رحابي:تصريح روسيا غير مقبول والإستقواء بالخارج خيانة للوطن ولدماء الشهداء

IMG_87461-1300x866

وصف الوزير والدبلوماسي الأسبق، عبد العزيز رحابي، تصريح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بـ “غير مقبول ويصب في سعي السلطة لتدويل أزمتنا السياسية والالتفاف على مطالب الشعب “.

وقال رحابي في منشور على صفحته الرسمية على الفايسبوك اليوم الثلاثاء 19 مارس: “حقًا روسيا بلد صديق وحليف ولكن لا يجب أن تتدخل في شؤوننا الوطنية بتأييد خطة بوتفليقة التي تثمل الخطر الأساسي لضرب استقرار الجزائر بمصادرة إرادة الشعب”.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، حذّر من مغبة محاولات زعزعة الاستقرار في الجزائر، مؤكدًا رفض موسكو القاطع لأي تدخل خارجي في الشؤون الجزائرية الداخلية.

وقال لافروف، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الجزائري رمطان لعمامرة، في موسكو: “نتابع تطورات الأوضاع في الجزائر باهتمام ونحن ضد أي تدخل خارجي في الجزائر، والشعب الجزائري هو من يقرر مصيره بناء على الدستور”.

 

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الصحراء المغربية

    سبحان الله مبدل الاحوال الشعب الجزاءري الذي كان يدافع على تقرير مصير شعب البوليزاريو الوهمي هاهو اليوم يبحث عن تقرير مصيره كما صرح بذلك وزير الخارجية الروسي

  2. الملياني

    فزعتنا يا الرواسا،،،ن الشعب مخلوع من روسيا؟؟؟ الشعب لا يبالي بمن يحمل البندقية في وجهه كفاكم ذبحا لإرادة الشعب ! ! ! استوردتم اللحى من الصين لذبحنا باسم الجبهة اختباء. واآن تستوردون من يذبحنا بلا اختباء وبالعلن من روسيا وبلطجيتها ومن عصابة البوليزاريو التي تجثم على صدورنا وتنتهك حرماتنا وتستنفذ أموالنا هم يعيشون في رفاهية... .ونحن؟؟؟

  3. Fallawsan

    tant que la Mafia Russe les gere et joue leur protecteur et la suite tout le monde .......Alors mouuuuuu77777777777aaaaaaaaaaaal

  4. هده في الحقيقة مافيا

  5. علة الجزائر هي عصابة المخابرات التي تحكم البلد

  6. ليست المشكلة في الجزائر أنما المشكلة في المسؤولين أويحيى و سلال و حتى بوتفليقة و أمثالهم فهؤلاء هم أعراض المرض الذي أصاب الجزائر و انما المرض الحقيقي هم أولئك الذين أتوا بهؤلاء و غيرهم من الحثالة التي تحولت الى عصابات حاكمة ملأت دنيا الجزائريين يأسا و بؤسا

  7. جنرالات المخابرات هم في الحقيقة دولة داخل دولة و لكنهم مع الايام أصبحوا هم كل شئ حيث يتحكمون في كل مفاصل البلاد لأنهم يملكون مفاتيح الخزينة و يملكون الملفات و المعلومات على كل من له منصب و وظيفة من رئيس بلدية الى رئيس الدولة و هم يتركونهم دائما ينهبون و يفسقون و يفسدون حتى تضمن تبعيتهم و خضوعهم و من يأبى يخرجونه على طريقتهم فيختفي بشكل أو باخر و أحيانا الى الأبد .

  8. ان المخابرات في اي دولة هدفها الأول و الاخير هو حماية الوطن و المجتمع من الأعداء الحقيقيين للبلد و لكن في الجزائر تحولت الى خدمة عصابات و لصوص هدفها هوالخراب و ترك الفساد يعم البلاد لكي يتفتت المجتمع و يتحطم و كي تضعف الدولة و تفشل من جديد و بالتالي حدود الوطن و جغرافيته في خطر .... ليس للجزائريين الا اسقاط هؤلاء و بناء دولة تخدم الشعب يتحقق فيها العدل و الحق و الحرية قبل انا تصبح الجزائر في خبر كان .

  9. العصابة التي تحكم الجزائر منذ الاستقلال تصاب بالصداع في الرأس لما تشاهد الشعب الجزائري يجتمع كرجل واحد لان تفرقته تزيد في عمر نهب اللصوص للثروات - النفط و الغاز و الذهب و الاهم " الانسان"

  10. ALGÉRIEN AN YME

    LE DIRIGEANT RUSSE, QUI LUI NE SE GÊNE PAS A TRAVERS SA DÉCLARATI  APRES AVOIR REÇU LE TRAÎTRE ET PI  DE EL AMAMRA VENU SE JETER AUX PIEDS DES RUSSES POUR CHERCHER DE L'AIDE A SAUVER LE RÉGIME POURRI DES BOUTEFF QUI AG ISE ,CE MINISTRE DES A.E RUSSE SE PERMET DE S’IMMISCER ET A INTERVENIR H TE USEMENT DANS LA SITUATI  INTERNE ALGÉRIENNE DE FAÇ  FLAGRANTE ,AL ORS QU'IL DÉCLARE HYPOCRITEMENT REF USER TOUTE INGÉRENCE ÉTRANGÈRE DANS LE C FLIT QUI OPPOSE LE PEUPLE ET LA B ANDE MAFIE USE DES BOUTEFF ET LE CAP ORAL GAY DE SALAH ET LES AUTRES PI S DU RÉGIME POURRI DES BOUTEFF.

  11. معدي

    غريب أمر الجزائريين يشتكون تدخل روسيا ومسؤولي بلادهم هم من أدخلو دول أجنبية في شؤونهم الداخلية ؟؟ فهل وزير روسيا من زار الجزائر ليطٌلع على أحوالها أم وزير الجزائر هو من سافر لروسيا وغيرها من الدول الأجنبية ليُطلعهم على آخر المستجدات ببلاده كي يدعموكم ويقفو إلى جانبكم ؟؟ إن كنتم ستلومون أحدا فلُومو مسؤوليكم لأنهم هم من أعطو الإدن للدول الأجنبية كي تتدخل في شؤونكم وكل هذا ولم يمر سوى شهر على المظاهرات بالجزائر فماذا سيفعل مسؤوليها إن استمرت المظاهرات لشهور طويلة ؟؟ أظن سيسلمون الجزائر وشعبها للأجانب كي يحكموها تماما كما فعل المجرم بشار الأسد وحاشيته كي لا يتخلى عن حكم سوريا ؟؟

  12. الملياني

    قال لافروف للعمامرة : كما قال ترامب لآل سعود: ادفعوا مقابل حمايتنا لكم لا تطير طائرة لكم إلا تحت حمايتنا هل الغرب يبتزنا ؟؟ أم نحن أذلاء منبوذين وتحت حماية الأمريكان والروس؟؟؟ كل الدول البترولية فرض عليها الغرب أن تدفع والشعوب مقهورة بالقوة العسكرية والمنتفعين واللصوص

  13. HAKIM

    SEL  DES SOURCES CERTAINES ET TRES C FIRMEES UNE SALE MISSI  A ETE C FIEE A BOUGATAYA ET A UN CERTAIN DABACH COMME DES P ORTES PAROLE DU SYSTEME AUX AFRIQUE DE SUD VENEZUELA ET LA CHINE

الجزائر تايمز فيسبوك