مصلون يهاجمون السديس مرة أخرى ويرفضون الصلاة خلفه في سويسرا

IMG_87461-1300x866

تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو جديد يظهر رفض العديد من المسلمين المقيمين في سويسرا وأوروبا الصلاة خلف إمام الحرم المكي ورئيس شؤون الحرمين الشريفين عبد الرحمن السديس.

جاء ذلك في أعقاب الفيديو الذي تصدى فيه ناشطان (جزائري ومغربي) للسديس خلال إحدى ندواته في العاصمة السويسرية جنيف قبل أيام وإحراجهما له، مما اضطره لمغادرة المكان.

ووفقا للفيديو المتداول، فقد ظهر عدد من مسلمي أوروبا وهم يقفون خارج المسجد الذي أمًّ فيه السديس المصلين يرفضون الدخول للمسجد للصلاة خلفه.

وقد عبر الحضور عن موقفهم الرافض للصلاة خلفه لصدمتهم من مواقفه الأخيرة الداعية للتطبيع مع الكيان الصهيوني على الرغم من نشأتهم وهم صغار على حبه.

وأظهر الفيديو توجه المعارضين له نحو باب المسجد لحظة خروجه، وهم ينعتونه بالطاغوت والمنافق وعدو الله.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام مقطع فيديو آخر أثناء قيام السديس بإلقاء إحدى محاضراته في أحد مساجد سويسرا، حيث هاجمه الناشط الجزائري يخلف صلاح الدين، سائلا إياه على رأيه في حصار قطر، وحرب اليمن، والانتهاكات التي تحصل بحق المدنيين.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر ناشط مغربي وهو يسأل السديس عن موقفه من “حصار قطر”، وتصويت الاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح الملف الأمريكي لاستضافة المونديال، على حساب الملف المغربي.

وبحسب الفيديو لم يجب السديس عن تساؤلات الناشط المغربي، فيما اكتفى بالتأمين على دعاء الناشط نفسه بأن يصلح الله أحوال السعوديين والقطريين.

 


 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي

    كم كنت احب هذا الرجل قبل ان يحشر نفسه في عالم السياسة. ظن أن حب الناس له سيجعلهم يتبعون آراءه لكنه ضيع كل شيء والأهم قيمته العلمية و شخصيته. للأسف الشديد كل ما جناه لمدة سنوات طوال ضيعه في لحظة.

  2. Ibliiiiiiis

    لقد جاال العلامة والرحالة إبن بطوطة ثلث العالم ولم يمسه اي مكروه إلى ان وصل السعودية ارض الحجاز آنداك. إستقبله حتى جينكيز خان ملك المغول,بل ملك الصين ايضا. عندما وصل عند غربان قريش واختلف معهم على طريقة تطبيق الاسلام وأن هدا الدين ملك لجميع البشر,وليس خاصية اعرابية فطاردوه وارادو قتله, لينقده اليمنيون الاشاوس ويهربوه إلى الحبشة. قااااال بعدها إدا عربت خربت. إن الاعراب اشد كفرا ونفاقا صدق الله العظيم.

  3. دو الناب الازرق

    لم يكن الا الة دعائية لنظام البعران والحمد لله ان الله فضحهم..... متى كان للبعران علم

  4. هارون

    وظيفة السديس حذاء آل سعود اليهود المناجيس هي التضليل والتدليس والتثبيط والتيئيس لأنه شيطان من شياطين إبليس باع ضميره وحارب دينه مقابل ملايين الدوفيس.

  5. M.SAHRAOUI

    Un hypocrite et corrompu d'Imam au service du regime retrograde et féodal des Al Saoud qui l' utilise et manipule a des fins de propagande sterile et sordide . en .faveur .du regime réactionnaire le plus pourri au monde Les fidèles meme au sein de la grande Mosquée ALHARAM de la Mecque ref usent de prier derriere cet énergumène de corrompu qui a vendu son âme au diable, contre des rials que lui offre gracie usement le regime des Al Saoud pour .services rendus ...AL MOUNAFEKEEN FI DARK AL ASFAL MINA NARR

الجزائر تايمز فيسبوك