دعما للحراك الشعبي إستقالة جماعية لبرلمانيين و أعضاء من حزب جبهة التحرير الوطني

IMG_87461-1300x866

دعما للحراك الشعبي المناهض للعهدة الخامسة، يعرف بيت الافلان تصدعات وتشققات، كان اخرها اعلان عدد من المناضلين  في صفوف حزب جبهة التحرير الوطني من بينهم برلمانيين و إطارات عن  إستقالتهم من الحزب. 
و قال المستقيلون في بيان نحوز على نسخة منه “نحن السادة الآتية أسماؤهم إطارات و مناضلين في حزب جبهة التحرير الوطني من برلمانيين و أعضاء اللجنة المركزية السابقة: عبد القادر شرار امحمد بوعزارة عيسى خيري بوعلام جعفر حكيمي صالح المدعو دجال نادية حناشي عبد الرحمن السهلي نعلن للرأي العام و لكافة مناضلي و مناضلات حزب جبهة التحرير الوطني استقالتنا الجماعية من الحزب “.
واضاف الموقعون على الإعلان ” نذكر بمواقفنا السابقة المؤيدة للحراك الشعبي و احتجاجنا إزاء العبث الذي بات يطبع تصرفات و عبث القيادة اللاشرعية التي اختطفت الحزب.
وندعو بهذه المناسبة المناضلين و المناضلات الذين يقاسموننا هذا الموقف أن يدرجوا أسماءهم ضمن هذه القائمة و نشرها للرأي العام.”

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الجزائر: الشعب يريد تغيير النظام ويواصل معركة تقرير مصيره...

  2. من من شعوب المغرب الكبير لا يعرف خبث النظام العسكريفي الجزائر الدي سعى إلى تمزيق وحدة شعوبه وغلق حدوده مع المغرب ودعم ميليشيات البوليزاريو بالمال والسلاح وارشاء الحكومات الفاسدة من اجل تقرير مصير  (شعب ) لا يوجد سوى بتندوف كل هدا من من ثروة البترول والغاز التي حرم منها الشعب الدي يهاجر ويسكن الكهوف وهو دولة دولة بترولية  ! ! ! لو كان هدا النظام وطنيا او مسلما عربيا لما منع استفادة شعوب المغرب الكبير من ثروة البترول والغاز وغلق الحدود وافتعال الصراعات والنعرات ليبقى متسلطا على رقاب الشعب المسكين ونهب ثرواته في حين يقدمها مجانا للمستعمر الكافر الفرنسي والاروبي وتحويل جار مسلم الى عدو ! ! ! الله الله على من سفك دماء ربع مليون جزائري كيف سيكون حسابه عند الله

  3. بلطجية النظام الفاسد بزي مدني.شاهد ماذا يفعلون  ! ! إنشر الفيديو يا مواطن لفضح خطط النظام.

  4. لقد نفد صبر  (ملوك ) الجمهوريات العربية،فلتحذر الشعوب..والديمقراطية بالنسبة لهم هو ان يختار الحاكم العسكري شعبه وليس العكس ههههه نفذ صبر  (الملك )بشار فقتل وشرد نصف الشعب السوري.. نفذ صبر علي صالح ولم يتقبل التخلي عن حكم مملكته فذمر اليمن وقتل الشعب وشرد ومات بالمرض الجوع... نفذ صبر القدافي  (ملك ملوك افريقيا ! ! ! )فخرب ليبيا ومزقها شر ممزق فقتل من اجل كرسي الملك ! ! ! وهاهو صبر  (الملك العسكري ) بوتفليقة يوشك على النفااااذ فلتحدر الشعوب حكام الجمهوريات الملكية  (مبقا معهوم لعب )

  5. الفساد ينخر الجزائر

  6. غليان الشارع الجزائري في عدة ولايات له ما يبرره ، وتظاهراته حتى الآن ما زالت ملتزمة بالسلمية ونبذ العنف

  7. الأحزاب ومكونات الشعب الجزائري منقسمة على بعضها وإن كانت غالبيتها ؛ فيما يبدو ؛ ترفض إعادة ترشح بوتفليقة “لعهدة” خامسة ؛ * الدستور الجزائري حتى الآن وفي ظل الوضع القائم أصبح محل انتقاد الجميع بإعادة النظر في بنود الانتخابات الرئاسية ؛

  8. خارج حدود الجزائر ، ما زال الصمت والترقب سيد الموقف لدى معظم دول الجوار ، باستثناء فرنسا التي أضحت خارجيتها في الآونة الأخيرة ومع دنو موعد الانتخابات ، تعبر عن أن ” الانتخابات شأن جزائري داخلي ” ، ” وللشعب حق تقرير مصيره

  9. لإصرار على إجراء الانتخابات في أوانها يوم 19 أبريل 2019 ، وإعادة بوتفليقة رغم أنف الأكثرية الساحقة من الشعب فسيساهم لا محالة في مزيد من الاحتقان الشعبي أو بالأحرى اغتصاب لإرادة الشعب الجزائري والتي قد تفضي إلى تأزيم الأوضاع أو تؤول إلى انفجارات شعبية غير متوقعة مهما كانت المسكنات السياسية .

  10. quand le vent tourne tout le monde tourne casaque dans le sens du Zef

  11. اغلب اعضاء البرلمان لا يعرفون القراءة الا امانيه وهذا ما جعل اكثرهم بعد اخدهم لرواتبهم الشهرية الخيالية اول ما يقوم به هو اعادة الزواج بالنسبة لرجال و طلب الخلع للبرمائيات من ازواجهن هذا هو لقماش لدا بقائهم في البرلمان او الاستقالة لان الاجوف لا يلفت الانظار

الجزائر تايمز فيسبوك