بعد استدعاء كريم طابو للتحقيق العسكري... الحكم الجبري للقايد صالح بدأ يكشر على أنيابه

IMG_87461-1300x866

علمت "الجزائر تايمز" من مصادر جد موصوقة  أن القيادي الأسبق بحزب “الأفافاس” كريم طابو تلقى رسميًا إستدعاءًا للمثول أمام قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية بالبليدة بتهمة قذف و إهانة المؤسسة العسكرية و وصفها بصفات جد  خطيرة و الإساءة إلى سمعتها و التآمر على الأمن القومي للبلاد و التآمر على تفكيك الجيش و تخوينه في هذا الظرف العصيب .

وصف طابو ابن  مدينة خراطة الجيش الوطني الشعبي و قيادة الأركان بالإستعمار الجديد الذي يجب القضاء عليه و ذلك بمناسبة إحياء الذكرى الــ74 لمجازر 8 ماي 1945،كما هدد في آخر تصريحاته اللامسؤولة بتوقيف المسار الإنتخابي المقرر في 4 جويلية المقبل.

و هي التصريحات الجد  خطيرة والخارجة عن أخلاقيات العمل السياسي والنظالي و التي تكون قد جعلت النائب العام العسكري يتحرك ضد طابو،هذا العميل “الفرنسي” الذي نصب نفسه ناطقًا باسم الحراك الشعبي بدعم من الاعلام الفرنسي،و لطالما كانت لتصريحاته خلفيات عنصرية جهوية عرقية يركز فيها على منطق الدشرة على حساب الوطن.

و الأكيد أن تهجمه-غير المبرر- على الجيش الجزائري ليس عبثيًا بل هي محاولة ممنهجة و بمباركة فرنسية لتشويه صورة الجيش الشعبي الوطني  بعد أن نجح في تحقيق كل هذه الانجازات و بعد أن تم اعتقال عصابة فرنسا و الزج بهم في غياهب السجن ولا تزال التحقيقات متواصلة .

و يشار ان  مجلة “الجيش” قد حذرت من هؤلاء الانجاس بقولها أن “شرذمة” لها اجندات خارجية تحاول توجيه الحراك لصالحها بالاستيلاء على المسيرات .و الأكيد طابو و من معه هم المقصودين دون الإشارة إليهم بالاسماء.

و تنصّ المادة 75 من القانون العسكري على”يُعاقب بالسجن المؤقت من خمس إلى عشر سنوات كل من يساهم في مشروع لإضعاف الروح المعنوية للجيش يكون الغرض منه الإضرار بالدفاع الوطني و هو عالم بذلك”.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. النقيب :

    حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذار: طابوا يريد الحكم للزواف وهو خائن مثل الخونة الأخرين ــــ وهو من الذين التقوا المخابرات الفرنسية الخائن ابن الخائن إستنادا الى سيرة توفيق الذي جعل كل شيء في يد القبائل تنبيه: توفيق مدين محمد هو من القبائل ومعظم المخابرات من القبائل التي كانت تنخر ف يالشعب قتلا وتدميرا من بينهم ناصر الجن هو قبائلي من عائلة حداد [[ حداد عبد القادر ]] هنا تفهم بان الزواف هم من عذبوا الشعب وقتلوه ونهبوا المال العام مع الحركى ******************* مع العلم فرحات امهني رئيس الماك هو يهودي ورئيس الزواف  + الويزة حنون هي ايضا يهودية تنمي الى الزواف ولذا هي ايضا نهبت المال الى جنب توفيق العميل الى فرنسا وإسرائيل

الجزائر تايمز فيسبوك