مداهمة مذبح سري للحمير و البغال وتوقيف 11 شخص من بينهم عمال صينيين و مهاجرين أفارقة

IMG_87461-1300x866

تداول ناشطون جزائريون عبر موقع “فيسبوك” صورا تظهر قيام قوت الأمن باكتشاف مذبح سري للحمير في “ورقلة”.

ووفقا للصور المتداولة التي رصدتها “الجزائر تايمز”، فقد قام مسؤولو المذبح “السري” بذبح عدد كبير من الحمير والبغال، في مشهد “مقزز” أثار حالة من الجدل الواسع.

ووفقا لوسائل إعلام جزائرية، فقد تمت مداهمة مذبح سري للحمير و البغال وتوقيف 11 شخص من بينهم عمال صينيين و 10 مهاجرين أفارقة غير شرعيين، موضحة أنه تم حجز أكثر من قنطارين من لحوم الحمير و 4 بغال معدة للذبح بطريقة بشعة.

وتم حجز كمية من لحوم الحمير يتجاوز وزنها 2 قنطار إضافة الى أحشاء و4 حمير حية كانت معدة للذبح بطريقة بشعة عن طريق غرز السكين في رقبتها ثم ضربها على الرأس بواسطة قضبان الى غاية الموت ثم يتم سلخها و تقطيع اللحوم الحمراء منها ثم رمي أحشائها على جنبات الطريق للكلاب المتشردة.

وتمكنت عناصر الدرك الوطني من حجز هذه اللحوم الحمراء و الحمير الحية الى جانب السكاكين والسواطير التي تستعمل في هذا المذبح السري ناهيك عن توقيف 11 شخص من بينهم عمال الأمن بذات الورشة و عمال صينيين كانوا يشرفون على المذبح السري داخل الورشة كما تم توقيف 10 مهاجرين أفارقة غير شرعيين كانوا يعملون داخل هذه الورشة بطريقة غير قانونية.

 

 

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ghz

    بسم الله الرحمن الرحيم. إن هذآلإكتشاف جاء نتيجة موقف جمهورية الصين الشعبية من حركى الجمهورية الديمقراطية الشيوعية الجزائرية ومرتزقتهم الملعونين على لسان داوود وعيسى ابن مريم بمناسبة لقاء الصين أفريقياللإستثمار.الخزي والذل والعاروالهوان للمجرمين الحركى سفكة دماء شهاء العشرية.300ألف شهيدوشهيدة.

  2. السميدع من امبراطورية المغرب

    هذا هو العجب العجاب فبناء الفقاقير ياكلون لحوم الحمير و البغال بينما البوليساريو مسؤولوهم يتمتعون بشيكات على بياض من جيوب الفقاقير و ياكلون الكافيار و الكروفيت الروايال و التونة الحمراء بينما الزوالي الجزائري يقتات بلحوم الحمير و البغال  ! ! ! الم تفطن بعد ايها الجزائري ان بلادك محتلة طولا و عرضا و هل تثق بكلمة ان بلاك قارة ههههههههه اي قارة صحراوية صحروها و فقروها و دمروها الكلاب الكابرانات و اصبحت عبارة عن جهنم حمراء لا تستطيع حتى توفير كوب حليب من ثديها لابنائها؟؟؟ ! ! ! هل لك ايها الجزائر ذرة من العقل او من الشهامة و انت تدفع الجزية لسيدك راعي المعز ابراهيم غالي بينما اخوانك يقتاتون بحليب الحلوفة و لحوم الحمير و البغال ؟ الهذه الدرجة ان جبان و منبطح ؟ ! ! سحقا لك ايها الجبان و كم احتقرك ايها اللعين فكيف تنبطح لهذا النظام و لا تجد كرك ودلقوشك لا يفتح الا امام المغربي وراء الحاسوب و كيف ترضى ان يحكمك بوذافليقا هذا الشيوعي المتشيع و المتمجس و كيف ترضى بهرد خامسة لخيخي 4 حتى و هو عبارة عن كسدة و مومياء محنطة تنبعث منها رلائحة البول و الخراء ؟ كم انت ذليل ايها الجزائري اصبحت مضرب مثل في الجبن و الانبطاح و المذلة و المسكنة . فيق من الgلبة يا خرائري لان احفادك سوف يتبولون على قبرك قريبا لانك مرغت سمعتهم ايها اللعين.

  3. عباس

    ولحم الخنزير المجمد مع الفوتكا والويسكي التي تفرغها الطائرات كل مساء يوم الخميس في مطار هواري بومدين في صناديق خشبية ممنوع تفتيشها وتأتي شاحنات عسكرية لإيصالها إلى المنطقة الخضراء حيث يسكن كبار المحاربين لهذا الدين ، وكانوا من قبل في جيش الإستعمار متدوعين ، وقتلوا منا نصف مليون في انقلاب 1992؟

  4. يونس

    الصينيون خير منكم يأكلون لحم القطط والكلاب والدواب ولكنهم لا يحاربون دينهم مثلكم ويسمونه "إرهاب" ! ! !

  5. الصينيون يأكلون كل ما يسعى فوق الأرض. إلا الإنسان مثلهم فلا ياكلونه. يأكلون الحمير و البغال و الكلاب و القطط و الذئاب و الثعالب و الأفاعي بكل أنواعها سواء السامة منها او غير السامة و حتى الصراصير و النمل. و لكن لا يأكلون حق الشعب

  6. عثمان

    نعم يمكن الإستفادة بفخذ الحمار فيضرب به بوتسريقة الأبكم المشلول لعله يتحرك ويمشي غلى المرحض ليبول ثم ثم يقول أنه يحارب الله والرسول حين يقول: https://www.youtube.com/watch?v=O7IY9ZBjznQ

  7. جزائري زعفان

    هوما يفطرو بالكفيار و نحن ناكل نقانق الحمار هوما يهربوا الدولار و حنا يطبعوا لينا الدينار هوما يشمو البيضاء و السيكار و حنا نشموا الروكار

الجزائر تايمز فيسبوك