مساجد الجزائر تقيم صلاة الغائب على ضحايا الطائرة المنكوبة

IMG_87461-1300x866

أقامت مساجد الجزائر، اليوم الجمعة، صلاة الغائب على أرواح ضحايا الطائرة العسكرية، التي تحطمت  الأربعاء، بمنطقة “بوفاريك” جنوب غربي العاصمة.

ونقلت الإذاعة الحكومية أن صلاة الغائب أقيمت في كافة مساجد البلاد، عقب صلاة الجمعة، ترحمًا على أرواح ضحايا الحادث، وعددهم 257 شخصًا، جلّهم عسكريون، وفق حصيلة رسمية.

وشارك عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في أداء صلاتي الجمعة والغائب، في مسجد “كتشاوة” العثماني، وسط العاصمة.

alg2

وتحطمت الطائرة التابعة للقوات الجوية الجزائرية، بعيد إقلاعها من مطار بوفاريك العسكري، بولاية البليدة (60 كلم جنوب غرب العاصمة)، دون الكشف عن الأسباب إلى اليوم.

كما تتواصل عملية تحديد هويات عدد من الجثث، التي تشوهت جراء احتراق الطائرة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جاسم

    والله كنت أتوقع أن يوهموا المخلوفات أن الجيش المخدر السكران المحارب للقران إذا مات أفراده يموتون شهداء ويخلدون في الجنة سعداء فيا أيها المصلون أفيقوا لأنفسكم أنكم لا تحكمون إلا بقانون نابليون وأنكم من شرع ربكم محرومون { وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ }المائدة44

  2. رابح

    هذا النظام الحاكم مخادع مجرم كيف يمنعون تطبيق الدين ويحكمون بقوانين الإستعمار بالحديد والنار ويقولون أنهم مسلمون بالرغم من أنهم قتلوا من الجزائريين نصف مليون من أجل استبدال شرع ربنا بقانون نابليون ويوهمونا أن أفراد جيشنا لا زالوا مسلمون ههههههههههه

  3. Algérien Musulman

    Jasim  + Rabah +Abderrahmane : T'fou ,vous n’êtes que des bâtards qui n'ont rien à voir avec les préceptes de l'Islam , des soldat qui défendent leur patrie sur les fronts  (Mourabitine ) en cas de leurs décès ,ils sont considérés comme des martyrs Inchaallah , quant à vous les crapules vous êtes des mercenaires au service des sionistes.,

  4. بن شلومو

    Conformément aux directives du grand rabbin Gaid Salh les laisser passer pour entrer au paradis ont été remis à Mr le président Brahim Ghali , concernant nos soldats morts pour défendre le polisario

  5. العمري

    لماذا لم تقولوا للحركى الحاكمين أنكم بمحاربتكم لشرع الله عز وجل فإنكم تحاربون رب العلمين ومن حارب ربه هل يعتبر شهيدا ويدخل جنته؟

  6. ملاحظ مغربي

    طائرة عسكرية تحطمت و بداخلها مرتزقة البوليزاريو برفقة جنود جزائريين كانوا يتدربون في معسكرات جزائرية من أجل التوجه إلى تندوف لمحاربة بلد مسلم و جار. هل هؤلاءيعتبرون شهداء.؟

  7. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:  (من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله  ) . ‌ ـ فهل هؤلاء الحركى السكارى الذين يحاربون المجاهدين يستحقون الشهادة والجنة؟

الجزائر تايمز فيسبوك