الحوثيون يوجّهون ضربةً قاصمة للسعودية في نجران

IMG_87461-1300x866

قويّة للسعودية التي تقودالتحالف العربي في اليمن، أعلنت جماعة الحوثي، السيطرة على 20 موقعا عسكريا للجيش السعودي في نجران، جنوبي المملكة، وسقوط أكثر من 200 عنصر من قوات التحالف العربي، بين قتيل وجريح، كما تم أسر عدد آخر.

ووفق وكالة “سبأ”، في نسختها الخاضعة للحوثيين، قال المتحدث باسم قوات الحوثيين العميد يحيى سريع، إنهم أحكموا السيطرة على أكثر من 20 موقعا عسكريا في محور نجران (محاذية لليمن)”.

وأوضح أن السيطرة جاءت عقب عملية عسكرية هجومية واسعة خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وفي وقت سابق الأربعاء، ذكرت قناة المسيرة (تابعة للحوثيين)، أن مسلحي الجماعة شنوا هجوما على مواقع الجيش السعودي قبالة نجران.

: صور من مشاهد وزعها الاعلام الحربي لعملية نوعية تنتهي بتطهير عدد من التباب والمواقع غربي السديس واحراق مدرعات وآليات وقتلى وجرحى من المنافقين وأسر عدد منهم

١٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأضاف “سريع”، أن مسلحي الجماعة باغتوا مواقع الجيش السعودي في نجران، من ثلاثة محاور.

وزعم أن أكثر من 200 عنصر من قوات التحالف العربي، سقطوا بين قتيل وجريح، كما تم أسر عدد آخر.

ولفت إلى أن قوات الحوثي، تمكنت من تدمير وإعطاب أكثر من 20 آلية ومدرعة، واستولت على أسلحة وعتاد عسكري كبير.


صور من عملية نوعية إنتهت بتطهير أكثر من 20 موقع عسكري واحراق آليات وجرافات عسكرية وتم أسر عدد المنافقين ولقي العشرات مصرعهم وأصيب آخرين وأظهرت المشاهد فرارهم مذعوري
1

١٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وكشف “سريع”، أن مقاتلات التحالف العربي شنت أكثر من 75 غارة لإسناد قواتهم، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

: صور من مشاهد وزعها الاعلام الحربي لعملية نوعية تنتهي بتطهير عدد من التباب والمواقع غربي السديس واحراق مدرعات وآليات وقتلى وجرحى من المنافقين وأسر عدد منهم

٢٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وبيّن أن “مشاهد العملية الهجومية النوعية موثقة عبر عدسات الإعلام الحربي، وستبث”.

: صور من عملية مباغتة قام بها أبطال الجيش واللجان الشعبية على احد المواقع التابعة للجيش السعودي قبالة موقع الطلعة خلفت سقوط عدد من القتلى في جنود الجيش السعودي .

٣٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لطفي البسكري

    الحوثيون صنعية إيران الخبيثة التي تكره العرب والمسلمين اياكم والانجرار خلف من يسب الصحابة ويطعن في اي شيئا يمس العقيدة الإسلامية انهم اليد الضاربة لنظام الملالي الخبيث حتى وإن كنا ضد المملكة وسياستها فلا يجب ان تسقط السعودية في أيدي هؤلاء الاشرار المجرمين حتى لا نقول مسلمين.

الجزائر تايمز فيسبوك