الشرطة الإسبانية تحبط محاولة عناصر من البوليساريو اختطاف طائرة إسبانية

IMG_87461-1300x866

أوردت مصادر مطلعة كانت متواجدة بعين المكان أن الشرطة الإسبانية أحبطت محاولة عناصر البوليساريو حاملين جوازات سفر جزائرية اختطاف طائرة إسبانية.

وأوردت المصادر أن تصرف عناصر البوليساريو كان مفاجئا وغير منتظر، لكن التدخل الحازم والصارم من الشرطة الإسبانية حال دون ذلك.

وأشارت المصادر ذاتها، أن من شأن المعطى الخطير، أن تكون له تداعيات أخرى مثيرة، خاصة وأن عدد من عناصر البوليساريو مازالوا مرابطون بمطار مدريد طلبا للجوء السياسي.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. مول الرونجاس

    على ما يبدو ان البوزباليو مازال مستمراً في تزبيل معيشة المروك الضنكة و الدايل أن الخبر مفبرك و لا وجود له في اي كان من المواقع الإعلامية إلا في هذا الموقع المخازني موقع الإستحمار الشعب المروكي و إلهائه بالهوس بالبوزبال...و كالمعتاد المروك يبرر فسله بسحق حفنة البوزباليو بدعم الجزائر لهم

  2. عبدالكريم بوشيخي

    اسبانيا تخشى من الفرار الجماعي لسكان تندوف فقاطنوا خيام لحمادة كلهم يفكرون في الفرار من المحرقة و السجن الذي وضعوا فيه و رغبة الشباب هناك باللجوء الى اسبانيا و بعدها العودة الى الوطن الام المملكة المغربية هي مؤشرات على ان الياس بدا يدب في المتجزين بعد انسداد الافق و انكشاف الخدعة بانهم كانوا يمثلون فقط دور الكومبارس في فيلم دامت حلقاته اكثر من 42 سنة فدولة السراب بدات تحتضر و تموت ببطء كما تنبانا في السابق و لم يعد احد يصدق بانه ينتمي لكيان وهمي يوجد الا في مخيلة النظام الجزائري و كابرات جيشه فما على اسبانيا الا ان تهيئ مخيمات اللجوء للفارين من جحيم تندوف حتى تصفح عن خطئها الذي ارتكبته في حق 54 شابا بترحيلهم قسرا نحو الجزائر و ان تراقب الوضع حتى لا يفرض النظام الجزائري طوقا امنيا على المخيمات لمنعهم من الفرار الجماعي.

  3. Mohamed Sahraouui

    Le régime harki /Bouteff est dans l'embarras aujourd'hui a ca use de son enfant bâtard le polisario qui a ruiné le régime algérien économiquement . . Six cent milliards ( 600.000.000.000  )de dollars partis en fumée ,dépensés inutilement par les harki durant 40 années pour entretenir cet enfant bâtard qui représente un lourd fardeau aujourd’hui très encombrant qui n'apporte a l’Algérie que mépris sur le plan politique dans le monde après la découverte de la supercherie des harkis par tous les pays induits en erreur et qui avaient reconnu la république fantomatique du désert de Tindouf, plusieurs pays africains et latino-américains qui aujourd'hui ont renié totalement et de façon définitive et catégorique cette soi-disant Rasd créée de toutes pièces par les harkis malheureux prétentieux pour des raisons purement expansionnistes,qui rêvaient d'une ouverture sur l'Atlantique sur des territoires sud marocains libérés du colonisateur espagnol en 1975 par le brave peuple marocain celui de la glorie use marche verte et de tous les défis. Les manœuvres absurdes et infructue uses du régime harki dans son projet diabolique mort-né ,qui consiste a tenter d'amputer le Maroc de ses provinces saharienne pour désenclaver le territoire algérien, qui ne possède qu'une simple lucarne sur la Mediterranee ,s'est avéré n’être qu' une aventure sans lendemain vouée a l’échec. Après 40 années de tentatives absurdes et irresponsables de chercher a affaiblir le Royaume du Maroc,ce dernier s 'en est sorti fort et le régime harki discrédité dans le monde entier politiquement parlant. Le Sahara est dans son Maroc et le Maroc est dans son Sahara pour l 'éternité et le régime harki reveur et bpretentieux peut toujours continuer a s'aventurer pour des dizaines d'annees encore et a s’entêter a dépenser inutilement d'autres centaines de milliards de dollars pour corrompre tous les pourris et corrompus que compte la planète terre et le sahara qui a toujours été marocain depuis la nuit des temps ,demeurera marocain jusqu’à la fin du monde. Le garant de la sauvegarde de ses provinces sahariennes marocaines de Sakia al Hamra et Oued dahab ,pres Dieu le tout puissant ,st le brave peuple marocain toujours prêt a se scarifier totalement depuis l’avènement de la glorie use marche verte ,entreprise avec un succès éclatant, pour défendre avec les armes ses provinces sahariennes convoitées par le régime aventurier des harkis,qui aurait comme objectif d'annexer ces provinces marocaines au territoire algérien en utilisant les naïfs et prétentieux du polisario,induits en erreur,auxquels le régime harki comploteur et calculateur promettait hypocritement et malicie usement de leur offrir ,un micro-etat établi sur tes territoires sud marocains ,sur un plateau d'argent

