إطلاق أول "حافلة ذكية " في الجزائر

IMG_87461-1300x866

أطلقت الشركة العمومية لنقل المسافرين للوسط مؤخرا، أول "حافلة ذكية " في الجزائر، حسبما أفاد اليوم الثلاثاء بيان للمؤسسة.

و حسب ذات المصدر فإن الحافلة مجهزة بنظام جغرافي لتحديد المواقع وشبكة انترنت لاسلكية (ويفي) ذات التدفق العالي ومنصة خدماتية لتعبئة أرصدة الهاتف للمتعاملين الثلاثة في مجال الهاتف النقال وجهاز للدفع الالكتروني لبيع التذاكر وجهاز تسخين الأغذية وثلاجة.

وقد عرضت الشركة هذه "الحافلة الذكية" في الصالون الدولي للاستثمار السياحي والتجهيزات (السياحة والاستثمار) الذي نظم شهر سبتمبر الماضي في قصر المعارض (الجزائر).

وتدرس الشركة خلال الاسابيع المقبلة امكانية تعميم هذه الفكرة لتشمل كامل حافلاتها عبر خطوط النقل الحضري التي تستغلها ي يضيف البيان.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الجزائر في حاجة ماسة الى رجال أدكياء لانقاد الجزائر من الغرق وليس حافلات دكية جامدة لاتنطق ولاتقرر .

  2. Toz

    Wach kayen fiha WC fine nakhraou wa la la ?

  3. إلى المعلق الثالث راه gالنا الرايس بوتفليقة أخرى فين حبيت.. يمكن لك أخرى فوق كرسي الشيفور لأن الحافلة ذكية تسير بلا شيفور. سبحان الله حافلة ذكية و حكام اغبياء....

  4. داموح: جمهورية القبايل المستقلة

    أول "حافلة ذكية " مجهزة بنظام جغرافي لتحديد مواقع بيع الحليب والبطاطا وشبكة المدعو بلمختار بلعور الجزائري في الصحاري المالية والنيجيرية والبوليزاريو في الصحاري المالية والموريطانية ونقل السياح من مخيمات الإحتجاز والدل والعار الجزائرية من تيندوف الى الصحاري الموريطانية. ونقل البوليزاريو الخونة المرتزقة وبعثاثهم الى العواصم العالمية ومجهزة بنظام ذات التدفق العالي لتوزيع الدولار والأورو فقط لبعثات البوليزاريو الخونة ومنصة خدماتية لتعبئة أرصدة الهاتف المجاني لبعثات الخونة الإنفصاليين في دول الساحل وجهاز تسخين الأغذية وثلاجة للبوليزاريو المرتزقة في الصحاري الموريطانية ,

الجزائر تايمز فيسبوك