في خطوة بهلوانية...بن قرينة يقصف البرلمان الأوروبي

IMG_87461-1300x866

وجه المرشح للإنتخابات الرئاسية، عبد القادر بن قرينة، اليوم الجمعة، رسالة للدول الاوروبية و البرلمان الاوروبي .

وقال بن قرينة في كلمته خلال زيارته لمدينة الأغواط ” لماذا أنتم ضد تقسيم اسبانيا وأنتم مع تقسيم الدولة العربية و الإفريقية”.

وأكد بن قرينة، أن العديد من الدولة الأروبية تريد تقسيم الجزائر والعديد من الدول العربية .

وعبر بن قرينة بعن تضامنه مع اسبانيا ومع وحدتها الترابية  ويريد بناء علاقات قوية معها.

وفي ذات السياق قال بن قرينة للأوروبيين بأن الشعب يوميا ينادي الجيش شعب خاوة خاوة و عليه فإن الشعب وجه رسالة ضمنية للأوروبيين لاتتدخلوا في شؤوننا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نوح

    ماذا يقول هذاالابله . هذا الضبع ... المتملق بامتياز ، لما يتكلم مثله مثل ذاك الذي يقضي حاجته في المرحاض ، ما شاء الله لم نعد نرى مساهل واذا بخلق اخر مثله في كل شيء يظهر ويقول انه مع وحدة الاراضي الإسبانية . اما جيرانه واشقاؤه في كل شيء بالمغرب يكن لهم كل الحقد والكراهية والعداوة ويلح في كلامه على تقسيم المغرب وتقرير المصير للكاءن اللقيط الذي صنعوه خصيصا لضرب المغرب وزعزعة استقراره هذا اللقيط اصبح الابن الشرعي للجزاءر نعم ابنها الشرعي انه يستفيد من كل شيء ، واصبح له نصيب اوفر في الميزانية الجزائرية . وهل هكذا تبنى الامم في نظر هؤلاء المتطاولون على السياسة ؟؟؟

  2. عامر المغربي

    كان على هذا الشخص أن يطرح على نفسه وعلى بلاده ومسؤوليها نفس السؤال ويقول لماذا أنتم مع تقسيم الدول العربية والإسلامية وضد تقسيم الدول الغربية  ! !؟ لماذا أنتم مع تقسيم المغرب وضد تقسيم اسبانيا  ! !؟ ولماذا أنتم مع روسيا ضد استقلال الشيشان عن روسيا ؟؟ ولماذا أنتم مع صربيا ضد استقلال كوسوفو ؟؟ ولماذا أنتم مع تقسيم السودان وضد وحدتها  ! !؟ ولماذا أنتم مع الصين ضد استقلال مسلمي تركستان الشرقية ؟؟ أما الأروبيين فمن العادي والطبيعي أن يُناصرو إخوانهم بأروبا وباقي الدول الغربية على حساب المسلمين لكن الذي ليس عاديا ولا طبيعيا هو أن يقف من يدعي الإسلام مع الكفار ضد المسلمين وخير مثال وقوفكم مع اسبانيا الكافرة ضد المغرب المسلم خلال مشكلة جزيرة ليلى التي كشفت لنا حقيقتكم وأسقطت قناع الأخوة الزائفة التي تدعونها تجاهنا وتجاه بلادنا بينما الحقيقة قلوبكم تقطر حقدا وكراهية لكل ما هو مغربي ولولا تأكدكم من قوة المغرب والمغاربة لفعلتم المستحيل لتقسيمنا وتشتيت شملنا لكن خبتم وخاب مسعاكم ودائما يرد الله كيدكم إلى نحوركم

  3. ولما>ا تصر انت واسيادك على تقسيم المغرب,

  4. الله ايجيب اللي اقسم ضلوعك يا اللص. لا تزال مستمرا في استحمار الشعب

  5. Ali

    رغم الحساسية الكبيرة التي خلقتها السياسة بين الشعبين الجزائري و المغربي  (ربما العداوة  )،كمغربي أتمنى أن لا يصل هذا المعتوه إلا منصب عالي يخول له تسيير أمور جزائرية عالية. فعلا يكون هذا المخلوق ""قرينة "" يعني مصيبة.

  6. تلمساني

    Ce Ben Laqrina, cette hyène, dit la chose et son contraire...Il mélange toute les merdes sans faire attention à ses ridicules contradictions...Alors qu'il est pour le morcellement du Maroc , il déclare qu'il est contre celui de l'Espagne et de l'Algérie ...Wach Hada machi 7ayawane? !

  7. علي حيمري

    منافق فعلا لمادا تسعى الى تقسيم المغرب عن صحرائه انت وطغمة الجيش الفاسدة,والله لن تصل الى حكم شعب استفاق وعرف نفاقكم وحسدكم ولعنك الله الى يوم البعث

  8. bassa7 il a ose etait il Dans son etat normal ou en transe

الجزائر تايمز فيسبوك