سيعِدونكم بكل شي ولا شيء..!

IMG_87461-1300x866

في الحملة "ذات المنفعة الخاصة"، ينشط اللسان ليطلق الكثير من الوعود، حتى تلك الوعود الغريبة والعجيبة !!
سيعدونكم بزراعة الموز في الجزائر وبتوزيع البطاطا مجانا.. وبتخصيص كيلو عدس وكيلو لوبيا "باطل" لكل الجزائريين يوميا، وبخفض سعر الخبز وتأجيل دفع فواتير الكهرباء والماء، وتوزيع البترول بالعدل بين الجزائريين !!
سيعدونكم بمشاريع سكنية جديدة، وبـ"عدل" 3 و4 و10، وببناء ناطحات سحاب، وتشييد مدن عالمية تشبه دبي، وبمناصب عمل كثيرة!...

سيعدونكم بجلب جماجم الشهداء من فرنسا وبإخضاع باريس للتبعية الاقتصادية، وتكرار حادثة المروحة وبطرد السفير الفرنسي إذا ما تم رفض الاعتذار عن جرائم الاستعمار وبالتدخل لتعيين الرئيس المقبل في قصر الاليزيه..(علاه هوما خير منا؟) !!

سيعدونكم بإنهاء الإرهاب الإداري، والقضاء على البيروقراطية نهائيا، وباستخراج وثائقكم من بيوتكم، وبقطع دابر الفساد والمفسدين وإعادة محاكمة الخليفة وفتح ملف الطريق السيار، والنظر في قضايا المفقودين والمحقورين والمسرحين والمنفيين والمنسيين !!

سيعدونكم باحترام حقوق الإنسان والحيوان، وبالعفو عن الغشاشين في الباك وضمان تنقل التلاميذ من مستوى إلى آخر من دون امتحانات !!

سيعدونكم بكل شي ولا شيء ففي النهاية هذا مجرد لسان وليس على اللسان حرج ولا هرج، ولا ضريبة !!
سيعدونكم بتحويل البلاد إلى جنة، هم حرّاسها، وبمرحلة ذهبية جديدة هم صناعها، لكن بمجرد دخولهم البرلمان، يتوقف اللسان وتتحرك الأيدي بالموافقة على كل القوانين، حتى تلك التي تضركم وتُجوّعكم وتهدد مستقبل أولادكم !!

 

الإعلامي قادة بن عمار

تعليقات الزوار

  1. هنيئا لكم

    هنيئا لكم برئيس معجزة يقرر و يدبر و يترأس و يصدر أوامر و يصادق على مقترحات يقيل هذا و ينصب رئيس في غيبوبة تامة لا يسمع و لا يتكلم و لا يرى و لا يحرك عضوا من جسده رئيس يحكم بحكمة و تبصر و لو أنه غائب عن عقله و لا بيصر انه رئيس معجزة هنيئا لكم بجينيرالاتكم الخونة الحركيين و وزارائكم المبدعون العباقرة و باعلامكم و باذاعاتكم و بديمقراطيتكم الفريدة من نوعها مرجعية كل ديمقراطيات العالم المتحضر و هنيئا لكم بشعب يسمع لكل من هب و دب و يصدق كل شيئ هنيئا لكم و هنيئا لكم بوعود مستقبل بنفسجي لا يحلم به حتى شعوب الدول السكندينافية فناموا و لا تستيقظوا ما فاز الا النوم ..

  2. نفاق

    لماذا لم تضعوا صورة جزائرية عارية بنت ولاد فرنسا و ما أكثرهم. و لا حاكرين غير على المغرب  ! ! ! ! منافقين

  3. Bencheikh

    الصورة الاشهارية للفتاة التي يروج بها للإنتخابات الجزائرية مأخوذة من هي فتاة إسرائيلية مع بعض الفوتوشوب

  4. رائد الرحمانية

    من المفترد ان نجعل صورة الشيخ عبدالحميد ابن باديس وهو حامل بطاقة الانتخاب و ينادي ويقول الى الشعب . شعب الجزائري وطني وعلى وظنه سينتخب . من قال حاد عن صوته او قال لا لا فقد كذب وقتها سيكون الرد اكبر مما نتوقعه من هذه الصورة للقتاة وشكرا

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك