“حسن لعريبي” يدعو الأخطر الإبراهيمي بالإبتعاد عن الجزائر وأهلها ويتهمه بالمناور الخداع!

IMG_87461-1300x866

اتهم النائب البرلماني عن الإتحاد من أجل النهضة البناء و العدالة “حسن لعريبي” الدبلوماسي “الأخضر الابراهمي”بالكذب و الخداع.

و قال “لعريبي” في منشور له في صفحته الرسمية على فيسبوك،“إن الابراهيمي يناور مناورة مكشوفة” و انه انسان مريض بالكذب و الخداع لأنه يجتهد في مقاربة الوضع بما حدث في العراق و أنه ليس ببعيد عما يجري في الجزائر” وأضاف النائب من منكم يعطيني انجازا واحدا للإبراهيمي في تاريخه في الأمم المتحدة” مشيرا إلى أن كل الدول التي تدخل فيها الابراهيمي كمبعوث أممي يزداد سوءً.

يأتي هذا ردا على تصريحات الأخضر الابراهيمي للقناة الاذاعية الثالثة لدى تشبيهه الوضع في الجزائر بما يحصل في العراق، الأمر الذي أثار حفيظة النائب المستقيل من المجلس الشعبي الوطني.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبد الرحمن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا، اخواني انا مواطن بسيط من هذا الشعب العظيم، لست متحزبا و لا احب الساسة و لا السياسة كل ما يهمنا ان تكون بلدنا الجزائر التي ليس لنا غيرها بخير و عافية رايتها شامخة بين الامم و ذلك لا يكون الا اذا كنا في امن و امان لاننا ارئ البعض يدعوا الى عدم التحاور و الحوار و يزرعون الشكوك في كل من يخالف هواهم و كانهم الممثلون الشرعيون لهذا الشعب فكل واحد يريد ان يركبه و يقرر باسمه لا يختلفون في ذلك عن العصابة الفاسدة التي ركبت هذا الشعب و حكمت بحكم فرعون " لا ترون الا ما ارى " و لنحذر جميعا من ابناء جلدتنا الذين يعيشون في الخارج و يتنعمون زادهم الله من فضله لكن يصبون الزيت على النار و يشككوننا في كل فرد او نيتة تدعو الى الحوار لانه اذا اشتعلت النار فستاتي على الاخضر و اليابس و لا يهلك فيها الا البسطاء من الشعب اما هم فهم في الخارج يتفرجون و قد يضحكون، فنقول لمن يريد ان يناظل فاليدخل في وسط الشعب بشخصه و يعيش معنا باهله و ذويه ثم يقدم نصائحه اذا كان يريد النصح. و كما يعلم الجميع ان تدخل الدول الاستعمارية الحاقدة على البلاد و العباد لا تتدخل بابنائها و بطريقة علنية فذلك زمن قد ولى و انما تتدخل بتجنيد ابناء جلدتنا الذين ينصعون لهم طواعية او كرها الذين يعيشون في هذه الدول كما حدث ولزال يحدث في سوريا و ليبيا لذلك الاقتتال لزال مستمرا عندهم فشردت العائلات و يتم الاطفال و رملت النساء. فالله الله يااخواني لا حل لنا الا الحوار بدون اقصاء و لا تهميش لاحد لان الجزائر ملك الجميع الصالح و الطالح حاكم او محكوم، فالحروب العالمية لم تتوقف حتى جلس اعداء البعض للبعض الى طاولة الحوار و اتفقوا على اقل الاضرار لا منتصر فيها و لا مهزوم. اننا على ظهر سفينة هي الجزائر التي ليس لنا غيرها فان تفاهمنا نجت و نجونا جميعا و ان غرقت غرقنا و هلكنا جميعا و البسطاء بصفة خاصة  ( الزوالية ) . اللهم الطف بنا، اللهم اشهد اني بلغت.

