الطب الشرعي يبرىء سعد لمجرد من قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية

IMG_87461-1300x866

حسم الطب الشرعي قراره بقضية الفنان سعد لمجرد واغتصابه للفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث أثبت أنه لا أثر للحمض النووي الخاص به بجسد لورا وهذا يؤكد أنه لم يتم إقامة علاقة جسدية بينهما.

وأكد موقع المغرب اليوم، أن سعد اعترف مؤخرا بأنه طلب من الفتاة أن تذهب معه إلى غرفة الفندق الخاصة به ولكنه نفى قيامه بالاعتداء عليها بالضرب أو قيامه بعلاقة معها، مستشهدا بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها وهي داخلة إلى غرفته وهي خارجة منها وكانت بكامل أناقتها ولم يكن يبدو عليها أي آثار لضرب.

وأشار الى أن سعد لمجرد فقد أعصابه أمام الفتاة في المحكمة بعدما قالت إنه اعتدى عليها حيث قال لها: “أنتي كاذبة”، وأكد أنه لم يضربها من الأساس، وأشارت الفتاة أنها كانت تنوي إقامة علاقة معه ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد تعنيفه لها وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    كل المصائب التي تحوم بالمغاربة أينما حلو ، من الواجب البحث والتأكد عدم ضلوع النظام الخرائري في التسبب فيها . أول شك في النظام الخرائري وابتعد منه وخذ الحذر ، ثم ابحث ولتتأكد . وحين يكون بريئ ابتعد عنه ولا تثق فيه . إذا كان مذنبا فقم باخذ حقك منه حسب القانون الدولي . قدم الدعوة ضد المخابرات الخرائرية إذا كانت هي التي دفعت لهذه الكذابة كي تصطاد في الماء العكر

  2. استاد كازاوي

    هي اصلا التهمة ملفقة من انفصاليين والممثل عاهرة مسخرة مسبوقة الدفع لهدا لم تقبل التعويض لضر المغني المغربي و للتبرئة وجب طلب التعويض من المحكمة على الاحتجاز القصري للفنان المغربي بالملايين اولا لرد الحق المدني

الجزائر تايمز فيسبوك