اعتقال جزائري متورط في ارتكاب سرقات بالكسر لغرف فندق بالدارالبيضاء

IMG_87461-1300x866

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، من توقيف شخص من جنسية جزائرية يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك لتورطه في ارتكاب سرقات بالكسر من داخل مؤسسة فندقية مصنفة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدخل المؤسسة الفندقية الكائنة بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، وذلك بعد أن أظهرت الأبحاث تورطه في وقت سابق في فتح غرف الفندق عن طريق استعمال مفك براغي، والاستيلاء من داخلها على مبالغ مالية ومنقولات شخصية.

وقد مكنت عمليات الجس الوقائي، حسب المصدر ذاته، من العثور بحوزة المشتبه فيه على معدات تستعمل في فتح وكسر مزلاج أبواب الغرف، التي تم حجزها لفائدة البحث، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي

    ما هذه القذارة والنذالة ؟؟ جاي سائح لبلد أجنبي ولا جاي تسرق ؟؟ سبحان الله أينما تواجدو تحصل سرقات ؟؟ بنظري غلق الحدود كان حلا صائبا

  2. مروان

    هده ليستة اول مرة يتم فيها اعتقال جزائريين لصوص ومجرمين في المغرب وما خفي اعظم فادا أحدنا فقط التلات سنوات الأخيرة فسنجد أنه قد تم القاء القبض عليهم في المغرب اكتر من مرة... مرة قبض على عصابة جزائرية في المغرب متخصصة في اقتحام الفيلات ومن ضمنهم فتاة جزائرية ومرة تم القبض على جزائري في الحدود وبحوزته مجوهرات تلك السيدة العجوز من مدينة تطوان والتي اكترى من عندها غرفة و قتلها بدم بارد واستولى على مالها ومجوهراتها وجزائري اخر مشرد في فرنسا التقى بمغربي فوفر له المأوى واستقبله في بيته إلا أن الجزائري اللعين والرجيم غدر به اتناء نومه وقتله وقطع جتته وبدأ ببيع ممتلكاته وقد تم تداول كل هده الاحدات وغيرها في هده الجريدة وجرائد أخرى

الجزائر تايمز فيسبوك