من يقف وراء امتداد القبضة الحديدية بين السعيد بوحجة وخصومه؟

IMG_87461-1300x866

دخلت أزمة البرلمان الجزائري أسبوعها الثالث، والأوضاع لازالت على حالها، فلم يكن أحد يتوقع أن تستمر الأزمة أكثر من 48 ساعة بعد الإعلان عن لائحة سحب الثقة من رئيسه السعيد بوحجة بتاريخ 27 سبتمبر / أيلول 2018، الذي فاجأ الجميع بصموده فالكل يتساءل اليوم عن سر هذا الصمود والجهات التي تقف وراءه وأسباب تمسكه بمنصبه بغض النظر عن الموقف الدستوري والقانوني من لائحة سحب الثقة.

بوحجة نفسه كشف في تصريح صحافي سابق له، إن مسؤولا في الرئاسة أخطره أنه “مازال يحظى بثقة الرئيس بوتفليقة”، وقال في حوار أجراه مع صحيفة “الخبر” أنه “لم يتلق أي اتصال من طرف رئاسة الجمهورية أو جهات أخرى تدعوه لمغادرة منصبه “وقال أنا سياسي وعلى أن أعرف إذا ما ستكون هناك إقالة أم استقالة”.

ونفى صحة الأخبار المتداولة بخصوص معارضته لترشح الرئيس لعهدة خامسة أجاب: “موقفي واضح من الرئيس بوتفليقة ” كل الأشخاص يمسكون العصا من الوسط إلا بوحجة فهو مساند للرئيس منذ 1999 وإلى غاية اليوم، أنا خطبي واضحة وكلها تؤيد الرئيس وسياساته “.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. j'en connais un qui va enchaîner sa rengaine sous la balcon du château de la mouradia si tu vire pas bouhadja pour me libérer la place Jamel la clé sous le paillasson parole de Ouled Abbès

  2. شوقي

    بوحجة يعترف ظمنيا أنه معيّن من طرف بوتسريقة اليهودي المشلول عدو الله والرسول الذي في الحفاظات يتغوط ويبول ويعترف أنه يحمل معوله مع من عيّنه لتهديم البلد إلى الأبد.

  3. . Dr. Ali says?

    === والله ماتستحوا على وجوهكم قتلتم الشعب وسرقتم اموالا طائلة، وسجلتم التاريخ على البعض وحتى الغير الحركى هم ايضا مجاهدين كل راى فرنسا فهو شهيد مثل ولد عباش الشهيد الحي ؟ *** بوحجة مجاهد لكنه يعرف في التشريع أكثر من الله يشرع هو ورفاقه للأمة تشريعا صالحا لكل زمان ومكان بدلا من شرع الله قرآن وسنة.. -------------------- المجاهد الوحيد الذي ورث الجزائر عن ابيه وكتبها له هي له الى يوم القيامة مانال من قصور ومال لم يقتنع أن الشعب الجزائري في عهد المجاهدين يأكل من المزابل عيب عليكم لم تشبعوا ولم نصدقكم انكم مجاهدين المجاهد يبقى مجاهد ولا ياكل والشعب ياكل من المزبلة .......عرفناكم يالصوص والله ما فيكم المجاهد الا من تركتهم فرنسا يعبثون بالتاريخ والكذب وجاثمين على رقاب الشعب ... ! قال الله تعالى التشريع من غير القرآن فهو باطل وكفر : غيرالقرآن كفر ـــــ ***شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ ۖ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ ۚ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ ۚ

الجزائر تايمز فيسبوك