توقيف أباطرة المال و الأعمال الإخوة كونيناف وربراب من طرف الدرك الوطني

IMG_87461-1300x866

أوقفت مصالح الدرك الوطني، اليوم الإثنين 22 أفريل، كلا من  رجل الأعمال يسعد ربراب مالك مجمع سيفيتال، والاخوة كونيناف رضا و طارق و عبد القادر و كريم ملاك مجمع كو جي سي.

و حسب ما نقله التلفزيون العمومي، فان فصيلة الأبحاث للدرك الوطني باللجزائر وفي إطار إستكمال التحقيقات الابتدائية مع عدد من رجال الاعمال، أوقفت اليوم  الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال يسعد ربراب المشتبه بتورطه في قضايا حركة رؤوس الاموال من و الى الجزائر، بالتصريح بفواتير كاذبة و استيراد عتاد قديم رغم حصوله على امتيازات جمركية.

الاخوة كونينفاف ملاك مجمع كوجي سي، أيضا تم توقيفهم اليوم بتهمة عدم الالتزام بالعقود التي أبرموها مع الدولة، واستعمال النفوذ للحصول على عديد الاميتيازات دون استحقاق . و من المنتظر ان يتم تحويل الموقوفين على وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي امحمد بعد انتهاء التحقيقات .

وكذب رجل الأعمال يسعد ربراب خبر توقيفه من طرف قوات الدرك الوطني، وقال إنه تنقل الى مصالح الدرك بباب جديد في إطار التحقيقات حول العراقيل التي يتعرض لها مشروع إيفكون.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. en ce qui concerne Mr Rebrab quelle image de l'Algérie veut véhiculer le régime celle de l'arbitraire pour détruire son tissu industriel

  2. encore deux oiseaux mazoutés victimes de la marée noire du régime

الجزائر تايمز فيسبوك