عارضة أزياء مسلمة تتحدي عنصرية ترامب الحجاب والعباءات

IMG_87461-1300x866

احتل الحجاب والعباءات مركز الصدارة في أسبوع نيويورك للأزياء، حيث عرض مصممون إندونيسيون أزياء بالحجاب، على أمل تغيير نظرة الغرب لهذا النوع من اللباس، بحسب تعبيرهم.

وقالت المصممة ديان بيلانجي (26 عاما) التي تملك نحو 5 ملايين متابع على إنستغرام: “نحن لسنا مضطهدين. نريد فقط أن نظهر للعالم أنه لا يزال بإمكاننا أن نكون على قدر كبير من الجمال والأناقة مع الحجاب”.

وكانت بيلانجي واحدة من خمسة مصممين إندونيسيين قدموا مجموعات متنوعة من الأزياء، خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في حي تشلسي بمدينة نيويورك.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عمر

    والله لا خوف من الكفار  (حطب النار ) كالطغاة المنافقين المتسلطين على بلاد المسلمين ـ {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً }النساء145

  2. ايدير

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ـ ( إن أخوف ما أخاف على أمتي الأئمة المضلون )  . وقَالَ عُمَرُ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ : " مَا أَخَافُ عَلَيْكُمْ أَحَدَ رَجُلَيْنِ : رَجُلٌ مُؤْمِنٌ قَدْ تَبَيَّنَ إِيمَانُهُ ، وَرَجُلٌ كَافِرٌ قَدْ تَبَيَّنَ كُفْرُهُ ، وَلَكِنْ أَخَافُ عَلَيْكُمْ مُنَافِقًا يَتَعَوَّذُ بِالْإِيمَانِ وَيَعْمَلُ بِغَيْرِهِ " .

الجزائر تايمز فيسبوك