نزار الجنرال الجزار يخلق الحدث بضرب شاب جزائري بالعصا في مطار باريس

IMG_87461-1300x866

اشتعلت مواقع  التواصل الاجتماعي بالتعليق والمشاركة بشكل كبير لفيديو لمناوشات بين وزير الدفاع الجزائري الأسبق الجنرال المتقاعد خالد نزار وشاب جزائري بمطار أورلي في باريس.

ويظهر الفيديو نزار في بهو المطار يجر حقيبته، قبل أن يفاجئه أحد الشباب، كان مرفوقا بشخص آخر كان يقوم بالتصوير، وهويلاحق نزار بوابل من الكلمات، واصفا إياه “بالقاتل” و”المجرم”، وبماذا يفعل في فرنسا.

وسرعان ما استدار الجنرال المتقاعد وحاول الاعتداء على الشاب باستعمال عصا كان يرتكز عليها، قبل أن يتدخل مرافق لنزار لفض الاشتباك.

وواصل الشاب التهجم على خالد نزار وشتمه هو ومرافقه أثناء مغادرته، مشيدا بوزارة الدفاع الجزائرية، وبرئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. chose qu'il n'aurait pas osé faire dernièrement en Algérie mais a Orly il est chez sa moman le présumé dafiste

  2. LE M STRE N' A PAS PERDU DE S  AGRESSIVITÉ MÊME SE TROUVANT A L ETRANGER. UN BOURREAU RESTERA TOUJOURS UN BOURREAU JUSQU'A LA FIN DE SES JOURS ET SI L' OCCASI  SE PRÉSENTAIT UNE SEC DE FOIS A UN BOURREAU HABITUÉ A ASSASSINER DES MILLIERS D'INNOCENTS ,LE M STRE N’HÉSITERAIT PAS A COMMETTRE D' AUTRES CRIMES C TRE L' HUMANITÉ.

  3. ارهابي في الدم....ويبقى الارهاب سلوك هؤلاء في صغرهم وكبرهم ...

  4. وهران

    نرجو من العلي القدير ألا يكون ما حدث في مطار باريس صورة مصغرة لما يمكن أن يحدث في الجزائر بسبب التعنت الأرعن لقادة الجيش وإصرارهم الجنوني على الوقوف في وجه المد الشعبي العارم والهادر. وعلى الحكماء في قيادة الجيش وبدون تأخر أن يقوموا باللازم وبحزم لتصبح السياسة من الصلاحيات الحصرية للمدنيين. نعلم أن الأمر ليس سهل، خاصة وأن الرجل الثاني في الجيش الشنقريحة هو [شد الحريصين على استمرار النظام القائم لضمان دوام تحكم الجيش في السياسة بما يعنيه ذلك من تفاد للمحاسبة، وكذا استمرار احتضان الجزائر لمصيبة البوليزاريو على حساب الحقوق المعيشية للجزائريين كما على حساب العلاقات مع المغرب الضرورية بحكم الجغرافيا. ولعل كل ما يشغل بال الهرم والماضوي الشنقريحة هو بقاء البوليزاريو كأداة لممارسة عداءه المقدس واللامبرر موضوعيا تجاة المغرب. لكن اللحظة حساسة ومفصلية وتقتضي جرأة وإقدام بل ومخاطرة جيل نوفمبر لإنقاد البلاد التي أعطت عظماء من طينة بن بولعيد وديدوش مراد وعميروش وعظيمات من صنف حسيبة وجميلة حيدر وإيغيلحريز

  5. saad

    بسم الله الرحمان الرحيم سبحان الله العظيم إنه من المؤكد أن الباديسية النوفمبرية والديكولية وجهان لعملة واحدة .أنه من الواجب على الشعب الجزائري أن يتبنى موقفارجوليا ورادكاليا من هؤلاء القتلة الأنجاس وعنوان هذا الموقف هو المصالحة الشاملة اكاملة مع المملكة الشريفة وترسيم الحدود التاريخية بين الشقيقتين ولوا إقتضى الأمر بإيجاد صيغة توافقية لإدارة المناطق الحدودية بإعطئها نوع من الحكم الداتي لأن التصالح مع المللكة الشريفة هوتصالح مع التاريخ ومع الداة الجزائرية .وكفانا من النوفمبرية المفبركة ومن الباديسية الإبليسية ومن الديكولية الإفرنجية ومن الخروبية المخربة ومن التفليقية المفلقة.إنه لم ولن تقوم قائمة للشعب الجزائري إلابالمصالحة الشاملة والكاملة مع جذوره التاريخية وهذه الجذور هي المملكة الشريفة وأنتم الشرفاء أبناء الشرفاء .إخوانكم يحبونكم وسيضلون يحبونكم إلى يوم نلقى الله رغم كل شيء بعد أن نزغ الشيطان نينناوبينكم تحت مسميات سماها النوفمبرية تارة والباديسية تارة أخرى.إن هي إلاأسماء سموها ليضلوك بها أيها الشعب الجزائري.

  6. الخطأ الذي وقع فيه الشاب هو اشادته بالقايد صالح كلهم لصوص و قتلة

  7. Big Filter

    الشاب لم يخطئء . انه نفذ تعليمات العصابة برئاسة القايد.صالح . خطة القايد ليظهر انه يحارب العصابة التي هو جزء منها ان لم يكن رأسها ونسي ان العصابة من انتاج العسكر الذي هو ابنه والعصابة متجدرة منذ انقلاب 62. القايد يلعب على الوقت لينقذ النظام العسكري الانقلابي وما زياراته للامارات الا للاصتفاف مع ع.الفتاح مصر وع.الفتاح السودان العسكريين للخنوع والخضوع مقابل الدعم.

