في رسالة لقطاع الصحة تبون يشعر بالخجل لعدم تواجده معهم لمحاربة كورونا

IMG_87461-1300x866

وجه رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة إلى وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات وإلى كل العاملين في قطاع الصحة.

وقال الرئيس تبون إن يلادنا تواجه محنة وباء جديد على البشرية بهويته المجهولة وسرعة انتشاره أربك القدرات العلمية والتكنولوجية في أكثر الدول تقدما في العالم التي تقف عاجزة على الحد من تفشي الوباء ولم يكن أي جزء من الكرة الأرضية في مامن شره.

وواصل رئيس الجمهورية: “إني أتابع بكل فخر واعتزاز جهودكم الخيرة في مواجهة محنة الوباء وأصارحكم القول إني أحيانا أشعر بالخجل أمام عدم استطاعتي التواجد معكم في الميدان إلى جانب الأخصائي والطبيب والمناوب والممرض في قسم الإستعجالات ومع سائق سيارة الإسعاف ومع كل مهنيي الصحة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. امين

    بركات من الكذب دراهم المعدات الطبية كم كمامات وقفازات ومواد التعقيم وبلوزات واقية الاطباء والممرضين راحوا الموريتانيا كرشوة لمساعدة البوليساريو زكارة فالمغرب والمغاربة . حشم شوية 1200 جزائري وجزائرية عالقين بتركيا .المغرب سفارتها تكلفة ب 1020 مغربي ومغربية في تركيا في فنادق اكل وشراب ومصر وف كمامات الاطباء والممارسات الجزائر راحوا بايطاليا .. تبون يفكر فقط للبوليساريو هذه هي مهمته في جابوه عليها العسكر. اما الشعب الجزائري يعطونه فقط بل. بلى بلى حنا حنا حنا قوة إقليمية قارة حنا حنا. بلى بلى ه‍ههنههههه

  2. Taisez vous Polisario passe avant tout le monde .

الجزائر تايمز فيسبوك