الجزائريون يواصلون حراكهم للجمعة 17 ويصرون على تغيير نظام العصابة

IMG_87461-1300x866

يواصل الجزائريون حراكهم الشعبي في الجمعة 17 على التوالي، حيث تتزامن هذه الجمعة مع إيداع كبار المسؤولين في عهد بوتفليقة الحبس المؤقت، وعلى رأسم أحمد أويحيى، وعبد المالك سلال وعمارة بن يونس.

وكان  قاضي التحقيق بالمحكمة العليا بالجزائر العاصمة أمر  الخميس, بإيداع الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال الحبس  المؤقت بسجن الحراش, بعد الاستماع إلى أقواله في إطار التحقيق في قضايا فساد,  حسب ما علم لدى المحكمة العليا.

وقد مثل عبد المالك سلال صباح اليوم أمام قاضي التحقيق لدى المحكمة العليا  للاستماع لأقواله في قضايا تتعلق بتبديد أموال عمومية وإساءة استغلال الوظيفة  ومنح منافع غير مستحقة خارج القانون.

كما أمر قاضي التحقيق بالمحكمة العليا في نفس اليوم, بإيداع وزير التجارة الأسبق عمارة بن يونس, الحبس المؤقت بسجن الحراش,  بعد الاستماع إلى أقواله في إطار التحقيق في قضايا فساد, حسب المصدر ذاته.

و تم الاستماع لأقوال وزير التجارة الاسبق من طرف قاضي التحقيق لدى المحكمة  العليا و ذلك في قضايا تتعلق بتبديد أموال عمومية وإساءة استغلال الوظيفة و  منح منافع غير مستحقة خارج  القانون.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ياعباد الله اللعبة مستمرة والقائد أحمد صالح يخاف علي عصابته من الحراك الشعبي ولجأ إلى هذه اللعبة إدخال بعض رجال عصابته السجن لإيهام الشعب أنه مع التغيير ولكن في حقيقة الأمر هو وضعهم في مأمن ريثما يبتلع الشعب الطعم والعصابة هي والنظام هو هو وهذا كله من أجل سواد عيون البوليصاريو . النظام يريد البقاء من أجل البوليصاريو أراد من أراد وكره من كره أنا أطلب منكم تنحية وإخراج البوليصاريو من الوطن ولا تطلبو ا تنحية العصابة لأنها تصقط بسقوط السرطان الذي صنعه بومدين وعصابته هو من جعل الجزائر والجزائريين في هذه الحالة يجب طرد البوليصاريو هذا هو الحراك الصحيح والإستقلال المطلوب يجب إسقاط شعار العصابة الحاكمة ألا وهو ∞ دائما وأبدا ولابد ∞ هذا شعار العصابة القمعية في الجزائر الإطاحة بالبوليصاريو هو الإنتصار الحقيقي الذي يخافه النظام العسكري الديكتاتوري أكتبوا لافتة تطلبون فيها تنحية البوليصاريو سترون ردة فعل الطاغوت أحمد قائد صالح وسعيد شنقريحة الحاكمين الحقيقين في الجزائر إذا أردتم الإطاحة بالنظام يجب طرد البوليصاريو هذه هي نقطة ضعف النظام المتجبر فهذا هو حلكم السريع .

  2. مولود الوهراني

    نعم لابد من إخراج البوليساريو من البلاد لأنهم أصل الداء فالبوليزاريو هو السرطان الذي ينخر جسد البلاد. كل العصابات تعتمد على سياسة بومدين المبنية على خلق كيان وهمي من بعض سكان الصحراء الغربية وموريتانيا والافارقة والإدعاء بدعمهم من أجل تقرير المصير. والعصابات لاتريد للشعب الجزائري تقرير مصيره إذن لابد من رفع شعار طرد البوليزاريو عندها سيتزعزع كيان العصابات ويصابون بالرعب وتظهر حقيقتهم للشعب

  3. بيضاوي واقعي

    لن ينجح الاحتجاج ولو مئة جمعة حتى سقوط رئيس العصابة القايدة صالح الدي يمثل على الش عب بالدموقرا طية وهو اكبر ناهب ومسيطر على تروات البلاد المتحكم في الحكو مة والمرتزقة وله مشاريع بالخارج وعائلاته بالعالم وامواله بسويسرا والحمد لله الشعب الجزا ئ ري الدي كان مقموع بعسكرة صالح طالح فاق اخيرا بعد فوات الاوان ليفضح ويطرد حكو مة صالح باسم بوتفريقة الصنم صم بكم

  4. انت خبيث و في مخك ......

الجزائر تايمز فيسبوك