القبض على إرهابيتين بضواحي قيادة الأركان الارهابيتين متلبستين بجريمة المهراس

IMG_87461-1300x866

تم القبض على الإرهابيتين بضواحي قيادة الأركان الارهابيتين متلبستين بجريمة المهراس وتم متابعة الارهابيتين بتهم  ازعاج وإحباط معنويات قايد سنة رابعة اعدادي

لماذا أزعجتهم قضية المهراس؟ وحاولتم بغباء شديد إلصاقها بأجراس الكنائس؟ ،ما يخيف النظام وذبابه، هو إتفاق مجموعة من الجزائريين دون أن يلتقوا على فعل نضالي ما خارج مسيرات الجمعة،خاصة بعد وقفة قانون المحروقات.

الشعب يضغط ويتفق ويتافهم بالغمزة، وهم باش يديروا وقفة فيها سبعة غاشي بقاو ثمن أشهر يحضروا...المهراس يملك رمزية قادمة من سطوح القصبة خلال معركة الجزائر، ورمزيته الكبيرة اليوم هي أن الشعب يسمع بعضاه ويخدم كيد واحدة..وسينتج الذكاء الجميعي للجزائريين طريقة نضالية مبتكرة ليوم 12 ديسمبر.

تحيا الجزائر ثورة_سلمية


 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي

    الحادثة تعود hحداثتها إبان الإستعمار هي تدرس لتلاميذ الثانوية حين تضيق عليك حرية التعبير فعليك بإستعمال وسيلة لإيصال صوتك سكان الجزائر إستعملوها ليعبروا عن دعمهم التام للثورة التحريرية و الجبهة التحرير الوطني و كذا كانت الزغاريد عند إستشهاد المجاهدين وقت الثورة.

  2. مولاي

    نعم التاريخ يعيد نفسه المجد و الخلود لشهدائنا الابرار و ربي يطلق صراح سجناء الرأي . و على نصر القريب عازمون إن شاء الله

  3. المهراس يعتبر إرثا حضاريا

    دق المهراس يعتبر إرثا حضاريا له صلة وثيقة بأحداث عميقة في الوطن. كانت النساء يزغردن ويدقن المهاريس بقوة على سطوح القصبة عندما تداهم فرنسا البيوت وتقتاد المجاهدين أو المناضلين إلى "سركاجي"، أو عند سماع خبر إعدام مجاهد.

الجزائر تايمز فيسبوك