بن فليس يطالب قايد صالح بوضع قانون ينظم الإنتخابات

IMG_87461-1300x866

قال رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس،إن الجيش من خلال حرصه على ضرورة إجراء الإنتخابات، لم يذكر أبدا تاريخ4 جويلية.
واعتبر بن فليس في تعليق على كلمة نائب وزير الدفاع الوطني قايد صالح قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، ذلك مؤشرا وعلامة جيدة تسير في الطريق الذي يبتغيه الشعب الجزائري، معتبرا بأنه لايصح إجراء انتخابات مستقبلا دون إشراك من يجب إشراكهم في إيجاد الأدوات التي تدير الإنتخابات، ومن بينها اللجنة المستقلة لتنظيم الإنتخابات.
كما تساءل بن فليس عن مصير الإدارة في الإنتخابات المقبلة، وكذا اللجنة المستقلة كيف ستكون، مؤكدا بأنه لا بد من حوار شامل للطبقة السياسية، وللحراك ولكل الفاعلين السياسيين والمجتمع المدني حول موضوع اللجنة المستقلة، بهدف التحضير الأمثل للإستحقاق الرئاسي.
وأضاف بن فليس بأن اللجنة المستقلة لتنظيم الإنتخابات يتطلب وضع قانون لتسييرها وتأطيرها، وكذا وضع قانون ينظم الإنتخابات أيضا، وكل هذا حسب بن فليس يستحيل القيام به مع الإبقاء على تاريخ 4 جويلية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    إيوا شوهة هادي، واحد دار ثورة  (حراك ) من اجل تغيير النظام  (يتنحاوْ كاع ) وآخر كايقول للديكتاتوري: ها العار إلى مادير لينا التاويل وشوف شي قانون تحكمنا بيه ______________________________________________________________ أن يقوم حاكم ديكتاتوري بالتخلي عن السلطة فوق محكوم رئيد المواطنة، غير معقول ان تعبر عن هذا يا السي بنفليس.. غير تسنى شوية بعدى حتى يلعب يدو وتشوف آش عندو.. ماشي يفرفر الفرخ وتبداوْا علينا بسيناريوهات افلام هوليوود كيما ديما ______________________________________________________________ الحراك ماشي تمثيلية، بل انه تعبير حقيقي من مواطنين يريدون التغيير الآن من أجل خدمة مصلحة الاجيال القادمة

  2. تلمساني

    بنفليس يحاول إسترضاء الجيش عليه ليصبح بيدقهم في الحكم . لا يجب أن ننسى أنه ينتمي إلى حزب العسكر الإفلان ...إدن حتى هو من السيستام ممن يجب أن يتنحى كَااااااااااع

الجزائر تايمز فيسبوك