شيطان العرب يحول الإمارات الى أكبر الدكتاتوريات في العالم

IMG_87461-1300x866

انتقد حقوقي دولي، آلية تعامل الغرب والولايات المتحدة الأمريكية مع الدول التي تنتهك حقوق الإنسان بشكل جسيم، ومن بينها الإمارات والسعودية.

وقال أندرو أندرسون المدير التنفيذي لمؤسسة “فرونت لاين ديفندرز” خلال حوار مع فضائية الجزيرة، إن “الإمارات من أكبر الدكتاتوريات حول العالم”، مشددا على أن “شعار التسامح الذي ترفعه، لا يمت للواقع بصلة”.

وأضاف أندرسون أن “أي شخص ينتقد النظام في الإمارات يتم وضعه في السجن”، مؤكدا أن “هذا سيئ لصورة الإمارات، وكذلك الغرب والمجتمع الدولي، لعدم تعامله بشكل دقيق مع هذه الدولة، المشاركة في الحرب على اليمن”.

وحول غض المجتمع الدولي للطرف على انتهاكات حقوق الإنسان الجسيمة، رأى أندرسون أن “الغرب والولايات المتحدة الأمريكية يهتمون بالنفط والمال أكثر من اهتمامهم بحقوق الإنسان، وهذا واضح من خلال التعامل مع دولتي السعودية والإمارات”.

وأشار الحقوقي الدولي إلى أنه “من بين التحديات التي نواجهها، أن عددا كبيرا من الحكومات التي تقول إنها ديمقراطية وتدعم سلطة القانون، تقوم بذلك فقط إذا كان ذلك ينصب في مصلحتها”، مطالبا بإيجاد آليات دولية قوية، لضمان حماية حقوق الإنسان على المستوى الدولي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. اسماعيل

    هدا الانسان مريض فقد كل مكونات الانسانية والعقلية والادبية سوف ياءتي يوم من الايام سوف تحاسب عليه الامرات ما تقوم به من تعدي وقتل واعتداء على ابرياء وفقراء العرب اصبح خايفا من ضله اصبحت الجزر في ايادي ارانية نهائيا فقد كل اخوانه الدي تركهم له ابوه

  2. مغاربي

    هذا ما ننتظره من الصبيان او المراهقين . عندما كانت الإمارات او السعودية يحكمها شيوخا كانوا يضعون النقط على الحروف و يسيرون البلاد برزانة و عقلانية. لكنه لما سلمت الأمور إلى غير أهلها فانتظروا الساعة .

  3. خالد

    اصبح الشيطان نعله الله يخاف من هذا الشيطان الاكبر منه . لنبدء هناك في الشرق الاوسط شيطان يخدمان اسيادهم الماسونيين ان لن يفعلو ما اومرو به سيخلعون من الحكم .حتى يتحكمون في موراد النفط والغاز للدول العربية للسيطرة على العالم باكمله .لا حقوق للمسلمين والعرب فهما عبيد عندهم هذا كله من اجل السلطة . اما الاتي اعضم فالماسونية تحارب الاسلام لان المسلمين والعرب ابتعدو عن دينهم .هم من اخترعو كوفيد19 .حتى لايصلو المسلمين في مساجدهم ولا حج . كل رسوم متحركة  (عاءلة سيمبسون  )فهي تنبءات ماسونية يقولون امريكا حقوق الانسان .امريكا تقتل كل سنة مليون طفل .امريكا زرعت كوفيد19 في شعبها السود هم النسبة الاكبر من الاموات تقتل المسلمين في بقاع العالم .ليقول للعرب مادا يوجد وراء القطب الشمالي جنة الله في ارضه ويقولون ارض عم سام .فيقو يامسلمين ويا عرب راكم بعتو دينكم ان الحساب عند الله عسير .......

  4. هاته بداية نهاية هاته الدويلات الكرتونية ومسحها من الخريطة ومنطقة الخليج بالضبط اخر منطقة ستنفث خبثها والخبث هنا هم المنافقون والاعراب اشد كفرا ونفاقا والاعراب اسم يطلق على هاته الفئة من الفيروسات التي تستعمل دولارات النفط لزرع الفتنة التي ستكون وبالا عليهم ان شاء الله وسيرى العالم كيف ستكون نهايتهم لان الحق لا يشترى بالمال واليوم الاسود قريب وستنفجر المنطقة حتى تصير رمادا وسترون باعينكم

  5. ابو جهاد

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ابليسا كان او حفترا او سيسيا او بن سلمانيا او كبيرهم وفاجرهم الاخبث الحقير النذل عميل اليهود والنصارى عباد الاوثان والفئران ولاعق احذية اعداء الاسلام بن زايد عليه و عليهم من الله ما يستحقون

الجزائر تايمز فيسبوك