إعلامي سعودي يهين المغاربة معلقا على القرار القطري "خلاص كده اكتملت الوناسة..اللبناني للقمار والكباريهات والمغرب لدعارة"

IMG_87461-1300x866

بعد إقرار السلطات القطرية إعفاء المغاربة من تأشيرة دخول أراضيها، توالت ردود الأفعال بين مؤيد للقرار و رافض له، حيث طرح الإعلامي السعودي حسين سعد الفراج، تغريدة مستفزة جدا، أثارت جدلا كبيرا بين رواد “التويتر”، حيث قال: ” خلاص كذا اكتملت الوناسه … اللبنانيين للقمار و الكباريهات و المغرب لـ … ؟ اعذروني هكذا هي مهما حاولنا تجميل و تلطيف العبارة ؟ قيادة قطر تذهب للجنون “.

التغريدة جرت على السعودي الفراج سيلا من الانتقادات اللاذعة، حيث اعتبرها العديد من المتتبعين أنها محاولة لتأجيج الصراع بين البلدين، على إثر موقف المغرب المحايد من الأزمة الخليجية، بعد أن حاولت كل من السعودية، البحرين، الإمارات ومصر، فرض حصار جوي واقتصادي على قطر.

تعليقات الزوار

  1. 3la balkam que la majorite d Asswa3da n9ouch et pedophiles et le khalij en general et que leur femmes sont fregides froides avec les hommes mais lesbiennes gouines qui se font l amour entre elles . Alors akbar 9awm fassi9a hya 9awm 9oraych ; et reste tjrs Fassi9a avec biensur un grand F na3latou allah 3alaykam yaaaa khanazir aljazira. Inna ALMOUBADDIRINA kanou ikhwana achayatin. Avec l argent des musulman du haj tafsa9ouna fi lardi biakmaliha. Atfou 3likam Hadi bant 7amlat man biyha waldiha fi ljahilya et ils lui ont demande :comment tu vas appeler ton nouveau ne ? elle a dit /3aro abi et depuis jat kalimtou 3arabi lambahdla

  2. مغربي

    كمل العبارة ايها اللقيط حسين سعد الفراج... سأكملها نيابة عنك ... المغرب للرجال الذين سينكونك في عقر دارك ان حاولت الاعتداء على قطر الشقيقة .... انتهى الكلام ... أما الفساد فلم تسلم منه حتى مكة المكرمة و اسأل شرطة مكة لتخبرك كم من مولود جديد من ثمرة الفساد يتم العثور عليه في الشوارع سنويا سواء حيا أو ميتا خوفا من العار و العقاب ... في كل الأوطان تتواجد العفيفات و العاهرات . و تحية للمواطن السعودي الذي يعرف حق قدره و يحترم نفسه ليحترمه الجميع ...

  3. خالد

    كما قلت في العنوان ، يا احق يا غبي ، الامم تتكاثف مع بعضها و انتم تنهشون بعضكم البعض ، الكلام البدء هل هذه هي الصحافة ؟ ارجع الى التاريخ حتى تعرف من هي المملكة المغربية والله غباء انت من امثال صحافة السيسي كلام في كلام ، صحافة دون المستوى ، قزمية .

  4. Sarah

    قال الإمام النووي: ----المحصنات: العفائف، الغافلات: عن الفواحش وما قذفن به، والقذف هو الرمي بالفاحشة لمن هو بريء منها، وقد بين الله تعالى عقوبة رمي النساء العفيفات البعيدات عن الفاحشة بقوله تعالى: ---وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَداً وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ [النور:4].----هدانا الله واياكم يا من تنتسبون الى امة محمد وعفا عنا وعنكم فالصبح ليس ببعيد ./.

  5. Bencheikh

    كلب آخر من بني قريضة ينبح لا يهمنا نباحه. الاسلام ظهر في تلك المنطقة بالخصوص لتربية الوحوش مثله على الفضيلة لكن لم ينفع معه ذلك لذلك جنح للنباح ،فالينبح الى الأبد.

