مقري يتهم الحكومة “بتعويم السوق بالبضائع لخفض الأسعار الملتهبة” وإنتهاج سياسة الترقيع والرداءة

IMG_87461-1300x866

اتهم عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، الحكومة بمحاولة تعويم السوق بالبضائع لخفض الأسعار الملتهبة، وإنتهاج سياسة الترقيع والرداءة عوض الإعتماد على الإقتصاد المنتج، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة معالجة الندرة بالوفرة وتدفق السلع المنتجة بالجزائر.
وهاجم مقري، حكومة أحمد أويحيى، في تغريدة له نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تضمنت مايلي ” الحكومة تقوم بتعويم السوق بالبضائع لخفض الأسعار الملتهبة! أي نوع من الاقتصاد هذا؟ إنها الرداءة بعينها! الحل ليس في هذه الحلول الترقيعية لوقف توتر الجبهة الاجتماعية مؤقتا. لا تعالج الندرة بالسيطرة على السوق، إنما الحل في تدفق السلع المنتجة في الجزائر ومعالجة المشكل بالوفرة”.
ويرى رئيس حركه مجتمع السلم ، من خلال تغريدته، أن ماتقوم به الحكومة حاليا من إغراق السوق بالبضائع إنما هو الرداءة بعينها.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Mansour Essaïh

    هذا ليس حُبّاً في أغلبية الشعب الجزائري المُنَوَّم من طرف الطُّغَم الانقلابية الإجرامية و المتوالية في 1962، و 1965 و 1992. إن نظام الحركة المحلية يريد فقط تسمين الشعب المسحوق حتى موعد ''الانتخانبات" الرئاسية المقبلة ليتمكن من ذبحه و سلخه و شرب دمه مع بداية العهدة الخامسة السيئة الفأل. ألا يدربون أفراد شرطة القمع على تكسير عظام الشباب في ملاعب كرة القدم بِجَعْلِهم يُرَدِّدون : نذبح  ! نسلخ  ! نشرب دمه  !

  2. le triangle des trois bermudas en vacances sur les plages des îles caïmans

الجزائر تايمز فيسبوك