ميركل تصفع لعمامرة وترفض بشكل واضح اللقاء به

IMG_87461-1300x866

ﻣﻴﺮﻛﻞ ﺗﺮﻓﺾ ﻃﻠﺐ ﻟﻌﻤﺎﻣﺮﺓ ﻟﻠﻘﺎﺀ ﺑﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻻﻳﺤﻖ ﻟﻸﻟﻤﺎﻥ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺆﻭﻥ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻳﺔ ﻷﻧﻬﺎ ﺗﺨﺺ اﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﻭ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻳﺪﻭﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﺩﺙ ﻋﻨﻬﺎ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﻦ ﺻﻼﺣﻴﺎﺕ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻷﻭﻝ ﺃﻭ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻞ ﻣﻦ ﺻﻼﺣﻴﺎﺕ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﻭ ﺍﻟﻮﻓﺪ ﺍﻟﻤﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﻃﺮﻓﻪ ﻭﺑﻤﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻏﺎﺋﺐ ﻭ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻳﻄﺎﻟﺐ ﺑﺮﺋﻴﺲ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﺴﻮﻑ ﻧﻨﺘﻈﺮ ﺍﻧﺘﺨﺎﺏ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﻧﺠﺪﺩ ﺗﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﻭﻛﺎﻥ ﺁﺧﺮ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺳﻨﺔ 2021 ﻭﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻋﻘﺪ ﺍﺗﻔﺎﻗﻴﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﺘﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺜﻨﺎﺋﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻠﺪﻳﻦ .

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Bien parler Mme Merkel, ces gens la ne sont pas elus par le peuple dons ils ne representent pas le peuple Algeriens.

  2. صحرلوي تندوفي

    قضات على الكلب باءع الجزاءر لفرنسا. لعمامرة لمساهل الحصول كاع لكلون نتلع وجدة و بن يحيى و ارباعتو كلهم كلاو دراهم الدزاير حرام. و مزال هاذ لحمار نتاع لعمامرة خدم بنتو فاعلى مناصب الدولة لانها كتبت بحث كامل كذوب على جماعة البوليزاريو هذا و كان. و عطاها اعلى منصب تكل منو رزق المظلومين الجزاءريين حتى تموت ، ماشي عار عليه يزيد يبين لينا خنشوشو تاع كلب. والله حرام يبقى على الساحة السياسية حكمونا 57 سنة من نهار عرفت روحي رانا كيما بقيت الميزيريا قلة القوت ماجبرناش كيلو سردين ناكلوه هذي ثلث سنين. اما البنان خلاص نتفرجو عليه و نتصورو معاه برك. لازم. يتنحاو كاع الاحزاب الي شاركو الحكومات تاع الفساد لازم يفكوهم ماتبقى حتى رصة دور فالساحة احزاب السراق و المفسدين كاع دراهمنا كالوها. و زادونا مشكل البوليزاريو و كملت الباهية.

  3. abdo

    لا بد للحق أن ينتصر وكل ما أتمناه أن تتتغير أسماء مؤسسات الدولة مثلا المسجد الذي سيفتتح سيسمى على بوتسريقة كأنه بناه من جيبه فليسمى بمسجد الحراك أو مسجد الشعب ومطار هواري بومدين يغير إلى إسم مطار محمد شعبان ذلك الجنرال الشاب الذي قتله هواري بومدين سببه رفض كل جنرالات فرنسا دخول الجيش الجزائري رحم الله كل الشهداء

  4. ميركل سبق لها ان زارت الجزائر و التقت ببوتفليقة و شاهدت معاناته و مرضه فلا يمكن مخادعتها لأنها مثقفة. و المثقف الحقيقي لا يرضى باذلال نفسه. و لا يبيع شرفه مهما تم اغراءه بمشاريع لصالحه.

  5. لعمامرة لو اخذ معه مركيل ولد عباس لنجح في مهمته لانها كانت تدرس معه لكن بما ان اسرة الافلان يمتازون بالفهامة الزايدة و من الحبة يجعلون قبة بقي الشعب اخلص في تفهات هذه الشردمة -مادام العقل البشري في تطور مستمر فلا مكان اليوم لدبلوماسية الشيوخ و بلدنا بها شباب دكاترة في جميع المجالات-المخضرم مرفوض طرحه و لا مكان له مع جيل الاستقلال

الجزائر تايمز فيسبوك