العلم الوحيد الذي تقاتل من أجله العصابة

IMG_87461-1300x866

سينجحون من جديد في تفرقة الشعب ،هذه هي سياستهم و لغاية الآن مستمرون في الحكم بسبب الجهوية و العنصرية ،لاتهمني الرايات ،بقدر مايهمني التخلص من آفات تنخر في مجتمعنا منذ اكثر من نصف قرن .

و أكلت الأخضر و اليابس و لم تتركنا نتقدم و لا خطوة واحدة للأمام ،في ماذا يهمني ان أرفع راية في بلد لا تعتبر أصلا دولة حقيقية أمام العالم و ليس لها أي وزن ،نحن لسنا أفضل من أمريكا أو اوروبا التي ترفع فيها مئات الرايات و سبقونا بمئات السنين اصبح الامر واضح وجلي لاثارت الفتن والعنصرية واالتعصب باللعب بالرموز الوطنية .

علينا صناعة دولة حقيقية و اقتصاد كبير حقيقي و تحرير الشعب من العبودية و التبعية و بعدها سنرفع رايتنا ليس فقط بيننا داخليا و نتقاتل من اجل الاخضر و الاحمر و اختلاف الاشكال .

لنا وطن يسع للجميع ،و من له عقلية تخريبيه و لا يفكر الا في التآخر ،فاليبقى إذن يتشاجر و يشتم و يقاتل من اجل قطع قماش حصرو فيها هويتنا ثم وطنيتنا ثم وجودنا ،،حتى يجد نفسه مدفونا تحت التراب و لم يذق طعم الحياة و لا حتى ترك لذريته ارضا يعيش عليها بكل كرامة .

استمرو في الركوض وراء الاوهام .

استمرو الجري وراء حماقات عواجيز .

دمرو لنا و بنو لانفسهم و لذريتهم و لا يهمم ان بقينا واقفين او راكعين لهم ،رايتنا الوطنية إبنك يحرق فوقها الدولار من خزينة الشعب يا لقايد صالح

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يبدو أن سياحة الانفتاح تجاه الدول الإفريقية واللاتينية التي دشنها الملك محمد السادس في السنوات الأخيرة كانت وبالا على عصابات بوزبال الجزائرية الفاقدة للبَوصلة والتي وجدت نفسها تنتقل من نكسة إلى أخرى بوتيرة سريعة، خاصة بعد هذا القرار الهام الذي اتخذته جمهورية الكوت ديفوار. فقد أعلنت الخارجية الإيفوارية عن افتتاحها البارحة الأربعاء لقنصلية شرفية تابعة لها بمدينة العيون المغربية، مما شكل ضربة قاصمة لعصابات بوزبال الجزائرية ومن يحركها خلف الستار من جنيرالات الخزي والعار. هذه المبادرة اعتبرتها العصابات تهديدا للأمن بالمنطقة، إذ يبدو أنها تتخوف من أن تحذو دول أخرى حليفة للمغرب حذو الكوت ديفوار في قادم الأيام.

  2. foxtrot

    احرق يا ولد لحرام الانك لا تتعب فيها ابوك برميل قيد طالح يرسل لك صناديق مملوءة بدولار فلوس فقاقير تخسرهم على عاهرات وفى الخمارات مرسيليا الله انتقم منكم يا جنيرالات لصوص انضروا الى عائلتهم الابناء اسكايرية ويتعاطون الكوكاين البنات نصفهم مطلقات ويتعاطين الفاحشة من خمور وسجائر الزوجات فى عالم الاخر الان ربى سلط عليهم معيشة طنكة كحلة الانهم ياءكلون اموال اليتمى وفقراء ومستضعفين

الجزائر تايمز فيسبوك