هيا لنضحك معا...مع المهرج الجديد ولد عباس و"براءة اختراع في ألمانيا"

IMG_87461-1300x866

يواصل جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني في الجزائر خرجاته الغريبة المثيرة للجدل، فبعد أن قال قبل أيام إنه درس مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في جامعة لايبزيغ الألمانية، عاد ليؤكد أنه لم يدرس معها في الوقت نفسه، لكنه من ضمن أول دفعة تخرجت في الجامعة الألمانية، وأن لديه براءة اختراع لجهاز تصوير بالأشعة.
قال جمال ولد عباس زعيم حزب السلطة الأول في الجزائر إنه لم يقصد أنه درس مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في الوقت ذاته، نظرا لفارق السن بينهما، ولكنه قال إنه درس في الجامعة نفسها بمدينة لايبزيغ بألمانيا، وأنه كان الأول على دفعة تضم 1000 طبيب تخرجت في هذه الجامعة.

وأشار في مقابلة مع “الخبر” إلى أن لديه براءة اختراع مسجلة في جامعة لايبزيغ الألمانية، مؤكدا أنه حصل على وثيقة تفاجأ لها، تتعلق باختراعه آلة تصوير بالأشعة متنقلة، التي تحمل المواصفات «دي 350 دي 50»، وأنه وجد هذه المعلومة في الجامعة الألمانية.

وذكر؛ في السنة الماضية وصلته رسالة من ألمانيا، وهي عبارة عن شهادة ذهبية عمرها خمسون عاما، باعتباره الأول على دفعة تضم 1000 طبيب، وأنه اتصل مع السفير الروسي في الجزائر من أجل نشر هذه الجائزة في موقع السفارة الإلكتروني.

ونفى ولد عباس في المقابل أن يكون تكليفه من طرف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بمهمة في روسيا هدفه إبعاده عن حملة الانتخابات المحلية، مشددا على أن تكليفه بهذه المهمة سر لا يعلمه إلا الرئيس، الذي شرفه بهذه المهمة.
جدير بالذكر أن ولد عباس عوّد الرأي العام ووسائل الإعلام في الفترة الأخيرة على التصريحات المثيرة للجدل والسخرية أحيانا، فبعد أن قال إنه قد حكم عليه بالإعدام مرتين خلال ثورة التحرير، أعلن أنه درس مع المستشارة الألمانية، وفي الأخير تبين أنه مخترع لجهاز طبي لم يسمع به أحد من قبل.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. رائد الرحمانية

    كما نكون يولى علينا وكما يكون ولد العباس يكون الناس ولهذا اقول مالي أرى قوم أخبث من اليهود و أجبن من العرب قوة الغرب في النووي وقوة قوم في المنوي وما الصنيع لك ايها الجبان المغتصب من قوم بالأفعال لشيطان ينتسب أما بخصوص زيارة ماكرون الى الجزائر تحمل في طيها كثير من الملفات العالقة منها العهدة الخامسة والصحراء الغربية وفتح الأبواب الى الحركى والاقدام السوداء الى تجديد بنود اتفاقيات ايفيان الى تسريح بعض القيادات من مناصبها تحت شعار طاب جنانهم والرجوع الى ماقاله سي صلوح بن جلول والذي قال في تجمع شعبي له لقد حاولت مرارا أن أبيعكم الى أي دولة عظمة أرحم من فرنسا فلن أجد من يشتريكم مني قالها بعد الإهانة التي تعرض لها في احد التجمعات وشكرا

  2. nous vivons dans un monde où certains marchent sur la tête

  3. plutôt une médaille en chocolat vu que Noël est proche

الجزائر تايمز فيسبوك