  6. نجيب سمير

    نطق أحد حثالة بني قينقاع الذين لا يجدون راحتهم إلا مع الصهاينة و أبناء العم " سام " في كازينوهات أمريكا وإذا عادوا إلى الحجاز عمدوا إلى تقطير الخمرة من أزبال الفواكه والخضر عن طريق طناجير الضغط بعد أن يتركوا تلك الأزبال تختمر في المزابل في أقبية منازلهم في مكة والمدينة وجدة ... اعلم أيها الزنديق يا حثالة بني قينقاع من المنافقين أبناء المنافقين اليهود المسمى حسين سعد الفراج أو الفرج أسمع كل فضائحكم الأخلاقية و سلوك النفاق الديني وغرقكم في الرذيلة الصهيونية كل ذلك أصبح معروفا لدى القاصي والداني ، واعلم أم وسخ ظفر المرأة المغربية يساوي كل أطنان الماكياج الذي تطلي به زوجاتكم وجوههن القبيحة بل التي تعتبر أقبح وجوه في الدنيا لذلك تفرون إلى الجزائر ولبنان وتوس والمغرب ومصر لتروا جمال المرأة التي رضي الله عنها وأعطاها جمالا وأنوثة وليس كنسائكم اللائي جمعن بين خشونة الذكورة وقبح الوجوه المنفرة ... والعالم كله يعرف نساءكم بعد قيامهم من النوم مباشرة بأنهن أقبح خلق الله وكأن الله قد عاقبكم على زندقتكم

  7. ادا كانت نساء المغرب عاهرات كما تدعي يا قليل الادب والتربية ,,,,,,فلمادا رجال السعودية الاصيلين المحترمين يتهافتون على الزواج من المغربيات لو لم يكن عفيفات شريفات يحسن عشرة الزوج وتربية الاولاد وخدمة الاسرة من جميع النواحي .

  8. BOUKNADEL

    Il y a des prostituées de toutes les nationalités dans les pays du Golfe,et parmi ces prostituées il y a bien entendu malheure usement des marocaines . Le pouvoir marocain se devrait de s'abstenir de laisser partir des prostituées dans les pays du Golfe,ces créatures pourries qui pourrissent et ternissent la réputation de la femme marocaine. Les prostituées devraient être officiellement empêchées de quitter le territoire national sous aucun prétexte,ni celui des droits de l'homme ni autre. La réputation du pays devrait être au dessus de tout ! A bon entendeur salut !

  9. les ânes ne peuvent jamais devenir des chevaux ce monsieur est l'un d'eux ne lui donner aucune importance je crois qu'il a nui, même, aux princes et le roi de son pays qui aiment le Maroc. il ne se rend pas compte Tout simplement, il est bête..

  10. مروان

    هكذا هم البعران عقولهم في بطونهم وفروجهم وأقول لكم ولكل أبله أن لي أخت أستادة جامعية في قطر تدرس الفيزياء ولديها مجموعة مدارس خاصة في المغرب...والمغربية وصلت القطب الشمالي في بعتات علمية وتجدهن في وكالة الفضاء الروسية والأمريكية وفي مجلس الشيوخ الهولندي ووزيرات في المغرب وفرنسا وبلجيكا وهولندا ...في حين السعوديات لا يسمح لهن حتى بقيادة السيارة ولا يعرفن غير الأكل والنوم والتغوط حتى الطباخ تجد الهندي والباكستاني....والمغربية هي أول مسلمة تقود طائرة تجارية...وهذا المعتوه لم يقل دعارة أنتم من قال يا جزائر تايمز ثم هو في الأول دكر لبنان بالقمار والكباريهات ومعلوم أن الدعارة توجد في الكباريهات ومعروف عن اللبنانيات التحرر وارتياد الملاهي والحفلات الخاصة... هو فقط مقهور من عدم دعم المغرب للسعودية في محاصرة قطر... ولماذا لم يذكر السعوديات في قطر أو القطريات ذوات الأصول السعودية والدعارة الراقية وعمليات تكبير المؤخرة....لما لا يذكر السعوديات في أوروبا وتركيا وأفاعيلهن بعيدا عن رقابة أهلهن... ثم يا جزائر تايمز عوض قولك عنا انقلي لنا وللجزائريين دعارة بناتكم في الجزائر ومصر ودبي وقطر وسوسة ووجدة ومراكش وتركيا دون أن ننسى فرنسا المليئة بممثلات بورنو جزائريات محترفات وهاويات والدعارة الرخيصة والراقية وراقصات التعري وفئة أخرى عريضة تزني مع من هب ودب وتصدرهن لعدد الولادات مجهولي النسب حسب احصائيات فرنسية.وإذا التقيت بأي عاهرة جزائية في فرنسا أو دبي أوقطر تدعي أنها مغربية و توهم من يجالسها أنها مغربية وقد فضحتهم الشرطة الفرنسية... أو ناقشوا واطرحوا ظاهرة تعاطي الخمور بالنسبة للجزائريات في الجزائر حيث فاق معدل تعاطي الخمور بالنسبة للمغرب وتونس برجالهم ونسائهم هذه معضلة تستحق منكم الإلتفات إليها عوض تأويل أقوال المعتوهين وتقويلهم ما لم يقولوا