  2. السميدع من امبراطورية المغرب

    20 مليار دولار تذهب سنويا لمحاربة الاشباح في الفيافي لاجل اراضي جرداء لا تنتج الا العقارب و الافاعي بحدود 6000كلم لا قبل لشعب بامكانيات جد ضعيفة ترغمه على الموت جوعا لاجل حمايتها من الاشباح و كي يقال ان الجزائر  (  ) قارة الجزائر مشات فيها لان العسكر ضيعوا الثروات و بددوها في النهب و التوافه و منها تقرير مصير الغير ونسيان اهل الدار و لهذا اقول لكم ان الجزائر امامها سينروا واحد هو البلقنة و تقيم البد لاربع دول و كل دولة يكون لها منفذ على الابيض المتوسط مع اعادة الصحراء الشرقية لاهلها المغاربة لانه ستويد الطين بلة لان الموارد المالية ليست كافية لادارة بلد بحجم ما يسمى قارة  ( ) لان الازمة قادمة لا محالة لا العسكر لم يضيفوا اية قيم للجزائر خارج المحروقات الهبة الربانية و هاهم يطبعون الدنانير لشراء السلم الاجتماعي و بعد بضع سنين ستجد الجزائر عجزا في تادية رواتب العسكر مليون عسكري و 560الف شرطي لشعب صغير مكون من 4000000مواطن اي كل عسكري لارعين مواطن و كل شرطي ل 60 فردا مع رواتب 5 ملايين ابناء المجاهدين حيث الشهادة للجهاد تورث في الجزائر البلد الوحيد في العالم و هي اموال تذهب سدى لاناس لا ينتجون الا الفضلات في قنوات الصرف الصحي و لهذا انا اتوقع للجزائر ان يكون الحل هو التقسيم لاربع دول و كل دولة تخدم شغلها و تبدى من الصفر و على الله فاليتوكل المؤمنون و الا ستتحول الجزائر الى نظام لا دولة بل فقط قبائل مشردة تتطاحن فيما بينها و تقتل بعضها ببعض و هذا كله من انتاجات الشويعيين الرواقيين في الجزائر . -ملاحظة رايت الحراك يرع شعار = لسنا ملكية ========= الملكية بزاف عليكم و لها ضوابط و هي دستورية و ليست مطلقة كما الجمهلوكية و التقارن الرعاع بين الملكية في المغرب بدون محروقات هي الافضل في كل المجالات حتى المعلم في المغرب اجرته تعاجل مرتين اجرة الاستاذ الجامعي بالجزائر.

  3. ALGÉRIEN AN YME

    L'AVOCAT DU DIABLE C ORROMPU DE AL ASWAD IBRAHIM ENNEMI DU PEUPLE QUI SANS H TE NI SCRUPULE DANS SA COURSE STÉRILE ET ABSURDE ET C TRE LA VOL TÉ DU BRAVE PEUPLE ALGÉRIEN ,TENTERAIT MALADROITEMENT DE SECOURIR UN RÉGIME BOUTEFF POURRI .EN DÉCADENCE LA B ANDE MAFIE USE SERA BATTUE ET LEUR FUITE VERS L'ETRANGER NE SERAIT QU'UNE QUESTI  DE TEMPS. Les traîtres d'opportunistes ,profiteurs et voleurs de richesses du pays sous le régime pourri des Bouteff, continueront aveuglement a se lancer dans une voie sombre et a contre courant de la volonté inébranlable du brave peuple algérien révolté a l'extrême par ce régime barbare des harki assassins et des mafieux des Bouteff ,un régime en déconfiture et agonisant. Ce traître d’illettré et d'inculte qui s' est enrichi grâce a son seigneur du nom de Said allait payer très cher un jour proche sa haute trahison envers le peuple. Meme si les traîtres de bandits pourris quittent le pays pour fuir a l’étranger le peuple les poursuivra jusqu'au bout du monde un jour proche. Il y a le peuple algérien qui est présent en très grand nombre partout dans le monde en France et ailleurs les traîtres voleurs des richesses du peuple qui se réfugieraient en occident ne pourraient échapper a la vengeance légale du brave peuple algérien qui les poursuivrait partout a travers le monde pour les rattraper.

  4. ALGÉRIEN AN YME

    .0N RAPP ORTE QUE CE DIABLE AURAIT QUITTÉ LE PAYS. .Bon débarras et qu'il aille donc en enfer Des énergumènes sans foi ni loi et sans scrupule qui viennent en urgence dans le pays pour tenter d 'éteindre la flamme culminante qui jaillit du brave peuple algérien, des traîtres qui venus a la rescousse dans l’espoir de sauver et de secourir un régime aux abois vacillant et prêt a s’effondrer. Le brave peuple algérien continuera dans sa bataille pacifique jusqu' a la victoire finale sur le régime fantoche rétrograde pourri des Bouteff et ses pions de gay de salah et les autres ennemis du peuple. LE PEUPLE VAINCRA PAR LA DÉTERMINATI  ET LA PATIENCE, . AUCUN ESPOIR D C POUR LE CLAN MAFIEUX DES BOUTEFF ET S  CAP ORAL D'INCULTE GAY DE SALAH, LE HARAK NE S 'ESSOUFFLERA JAMAIS ET LA VICTOIRE DU PEUPLE SUR LE RÉGIME POURRI RÉTROGRADE EST IMMINENTE.

  5. عبود

    إن هذا الأخطر البهيمي الذي يناور ويخادع ويكذب ويغامر على شعب مسلم مسالم ويخادع ويناور من أجل دعم نظام فاسد سارق وجائر ولا يتقي مولاه رغم سنه ،لا يستحق التعليق على مسعاه.

الجزائر تايمز فيسبوك