علي حداد يرفض مساندة الحراك الشعبي الذي تشهده الجزائر

IMG_87461-1300x866

قرر رئيس نقابة رؤساء المؤسسات، علي حداد، اليوم الانسحاب رسميا من “الافسيو”، بسبب رفضه لمساندة الحراك الشعبي الذي تشهده الجزائر مؤخرا.

حيث قام وفد يتكون من 8 أعضاء لنقابة “الأفسيو”، بعقد لقاء عاجل مع علي حداد داخل المقر الوطني من اجل مطالبته باتخاذ موقف من الحراك الشعبي.

ودام الاجتماع المغلق لمدة تقارب الساعتين، دخل خلاله المجتمعون في جدال حاد انتهى برفض علي حداد مساندة الحراك الشعبي.

ليقرر بعدها حداد التنازل عن رئاسة الافسيو نهائيا و دعا إلى انتخاب رئيس جديد لقيادة منتدى رؤساء المؤسسات خلال جمعية عامة استثنائية.

وتماشيا مع القانون الداخلي للافسيو سيتم عقد الجمعية العامة الاستثنائية في غضون الـ 20 يوم المقبلة واختيار رئيس جديد للمنتدى بالنيابة إلى غاية انعقاد الجمعية العامة العادية.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ALGÉRIEN AN YME

    Les traîtres d'opportunistes ,profiteurs et voleurs de richesses du pays sous le régime pourri des Bouteff, continueront aveuglement a se lancer dans une voie sombre et a contre courant de la volonté inébranlable du brave peuple algérien révolté a l'extrême par ce régime barbare des harki assassins et des mafieux des Bouteff ,un régime en déconfiture et agonisant. Ce traître d’illettré et d'inculte qui s' est enrichi grâce a son seigneur du nom de Said allait payer très cher un jour proche sa haute trahison envers le peuple. Meme si les traîtres de bandits pourris quittent le pays pour fuir a l’étranger le peuple les poursuivra jusqu'au bout du monde un jour proche. Il y a le peuple algérien qui est présent en très grand nombre partout dans le monde en France et ailleurs les traîtres voleurs des richesses du peuple qui se réfugieraient en occident ne pourraient échapper a la vengeance légale du brave peuple algérien qui les poursuivrait partout a travers le monde pour les rattraper.

  2. الشعب يرفض أن يقف معه الكلاب .ليقينه أن الكلاب تنتهي دوما في المزابل...

  3. Mohammed

    على الأقل هذا المخلوق بقي وفيا لمن أغدق عليه بعكس أولئك الذين انقلبوا على النظام ب180 درجة مع أن هذا النظام هو الذي صنعهم و وسمنهم

  4. اكتر خير الهندي الذي جعل من بائعيه في قصر المرادية لان اخ بوتعويقة كان ياكل باطل الهندي لهذا منساش الخير و جعل البوقوقو مليردار- صورة بائع الهندي سابقا لا تبشر بالخير و الحمد لله مهيش سوداء و بيضاء لما بان اثر شوك الهندي على وجهه - الشعب لا تشرفه مشاركته في المسيرات لانه ياتي مع لواحقه  ( عربة الهندي-السكين لنزع القشرة  ) الاكلة و لوازمها مرفوضة في مسيراتنا لانها منزوعت السلمية التي اندهش منها العالم يالسارق بايدي داخلية و بارجل خارجية -

الجزائر تايمز فيسبوك