وسائل إعلام تركية تنشر صور فريق الإغتيال السعودي وصلوا اسطنبول وغادروها يوم اختفاء خاشقجي

IMG_87461-1300x866

نشرت “خبر ترك” اليوم الأربعاء صور وأسماء 15 سعوديا وصلوا يوم اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي إلى اسطنبول وغادروها في نفس اليوم على متن طائرة خاصة.

ونشرت الصحيفة معلومات مفصلة عن الأشخاص الـ15 “المشتبه بأنهم على صلة بلغز اختفاء خاشقجي في القنصلية السعودية بعد ظهر يوم الـ 2 أكتوبر الجاري”.

كما نشرت صحيفة صباح أسماء 15 سعوديا وتواريخ ميلادهم وقالت إنهم وصلوا إلى مطار أتاتورك في الثاني من أكتوبر تشرين الأول. واستنادا إلى صور نشرتها وتم التقاطها في الجوازات وصل 12 منهم في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الموافق يوم ثلاثاء.

وتابعت الصحيفة أن جميع المسؤولين ومجموعهم 15 شخصا غادروا البلاد في أربعة مواعيد مختلفة.

ولم تذكر الصحيفة كيف حصلت على الصور والمعلومات.

وكانت شبكة “سي أن أن ترك” قد أعلنت مساء الثلاثاء التعرف على هويات سبعة من المشتبه بتورطهم باختفاء خاشقجي، بعدما صورتهم 150 كاميرا مراقبة موزعة في محيط القنصلية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    الحمد لله الذي فضحك أمام العالم يا نظام آل سعود  (اليهود ) الظالم ! متى تنفذ تعويض القرآن بقانون نابليون وتطلق سراح المظلومين الذين في ملأت بهم السجون أو تهرب إلى أهلك بني صهيون؟

  2. الجمهورية الصحراوية بتندوف

    هذه الاعيب الصهاينة ’ الصحافي السعودي قتله نظام بلده بتواطئ مع امريكا ’ اولا لتعكير صفو العلاقات بين السعودية و تركيا و خلق مزيد من الاعداء لتركيا ’ النظام السعودي سيستفيد من تصفية معارض شرس يعرف الكبيرة و الصغيرة عنهم و لكي لا يفضحهم و اعطاء العبرة به لباقي المعارضين ’ لكن المستفيد الاكبر هو الشيطان الاكبر امريكا ’ سيضيقون الخناق على تركيا التي لم تخضع لارادتهم ’  ( استمرار للحرب الاقتصادية و السياسية و الديبلوماسية  ) ’ و ثانيا ستكون هذه الحادثة سببا لذر كثير من الحليب للبقرة الحلوب ابن سلمان

الجزائر تايمز فيسبوك