هيئة كريم يونس للكاشير و لفرامجية تصادق اليوم على وثيقة نهائية المسرحية

IMG_87461-1300x866

كشفت لجنة الحوار على أن أخر جولة لها من المحادثات كان يوم الخميس الماضي، ودخل أعضاء اللجنة القانونية منذ قليل في اجتماع بدءاً من العاشرة صباحا من اليوم في اجتماع للعمل على الصياغة النهائية لمشروع الوثيقة التي تضم السلطة الوطنية المستقلة لمراقبة الإنتخابات والقانون العضوي للإنتخابات.

وقال عبد الوهاب بن جلول، أن اللجنة ستدرس الوثيقة وتناقش تفاصيل المواد الموجودة فيها لتفادي الأخطاء القانونية، قبل المصادقة عليها بشكل نهائي لإعتمادها من قبل لجنة الحوار والوساطة.

كما أضاف ذات المتحدث :” الوثيقة التي سيتم الإنتهاء من العمل عليها اليوم هي نفسها التي سترفع من قبل منسق هيئة الحوار وال,ساطة كريم يونس إلى رئيس الدولة في وقت لاحق”، بالمقابل إكتفى المتحدث في إجابته عن موعد لقاء الهيئة مع بن صالح بعبارة: “في أقرب وقت ممكن”.

ويذكر أن تشكيلة هيئة الحوار والوساطة شهدت في وقت سابق عدة استقالات كما تم رفض الالتقاء بها من طرف الاحزاب الكبيرة مثل حمس و جبهة العدالة والتنمية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. la nouvelle enseigne manufacture des cachiristes  fromagers ex ETS des 3 B les saucissons et merguez réunis fondée en 1962 sous le slogan le boudin est notre priorité les temps changent le slogan aussi juste un bout boudiou que c'est bon comme là bas dis

الجزائر تايمز فيسبوك