عاجل: عمار سعداني في قائمة المطلوبين للتحقيق

IMG_87461-1300x866

فتحت مصالح الأمن المتخصصة تحريات واسعة حول انشطة غير قانونية ومحل شبهة لكل من الأمين العام الاسبق لحزب جبهة التحرير عمار سعداني، وعضو المجلس الشعبي الوطني عن ذات الحزب بهاء الدين طليبة، وتشير بعض التسريبات أن  التحقيقات بدات قبل اسابيع في شأن تنازل الدولة قبل سنوات عن منشأة تايعة لشركة عمومية ، بالاضافة إلى  علاقة مباشرة  بين عمار سعداني وشركتين  اثنتين تعملان في المناولة  والخدمات النفطية  في حاسي مسعود بل وتدخل مباشر من عمار سعداني لصالح شركة متخصصة في تاجير العتاد والسيارات عام 2010 ، على مستوى شركة سوناطراك  والمديرية  العامة للضرائب، بل وعلاقة بين سعداني عمار  وشركة متخصصة في الاشغال المتعلقة بالنفط .

 ح.سطايف للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. il ne se laissera pas faire mamar il a de quoi faire compromettre toute la tribu et quelle idée de mettre tous ces cerveaux en ébullition qui carburent a la vitesse de la lumière ensemble a el Harrach ils sont capables de lui pondre une bombe H au gaïd

  2. مغربي بالتاكيد

    على السيد سعداني ان يفصح للشعب الجزائري عن مقالته الشهيرة التي قال فيها إذا عرف الشعب الجزائري قضية البوليزاريو سيثور. إذن على السيد سعداني ان يشرح للشعب القضية من أولها إلى آخرها و كم من الملايير التي تصرف على هذه القضية لربما تجنبه سجن الحراش و يدخل إليه القايد صالح و زمرته. لأن قول الحقيقة المرة مع الاعتذار احسن من التستر على اللصوص.

الجزائر تايمز فيسبوك