  4. صحراوي غربي لا مغربي

    ان الصحراويين اد يقدروا ما قدمته الجزائر لهم في السابق مشكورين وبما انهم ضاقوا درعا بنفاق المخزن المغربي المحتل قرر الصحراويون تغيير النهج في مواصلة طريق الاستقلال ولكي لا نحرج الجزائر قررنا نحن الصحراويون ان نواصل مسيرتنا من الاراضي الاسبانية التي تخافها المغرب والايام بيننا يا ظالمين

  5. السميدع من الامبراطورية المغربية

    كيف يا شيات و يا مفقوس تقول ان االمغرب يخاف من اسبانيا و المغرب 8 قرون و هو يعمر ركنات منازلهم و يحتلهم هههههه و كيف و الاسبان اسيادك حين راوا المسيرة الخضراء المظفرة قادمة اليهم ولوا مهرولين و مدبيرن و سلموا لنا 600 كلم اطلسية و هم مطئطئين رؤوسهم هههههه الجزائر ليس لها غيره على اهلها لان بوفوارها الذي تزعم انه يريد للمنحرفين المرتزقة الخير فلماذا يسكنهم في الخيام و يتغوطون في الخلاء و يمسحون كرورهم بالحجارة و الرمل ههههههه و كيف و هم قتلوا من بني جلدتهم نصف مليون فهل سيستحون ليقتلوا 200 الف صحراوي بما فيهم الوحدويين هههههه سير تخوي الما على سوتك و المغرب الدا الصحرا و الخراير الدات الخرا و قريبا سوف تلفظكم اسبانيا نفسها لانه لا خير فيكم لانه الارهاب و الفتن و السعي للبلقنة و اسبانيا تريد الاتحاد و تمنع كاتالونيا حتى التفكير في الاستفتاء فكيف لها ان تشجع المرتزقة الصحراويين على اقتطاع ثلث مساحة المغرب و اهدائها ل 3 بالمائة من المنحرفين و الضالين فاي ديموقراطية هذه يا راعي المعز لانه اراضي مغربية و ابوك راعي المعز اتى هاربا و طالبا النجدة و حميناه و اطعمنا و ليس له الحق في بناء دويلة على حساب ارضنا ليهديها لسيدته جنوب افريقيا هههههههه اما المغرب يخاف من اسبانيا فهي بروباغندا خرائرية للاستهلاك الداخلي لان المغرب يجني فواكهه واحدة تلو الاخرى و لا تنازل عن اي شبر اغتصب من قبل اسبانيا و لا في صحرائنا الشرقية التي اقتطعتها منا فرنسا و سلمتها للخرائر . و حين تتكلم ايها الزنديق عن اسبانيا فانها ليست وحدها لانها مؤازرة بالاتحاد الاوروبي و امريكا و اسرائيل و بمحروقات فقاقير الجزائر باسعار تفضيلية تصل لنصف الثمن العالمي المعتمد به و هكذا نحن واثقون بانه لا توجدة دولة اسمها صحراء منذ الازل هي اراضي مغربية و نتفرج كيف يستنزف الاغراب فقاقيركم المغلوبين على امورهم و ما ستربحون وراءنا الا الزب و القب و 43 سنة ميحوكم في 800 مليار دولار و نحن الان نتلذذ بتعاستكم و تقشفكم لانكم اغبى شعب في العالم فكل بني البشر يتعضون من اخطائهم الا انتم محكوم عليكم بان ما ترونهم الا ما يراكم ربكم الحركي الذي يبدد ثرواتكم و ما عليكم الا السمع و الطاعة و ان كنتم لكم مصداقية فابدؤوا بانفسكم و تخلون عل 95 بالمائة مما يسمى بالجزائر لاهلها الصحراويين كما للقبائل المحتلة منذ قرون و عمرها ما كانت جزائرية .

  6. خالد

    اقول لهؤلاء البوليزبال انتم في بلادكم تندوف ماعليكم سوى ترسيم الحدود بينكم و بين الجزاءر ، لقد.مات اجدادكم في تندوف وهناك سيموت ابناء ابناءكم ، بالمناسبة ادا اقترحتم ترسيم الحدود بيكم وبين الجزاءر فالمغرب سيساندكم ، يقول المثل : لي حفر شي حفرة يطيح فيها .

  7. assamaydae

    man chahida laka ya kalbe? chade liya chowali  ! ! ! innaha amwale alfakakire todfae li alkoffare kay yochawiho soma3ta almaghribe ya kalbe.hatta rasoulo allah ya9oulouna anho sa7ir wa majnoune wa chaba9i ya 3adowa allah wa hachah an yakouna kadalik ..fa antom kilabohom tazra3ouna alfitane bayna almoslimine li balkanatihim ya 9awwad al alyahoude wa almajo use

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك