في تحدي لمشاعر الشعب وبكل وقاحة قضاء القايد صالح يمدد فترة الحبس للمجاهد لخضر بورڨعة

IMG_87461-1300x866

رغم كبره في السن مبره في السن ومرضه المزمن وبكل وقاحة قامت محكمة بير مراد رايس بتمديد فترة الحبس المؤقت للمجاهد الرائد لخضر بورڨعة حيث قال عضو هيئة الدفاع المحامي عبد الرحمان صالح بأن قاضي التحقيق في محكمة بئر مراد رايس قد مدد اليوم فترة حبسه إلى أربعة أشهر ثانيه بعد إنقضاء الأربعة الأشهر الأولى التي بدأت في نهاية شهر جوان المنصرم.

وفي سياق أخر أصدر 4 أعضاء في المكتب الدائم للمجلس الأعلى للقضاء وبتفويض حسبهم من 9 أعضاء آخرين التمس المعنيون من رئيس الدولة الدعوة لعقد دورة إستثنائية للمجلس بهدف إيجاد حل مستعجل للوضع القائم ولم يمضي بقية أعضاء المكتب الدائم للمجلس على الإلتماس الموجه لرئيس الدولة بعقد دورة إستثنائية للمجلس بهدف إيجاد حل مستعجلة بعد قرار نقابة القضاة الدخول في إضراب بسبب حركة التحويلات الأخيرة التي أقرها المجلس.

سميرة سنيني

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الجزاءر تحت حكم الكايد الفاسد ساءرة في طريق معوج سينتهي بها إلى عشرية سوداء ثانية لا محالة

  2. le pharaon de l'Algerie le grand tout en carton est sous la protection du grand temple divin mou...RA..dia

  3. la devise du gaid c'est d'envoyer en taule tout ce qui bouge meme Les anciens moudjahides et maintenir le cap sur un cinquieme mandat avec n'importe qu'el cadre pourvu qu'il soit un cache misere et un paravent qui servira de planque a tous Les generaux pour qu'ils puissent vaquer tranquillement a leurs business

الجزائر تايمز فيسبوك