وزارة الداخلية تنفي حدوث شغب شعبي بعنابة

IMG_87461-1300x866

نفت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، يوم السبت في بيان لها، “نفيا قاطعا”، حدوث اعمال شغب بعنابة، مؤكدة أن الولاية “سادها الهدوء التام”.

ووضح  البيان “تبعا للمقال الوارد بإحدى الجرائد اليومية في نسختها الصادرة لنهار يوم السبت 23 ماي 2020 تحت عنوان ليلة شغب في عنابة مرفوقة بصورة تبيانية، فإن وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية تنفي نفيا قاطعا ما تداولته هذه الجريدة وتؤكد ان هذه الاخبار مغلوطة ولا اساس لها من الصحة حيث ساد الولاية الهدوء التام”.

وأضاف المصدر ذاته أنه فيما “يخص الحادثة التي وقعت يوم الاربعاء 20 ماي 2020 فقد تم اصدار بيان توضيحي في حينه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني وهي محل متابعة قضائية من طرف المصالح القضائية المختصة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد بومرداس

    لايمكن للحراك في الجزائر ان ينجح للاسباب الاتية وجود اكثر من 8 ملايين في خدمة النظام الحركي من جيش و ذاخلية و شرطة و وقاية مدنية و عائلاتهم و متقاعديهم و موظفي النظام في الوزارات و الولايات من ادارة جمارك و غيرها الى جانب ولاء شريحة مهمة من الشباب الشياتة للنظام طمعا في وظيفة او فيزا سينجح في حالة العصيان المدني ومقاطعة النظام الحركي وغصيان كل ولاية كما ان دور الجاليات والمثقفين مهم في ظل الحجز الصحي وتلاعب النظام بالاعلام وتسييسه لخدمته وبقائه فضح الاعيب الجيش الذي يتحكم في الدولة و نسيان شعار الشعب الجيش خاوه خاوه لان الحراك يسعى لمدنية الدولة والجيش عليه التخلي ع ن قكرة المؤامرة الايادي الخارجية الا عداء الافتراضيين نداء للشرفاء والاحرار في الجيش الشعبي الى مساعدة الحراك في التغيير بانظمام متقاعدي الجيش والمطالبة بالتغيير لانهم يعرفون جيدا ما يروج في الجيش من خرق و فساد و رشاوي ولواط عدم اغفال الاقتصاد في الحراك استقدام الشركات ضحايا الفساد و الرشاوي والمعريفة وحاشيات النضام الانفتاح على الشباب فهم يشكلون قوة ضاربة في التغيير من زمرة النظام الحركي الجاثم في شخص الرئيس الغير المنتخب الا من الجيش والشرطة والجمارك و الدرك و الوقاية المدنية و عائلاتهم و ذويهم

  2. سعدالله

    أيها الجزائريون اسمعوا وعوا : * إياكم وأن تلعنوا الشيطان فهو سيدي ومولاي وهو سيدكم ومولاكم … الخير كل الخير في طريقه . * أمجاد الجزائر ورفاهيتها مع الحزب الوحيد المحنط  ( جبهة التحرير الوثني  ). * مستقبل الجزائر مع الغبارجي بو طبون * قوة الجزائر في التحالف مع ما تبقى من الديكتاتوريات  ( سوريا مثلا  ). * الانغلاق الانغلاق الانغلاق … إياكم وأن تروا أنوار العالم فستعميكم . * أمجادكم في الإدمان على سماع أسطوانات الماضي  ( الجزائر أعظم من أعظم دولة عظيمة في العظمة المعظمة … والشيطان العظيم  ). * المستقبل عدوكم ، وكل تغيير هو تطور ، والتطور ليس في صالحكم … الماضي الماضي الماضي ، تشبثوا بالماضي المحنط تحت راية الحزب المحنط . * إياكم أن تُحْسِنُوا النِّية في البشر والحشر والشجر ، العدو أمامكم ووراءكم وفوقكم وتحتكم وجنبكم وبينكم وفيكم . * لا صديق لكم إلا اللوطي شنقريحة ، وبوطبون وحاشيته ، و وزبانيته ، وبوقطاية وأبواقه . * إياكم والمطالبة بالديمقراطية فأنتم شعب قاصر لازلتم في حاجة للعيش تحت وصاية نظام رئاسي من حيث الشكل ، ملكي استبدادي من حيث الجوهر، يحميكم من أعداء الداخل والخارج ، فلوذوا بالحزب الوحيد المحنط . * تميزوا عن العالم ، تميزوا بالسير دائما في الاتجاه المعاكس حتى يعرفكم العالم فأنتم نكرة ومجهولون ولا صيت لكم إلا بالصراخ بالمواقف المعاكسة لكل مواقف الدنيا . انتهى وسواس جنرالات ديغول

  3. الجزائر تعجز عن محاصرة فيروس "كورونا" والأعداد اليومية للمصابين مقلقة

الجزائر تايمز فيسبوك