسعار البترول يذكرني بماض قريب يشبه عودة المجاهد الكبير السيد محمد بوضياف من منفاه في المغرب ولأيضا لانقاذ الجزائر من ويلات العشرية السوداء /// ولا اتمنى ان يكون مصير خليل شكيب مثل مصير السيد المجاهد محمد بوضياف رحمة الله عليه في ظل دولة عسكرية كثيرا ما تتنكر للجميل شواء لأبنائها أو جيرانها/// وها هي بعض الأصوات تدعو إلى فتح ملفات ماضي شكيب خليل وها هي بعض الأحزاب تشن حرب كلامية على عودته وعلى محاكمته/// فالعجيب في هذه الدولة أن المجاهدين يتم تصفيتهم أو نفيهم بدون عودة إلى الارض الأم إلا محمولا في صندوق الموت بينما يعود اللص والسارق والناهب معززا مكرما مع وعود جميلة بتكليف تسيير البقرة الحلوب صوناطراك /// المهم لا غرابة ولا عجب فهذه بلاد "ارفع راسك يا أبا وخرى وين حبيت على من حبيت".

  10. مغاربي

    كنت أفضل اعادة العنوان على هذا الشكل: عودة "بطل " مرحبا في بلد خرا وين حبيت وارفع راسك يا با

  11. هدا رد لك منار....شكيب خليل بريء. ! البلاد في أيادي أمنة ! ! !بلاك بين يديك نتيا  ! ! ! هديك بكري في عهد المجاهدين ...أما درك ياحسرا عليك يا دزاير....وا أسفاه.....باينة خاطاك السياسة ....بهدلتي بروحك.

الجزائر تايمز فيسبوك