ولد عباس يُحصي إنجازات بوتفليقة الخارقة إفريقياً مدة 60 سنة

IMG_87461-1300x866

قرر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني إحياء ذكرى مرور 60 سنة من الصداقة والتضامن والتعاون بين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ودول إفريقيا، وهذا في إطار التذكير وإحصاء انجازاته محليا ودوليا، تحضيرا للرئاسيات المقبلة.

وحسب مصادرنا فإن ولد عباس سيعدد انجازات الرئيس في لقائه اليوم الذي يشرف عليه بمقر الحزب بحيدرة، وهذا بعد أن انتهى من تدوين وجمع 48 ملفا خاصا بإنجازات رئيس الجمهورية عبر الوطن منذ توليه الحكم، كما سيضيف لها انجازاته بعد الاستقلال مباشرة وعلى مدار 60 سنة فيما يخص المهام التي تقلدها على مستوى دولي، ذات صلة بانجازات الدبلوماسية الجزائرية.

وكان الامين العام للافلان قد قال في وقت سابق إنه تم جمع كل إنجازات رئيس الجمهورية طيلة فترة حكمه لتقديمه كمرجع للأجيال القادمة، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية ورث اقتصادا ضعيفا جدا، ووضعا أمنيا جد مزري كانت تمر به الجزائر في أفريل 1999، مضيفا أن هذه الملفات سيتم استخدامها كسلاح  في 2019 خلال التحضير للإنتخابات الرئاسية المقبلة.



 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. catastrophiques

  2. franchement on n'en voit pas seulement quelques chkaras éparses mais vides et quelques cailloux dont un bien planté dans la chaussure du Maroc

  3. le Napoléon Africain

الجزائر تايمز فيسبوك