أخبار المقروط .... ماذا سيقول الفريق قايد صالح من ورقلة؟

IMG_87461-1300x866

يحل الفريق أحمد ڤايــد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في ورقلة،في زيارة عمل وتفقد.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني “يقوم الفريق أحمد ڤايــد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، ابتداء من يوم الأحد 19 مايو 2019، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، الفريق سيقوم خلال هذه الزيارة بالإشراف على رمايات المراقبة، طبقا للتوجيهة العملياتية، كما سيعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الرابعة”.

إلى ذلك يترقب الشارع كلمة الفريق بخصوص التطورات الحاصلة، وخرجة الثلاثي علي يحي عبد النور احمد طالب الابراهيمي والجنرال المتقاعد رشيد بن يلس، ودعوتهم لقيادة الأركان فتح الحوار بشكل مباشر مع الحراك الشعبي والطبقة السياسية لإيجاد حل للازمة السياسية التي تعيشها البلاد.

كما تأتي خرجة الفريق قايد صالح بعد اجماع الراي العام الوطني على أن رئاسيات الرابع من جويلية القادم، أصبحت من الماضي، ويستحيل تنظيمها في هذا الموعد، وهو الموعد الذي تمسكت به قيادة الأركان، مؤكدة أنه الخيار الوحيد في إطار الدستور.

كما ينتظر أن يرد الفريق قايد صالح على دعوات الجزائريين إقالة بدوي وبن صالح وفتح حوار بين يؤدي الى تحديد سبل الذهاب إلى مرحلة انتقالية، مرحلة انتقدتها قيادة الأركان بشدة وأصرت على رفضه والتصدي له.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الكلب صالح يجب إزاحته من الساحة نهائيا . اكبر مفسد على وجه الارض.من عملاء الامارات وبني سعود لعنهم الله. وجوده هو تعطيل الاستقرار في البلاد.

الجزائر تايمز فيسبوك