حداد يجدد بيعته لبوتفليقة ويناشده لقبول دعوة الشعب الجزائري لهردة خامسة

IMG_87461-1300x866

جدد علي حداد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، دعوته  لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بالاستمرار في قيادة البلاد والترشح إلى عهدة خامسة، نظير المجهودات التي بذلها في تحقيق المصالحة الوطنية.

ونفى علي حداد في كلمة ألقاها خلال حفل توزيع الحقائب المدرسية، صبيحة اليوم بقصر المعارض، حل المنتدى الذي يضم أهم رجال الأعمال، مؤكدا أنهم في انتظار موافقة وزارة العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي على طلب التحول إلى نقابة لأرباب العمل، حيث سيتم استكمال انجاز مقر للمنتدى بباب الزوار مجهز بوسائل عصرية.

وأشار حداد إلى أن الطبعة الرابعة للجامعة الصيفية، ستعقد من الـ 5 إلى الـ 7 أكتوبر المقبل.

وخلال  اللقاء، كشف علي حداد أن المنتدى سيقوم بإنشاء مدرسة امتياز في التكوين بمهن التسيير والماجمنت بسيدي عبد الله، فضلا عن مدرسة لتدريب الأطفال المصابين بالتوحد والتي يجري حاليا وضع اللمسات الأخيرة عليها وكذلك استحداث لمشتلة بختي بلعايب للشركات قريبا .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عسكري متقاعد

    وهل حداد القواد وسيطا بين الشعب وعصابة القتل والتعذيب والإغتصاب والنهب؟ ثم إن هذه الصورة المختارة لليهودي الأبكم المشلول الذي في الحفاظات يتغوط ويبول قديمة وعند كم الصور الجديدة للبوتف السكران وهو كالثعبان لا تتحرك فيه إلا العينان.

  2. هههههه الكذب في واضحة النهار وهل الشعب رأى خيرا في عهد بوتفليقة لكي يطلب منه الترشح الكارثة خامسة تحت حكم بوتفليقة انهار الاقتصاد النهار الدينار وضاعت 1000مليار دولار وفرض التقشف وظهرت الأوبئة القاتلة ب التي حصدت أرواح جزائرية وزيد وزيد الله أنها لي ما يحشم

الجزائر تايمز فيسبوك