إرتفاع عدد المصابين بكورونا في الجزائر إلى 8503 و 609 وفاة وماخفي أعظم

IMG_87461-1300x866

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي وباء كورونا في الجزائر جمال فورار، اليوم الاثنين، عن تسجيل  إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 8503 حالة موزعة عبر 48 ولاية.

وكشف فورار في ندوته الصحفية اليومية عن تسجيل 9 وفيات جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 609 وفاة.

وأشار المصدر نفسه إلى تماثل 169 حالة للشفاء ليصل العدد الإجمالي للمتماثلين للشفاء إلى 4747 حالة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    قبل ما يكتب حمزة أو "فار من هنا"  (ممثلو البوليساريو ) للإحتيال عليكم، بامكانكم الإطلاع على المعلومات المفصلة من مصدر محايد موثوق. هذه منصة coronatracker الصحية تنشر المعلومات التي تتحصل عليها مباشرة من المؤسسات الصحية في الجزائر ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ خذ المعلومات كاملة من هنا https://www.coronatracker.com/country/algeria ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ سترون من بين أهم الاحصائيات، الخط التدريجي لعدد الحالات خلال ال14 يوم الماضية، يتحول من سيئ إلى أسوأ. وهذا معيار مهم يحدد مستوى خطورة نسبة انتشار العدوى المعروف بR Naught او R0 ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ خلال ال24 ساعة الماضية، في الجزائر توفا 9 مواطنون تسعة، بينما في المغرب فقط 1 واحد. علاش؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ غادي يجي حمزة و "فار من هنا" ليحاولا اقناعكم ان الخطر المحدق بكم بسبب استثمار النظام الحركي في البوليساريو  (ملايير الملايير ديال الدولارات ) سياسة جيدة لكم وان النظام الحركي يستحق الاستمرار، من طبيعة الحال لان لا حمزة ولا "فار من هنا" ينوي لكم الخير ولا للشعب المغربي، كما تعلمون من خلال معاملتهم للمحتجزين في مخيمات لحمادة ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ حنا في المغرب ننجح في كل شيئ لاننا استطعنا التخلص من العناصر الفاسدة التي تفسد كل شيئ، مثل البوليساريو، وهناك آخرون نحن قادرون عليهم في المغرب.. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اما انتم في الجزائر، فشلتم في الاقتصاد وتفشلون الآن في مقاومة الجائحة التي تقتلكم اكثر فأكثر، لانكم يحكمكم ذلك النوع الفاسد مثل البوليساريو. حيت كي النظام الحركي كي البوليساريو. لماذا تعتقدون يتحالف النظام الحركي مع البوليساريو؟ ولماذا اختارهما الاستعمار وسلحهما قبل مغادرة البلد؟ في الجزائر هذا النوع الفاسد حكمكم ولا يزال يحكمكم. أما في المغرب، قضينا عليهم من اليوم الاول. نحن ننجى وننجح، وانتم أحرار الجزائر تفشلون لانكم ضحية نظام يحرس مصالح الاستعمار. لا انتم استفدتم من ثروات البلاد، ولا حتى تحكمتم في القرارات السياسية للنظام. يعني يجب ان نحارب النظام الحركي معا، لما فيه المصلحة المشتركة، وهي: انظرو إلى النموذج المغربي الناجح من كل ناحية. نحن ننجح صحيا واقتصاديا حتى خلال الجائحة. علاش انتوما لا تستطيعو حتى الحصول على المعلومات الكافية لتعرفو حتى الحقيقة؟

  2. لمرابط لحريزي

    شوف،،، بقى تشوف: https://www.worldometers.info/coronavirus ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نسبة الوفايات من كوفيد 19، من كل مليون نسمة ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الجزائر تفقد 14 مواطن من كل مليون نسمة ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ المغرب يفقط 5 مواطنين من كل مليون نسمة ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ثروات البترول خلفكم، الجائحة امامكم، فأين المفر؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بدون تحمل النظام الجزائري مسؤوليته كاملة، من المستحيل التفاع مع هذا المعطى مرور الكرام. لو تستمر العدوى مدة طولة، غادي تخسر آلاف الأرواح ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الآرنوط المغربي اليوم 0،76 أما الجزائر، فالنظام غارق في مشكلة انعدام الكفاءة، ورئيس أركان الجيش شنقريحة يخلق مشكلة جديدة كل يوم. في الجزائر اللواط عندو كل الحقوق لكن المواطن الحر لا يملك حتى حق اختيار من يمثله في المجلس الشعبي، وهكذا يصبح أب باركون الكوكايين رئيسا عليكم ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الواقع الذي يجب عليك أن لا تنكره

الجزائر تايمز فيسبوك