فنانة تونسية تهين شعب بقولها: “تونس ما عاد فيها رجال واللي تحتاج أطفال تسافر كندا وتجيبهم بدون زواج”

IMG_87461-1300x866

واقعة أشعلت موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت الممثلة التونسية المثيرة للجدل مريم الدباغ بأن تونس لم يعد بها رجال.

وقالت “الدباغ” خلال مشاركتها في أحد البرامج على القناة التاسعة التونسية، بأن الفتاة التونسية التي تريد أن تنجب أطفالا، عليها ان تذهب إلى كندا أو امريكا وتنجب أطفالا بدون زواج.

حديث “الدباغ” أثار موجة غضب ضدها، مستنكرين استضافتها فيالبرامج التلفزيونية، مؤكد بأن الأوطان تخرب حينما يتصدر أمثالها من المثقفين الدعين المشهد.

واحد كيما ڨيّاس قامة فنية ، يلقى روحو يضرب في البطالة يتلز يجي في برنامج فيه #قناة_التاسعة ضربة ضربتين جايبين " #نجلاء " ، نحب نعرف شنية انجازاتها الفنية باش يجيبوها في التلفزة نهار الكل مادة وجهها … و شكون مريم الدبّاغ ؟

ملا رداءة و ملا بذاءة و ملا تفاهة و ملا حقارة .



اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فريد

    هذه الفنانة السكرانة العريانة المخنانة تعبر عن سياسة البلاد التي تحارب الفضيلة وتنشر الفساد وهل يسمح للمسلمة الملتزمة المؤدبة المحجبة أن تعتلي المنبر وتتكلم عن الطهارة والعفة وطاعة الله ورسوله؟

  2. عسكري متقاعد

    المصيبة أن رئيس تونس السبسي خليفة بورقيبة الذي نهى عن صيام رمضان ولما قال اليهودي أتاتورك أن تركيا دولة علمانية ، لامه عن هذا الصراحة وقال له: لا تقل هذا الكلام ، نحن حكام العرب كلنا نطبقها  (العلمانية ) ولا نتكلم عنها، وأما لماذا استحق السبسي أن يكون ولي الأمر فلأنه يملك في تونس أكبر مصنع للخمر.فيا أيتها الفنانة أنت في الأمن والأمان ما لم تتحدثي عن تطبيق القرآن.

  3. محمود

    إنها تدعو إلى الزنا والدعارة والإبتعاد عن الزواج لإنجاب الأطفال بالحلال ولأن التونسيين لا يزنون تسافر إلى الخارج لتزني وتنجب وتأتي معها بفيروس الإيدز

  4. Serghini

    هههه والله يا فنانة إذا ما عندكوم الرجال أنا من جهتي لحمي رهن إشارتك نخلي لك رقم هاتفي فأي وقت نجي بالطائرة فورا

  5. مغربي

    و لماذا السفر إلى كندا و خسارة الملايين من اجل الإنجاب بدون زواج. يكفيك التوجه إلى المغرب و بدون تأشيرة و بثمن أقل من المليون تشبعين رغباتك الجنسية بمختلف كل الوضعيات و ترجعين حامل في أقل من ثلاثة ايام.

الجزائر تايمز فيسبوك