  8. TOUS LES MAFIEUX DE L'EPOQUE BOUTEFF ET MÊME CEUX D'AVANT S T TOUS PANIQUÉS ET POUR LES CHANCEUX PARMI EUX ILS  T RÉUSSI A FUIR LE PAYS AVANT QUE L' ÉTAU NE SE REFERME SUR EUX,MÊME LES BOURREAUX DE LA DÉCENNIE NOIRE DES ANNÉES 90 SER T POURSUIVIS EN JUSTICE,D C C'EST SAUVE QUI PEUT. TAOUFIK ET TARTAG EN PRIS  POURRAIENT DEN CER CERTAINS AUTRES BOURREAUX DE LA SINISTRE EPOQUE AL ORS D C CERTAINS FUIENT LE PAYS VERS MAMA FRANCA POUR ÉCHAPPER A LA JUSTICE. (SUIVEZ D C M  REGARD ) TOUS LES MOYENS S T D C B0NS POUR LES MAFIEUX DE GROS CALIBRE DE L’ÈRE BOUTEFF, QUI SE CROYAIENT UN JOUR ÉTERNELS ET AUJOURD'HUI TRÈS PANIQUÉS PARCE QU'ILS S’ÉTAIENT ENRICHIS ILLICITEMENT ET AU DÉTRIMENT DU MALHEUREUX ET PAUVRE PEUPLE DÉMUNI DE TOUT MALGRÉ LES ÉN ORMES RICHESSES DU PAYS ET SES PÉTRODOLLARS PARTIS EN FUMÉE ,DURANT DEUX DÉCENNIES AU MOINS POUR NE CITER QUE LES 20 ANS DU RÉGIME POURRI DES BOUTEFF,DES TENTATI S DE FUITE A L' ETRANGER DES MAFIEUX NE SE COMPTENT PLUS ,CEUX QUI  T BCP DE CHOSES A SE REPROCHER ,ESSAYENT PAR N' E QUEL MOYEN DE SE SAUVER A L'ETRANGER POUR ÉCHAPPER A LA JUSTICE DILIGENTÉE A LEUR ENC TRE PAR LE CAP ORAL CHEF DES ARMÉES,ILS SERAIENT MENACÉS DE POURSUITES JUDICIAIRES A CA USE D'UNE ALGÉRIE ,LEUR PROPRE PAYS TRAHI ET DÉPOUILLEE DE SES RICHESSES ,PAYS QU 'ILS  T RUINÉ ÉC0NOMIQUEMENT A TRAVERS DES MAGOUILLES ET DÉTOURNEMENTS M0NSTRES OU DES MILLIERS DE MILLIARDS DE DOLLAR ET D 'EURO ,ARGENT VOLÉ AU PEUPLE ,TRANSFÉRÉS ILLÉGALEMENT ET FRAUDULE USEMENT VERS LEURS COMPTES PERS0NNELS OUVERTS DANS LES BANK EUROPÉENNES ET AUTRES PAYS ÉTRANGERS... LE MOMENT DE RENDRE DES COMPTES EST ARRIVÉ ET L'HEURE A S0NNÉ POUR LES MAFIEUX DU RÉGIME BOUTEFF ,SI 0N EN CROIT LA JUSTICE MISE EN ROUTE SUR  ORDRE DU FAMEUX CAP ORAL HOMME F ORT ACTUEL DIT 0N DU PAYS ,QUI RANCUNIER A L’EXTRÊME A OPÉRÉ DES ARRESTATI S DES DIRIGEANTS DU RÉGIME BOUTEFF D T POURTANT IL FAISAIT PARTIE LUI MÊME ,UNE JUSTICE TÉLÉGUIDEE POUR SE VENGER DE SES ADVERSAIRES DE L' EPOQUE BOUTEFF QU'IL CHERCHERAIT A HUMILIER ET A ÉCARTER DE S  CHEMIN VERS LE PALAIS EL MOURADIA D T CET INCULTE ET ILLETTRÉ DE CAP ORAL PRÉTENTIEUX ET AVENTURIER ,RÊVE D 'OCCUPER UN JOUR . LE BRAVE PEUPLE ALGÉRIEN FERA BARRIÈRE POUR FAIRE ÉCHEC AUX ASPIRATI S DÉMESURÉES DE CET ÉNERGUMÈNE DE CAP ORAL ENNEMI DU PEUPLE QUI RÊVE DE SUCCÉDER A BOUTEFF POUR DIRIGER LE PAYS DU MALYOUN CHAHEED.

  9. الماريشال القط

    نعم ماذا يفعل في فرنسا؟؟؟ هل هرب من المنجل لأنه أستدعي هو الأخر للمثول أمام قاضي التحقيق العسكري محكمة البليدة العسكرية في قضية ما يسمى بالقوى الغير دستورية. أو هو مطلوب من أصحاب قصر الإليزي كي يكلفوه بمهمة ما نظرا لولائه لهم كــ ظابط سابق عندهم و منفذ أحد أخبث مخططاتهم في التسعينات القرن الماضي ؟؟؟ يجب معرفة سبب الزيارة

  10. القطط ايديولوجيا

    نعم ماذا يفعل في فرنسا؟؟؟ هل هرب من المنجل لأنه أستدعي هو الأخر للمثول أمام قاضي التحقيق العسكري محكمة البليدة العسكرية في قضية ما يسمى بالقوى الغير دستورية. أو هو مطلوب من أصحاب قصر الإليزي كي يكلفوه بمهمة ما نظرا لولائه لهم كــ ظابط سابق عندهم و منفذ أحد أخبث مخططاتهم في التسعينات القرن الماضي ؟؟؟ يجب معرفة سبب الزيارة

الجزائر تايمز فيسبوك