وضع عبد القادر زوخ تحت الرقابة القضائية

IMG_87461-1300x866

أمر المستشار المحقق بالمحكمة العليا، بوضع والي العاصمة السابق عبد القادر زوخ تحت الرقابة القضائية بعد مثوله اليوم في إطار التحقيقات المفتوحة حول الفساد.

وبعد مثوله ابتداء من الساعة الثامنة صباحا أمر المستشار المحقق بوضعه تحت الرقابة القضائية، وسحب جواز سفره مع إلزامه بالإمضاء مرة في الشهر.

وكان المستشار المحقق للمحكمة العليا قد أمر بإيداع كل من الوزير الأول الأسبق أحمد أويحيي والوزير الأول الاسبق عبد المالك سلال، سجن الحراش، في حين أمر بوضع كل من وزير المالية الأسبق، كريم جودي، ووزير النقل والأشغال العمومية الأسبق عبد الغني زعلان، ووزير النقل الأسبق عمار تو، تحت الرقابة القضائية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الدنيا دوارة يا سي زوخ من والي الوالو بعنوان كبير  ( سراق العصر  ) عيب رحل في سنك يسرق بدون تمييز و كانك خالد فيها - ابكيت القصبة بساكنيها فاعطيت الديار لغير مستحقيها - عمل لا يغتفر و الله سيحاسبك عليه يوم لا ينجيك منه لا مال و لا بنون - رجل لا ينفعه الصباغ ما افسده الدهر يسرق طمع في الدنيا - الوم الكبير ليس فيك بل على من عيينك لان مقارنة المسؤولية التي كنت شاغلها بمستواك الثقافي الهزيل - السنة الخامسة ابتدائي والي و دكتور تحت لحيوط - ( تقراء او لا تقراء ليست هي المشكلة  ) - ان الحراك من مطالبه نزع المسؤوليات عن الجهلة حتى في المجالس الانتخابية حتى نتفادى اخطاء زوخ و حداد و طحكوت و القائمة طويلة بفقراء العلم و اغنياء بالمال العام

الجزائر تايمز فيسبوك