  11. سعيد333

    ان هدا الصحفي السعودي انه حفيد ابولهب وانتم تعرفون اهل القريش هدا الصحفي لو كان رجل بمعنى الكلمة لكان عليه ان يتصد الهجومات للحوتييين لكن ليس برجل لكن الرجال امه المغاربة هم يتصدون الهجوم الحوتيين

  12. مروان

    وما دخل هذا السعودي حفيد الجواري من أسياده الأتراك؟ ما دخله في إعفاء قطر للمغاربة من تأشرة الدخول لقطر أليست السعودية هي من يحاصر قطر؟؟ ما دخله بين المغرب وقطر. أكيد أنه مجر حقد وغيض من فيض على كل من لم يتبع السعودية في سياستها ؟؟ فلم يجد غير التدخل في الشؤون الداخلية للبلدين الشقيقين ليشعر براحة نفسية فالمغرب ساهم رفقة تركيا في فك الحصار الغدائي عن قطر في عز رمضان وهذا أغضب السعوديين كثيرا وجاءتهم الضربة القاضية بعدما قامت قطر بإعفاء المغاربة من التأشرة تجسيدا للصداقة التي تجمع الدولتين وكل هذا أغاض أعداء قطر من جهة وأعداء المغرب من جهة أخرى كما أغاض النظام الجزائري الذي لازالت قطر تفرض على أبناء الجزائر تأشرة دخول صعبة المنال.

  13. بنو سعود حمير ناطقة

    انا شخصيا كمغربي لا افرق بين سعودي كيف ما كانت رتبته وبين حمار اجرب السعودي حيوان ناطق حتى مكة المكرمة خلقت للحج و جمع مال بيت المسلمين اصبحتم تسرقونها لملء صناديق امريكا التي تنكحكم ليل نهار وتعاملكم معاملة الجمال

  14. كافكا

    و نحن لا نعرف شعبا على وجه الكرة الارضية أصابه الجنون أكثر مما اصاب السعودية : هل هناك عاقل فوق هذه الارض اعطى لترامب حوالي 400 دولار ؟؟؟ حذار من اغضاب المغرب ، فحينما ستجتتكم ايران الصفوية من الجزيرة العربية ، ربما لن تجدوا الا المغرب لتهربوا اليه . انظروا جيدا للمستقبل .أصبحتم مكشوفون للعالم .

  15. omar

    هذا مستوى  (اعلامي ) سعودي غارق في البداوة والبلادة لا يعبر بتاتا عن الشعب السعودي الذي لا يحمل نفس الحقد لا اتجاه المغرب او قطر او غيرهمما من الشعوب العلامي يجب انيعبر عن موقف اكثر نضجا

  16. Clavier

    و هل كذب الرجل؟؟ ! ! السعوديون أدرى بشعاب المغرب..أكثر حتى من المغاربة أنفسهم ! !؟؟ ألم يقل يوما  ( جيرار آرو  )، سفير فرنسا لدى الأمم المتحدة: " المغرب مثل العشيقة التي نجامعها كل ليلة، رغم أننا لسنا بالضرورة مغرمين بها، لكننا ملزمون بالدفاع عنها " ؟؟ ! ! ياااااااااو عيييقواااا ياااا المغااااربة..

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك