ثورة الجياع بتيارت مسيرة كبيرة و قطع الطريق وسط المدينة من المواطنين و تجار غاضين

IMG_87461-1300x866

ثورة الجياع تحدث الآن بتيارت (قصر الشلالة) مسيرة كبيرة و قطع الطريق وسط المدينة من قبل المواطنين وتجار غاضين من الحجر الصحي

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ما تتمناه قناة النهار بل النهيق للمروك بدأ يظهر جليا بالجزائر في اوائل الحجر الصحي تصرحت قناة النهيق بأن ثورة الجياع ستبدأ بما سمته هي"دولة المخزن"المثل الذي يقول "" اللي حفر حفر يوسعها لعلها ستكون من نصيبه"".في محله

  2. مراقب من الأشقاء

    حقيقة إنه لمن الصعب أن يتغلب مجرد من السلاح على حامل السلاح... لكن للتغلب عليه بأقل الخسائر يجب وضع الأصبع على الوسيلة التي يتكؤ عليها للإستمرار في غيه وعبثه بخيرات البلاد و تسلطه على رقاب الجزائريين... إن بؤلؤ النظام الذي يتكؤ عليه للإستمرار في الحكم بالتدليس والترهيب هم مرتزقة ما يسمى بالبوليزاريو ومخيمات المحتجزين واللاجئين المجهولي الهوية بمخيمات تندوف والذين هم سبب كل المآسي والأوضاع المزرية التي وصلت إليها الجزائر... فأينكم يا حكماء البلاد وعباقرتها لتنقدوا بلدكم من هذا السرطان العالق في جسم بلد المليون شهيد..؟

  3. ابو نوح

    الاموال التي كانت من المفروض ان تخرج هؤلاء المواطنين من فقرهم ومعانتهم اليومية ومن الجوع الذي يفتك بهم قد ذهبت الى جيوب الجينرالات ، والى خزاءن بعض الدول ، والى جيوب بعض الدمم التي اشترتها الحكومة المتعفنة الغير الشرعية ، والى البوليساريو التي اصبحت تمتص الدم بعدما ان جف حليب بقرتهم .

  4. دولة على حافة الإفلاس، شعب يتطاحن من أجل كيس دقيق و ليتر من الحليب وكيلو بطاطا.انه البلد الذي يريد رئيسه المعين دعم البوليساريو مع كل ما يعانيه هذا البلد و وهذا الشعب من خصاص.

  5. لمرابط لحريزي

    الدولة اللبنانية تحدد مبلغ 40 مليار دولار قيمة الخسائر التي تلقتها من شراء فيول الجزائر المغشوش https://youtu.be/n9pqGX12r64 ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الشعب الجزائري يريد التخلص من النظام الفاسد، لكن النظام الفاسد يستغل كل لحظة قبل سقوطه من الحكم ليخلق المزيد من الخسائر... البوليساريو يشكل عبء ثقيل على الشعب الجزائري، ولكن العبء الأثقل هو النظام الخرائري ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ إستيقظ من النوم العميق، فيوما من هذه الايام ستستيقظ متأخرا لتجد انه ليست هناك دولة، شنقريحة وتبون سيبيعان كل شيئ ~ اللهم إني بلغت

  6. العين الثاقبة

    علئ الجاليات الجزائرية طلب ود السفراء و القناصلة آلاستجابة للحراك فدور الجاليات بلقاأت السفراء واظهار لهم حب الوطن و ان النظام عبر عقود اساء للبلد و لابناءه بالذاخل و الخارج ففكرة اقناع السفرات في الحراك سيولد انشقاقات كبرئ متصدعة فكل سفارة بكل اطقمها وقنصلياتها ان سارعت في هذه الخطوة الشجاعة سيليها انشقاقات و اخفاقات للنظام مما سيؤدي الي هروب مسؤوليه الفاسدين فالجاليات سيكون لها هذا الدور الكبير في التغيير وتحرير البلاد من النظام الحركي الجاثم دون نسيان عمل الجمعيات الجزاءرية في الخارج واستغلال الفضاء الازرق لتوحيد الصفوف

  7. la Kaaba des révolutionnaires de la faim l'heure a sonné pour que le peuple algérien sonne enfin le glas de ce régime mafieux cet héritage empoisonné de boukharoba

  8. Redmars

    ما هادا مناورات إكتساح, او خطة جهنم, نعم انهم جنود الجيش الوطني الشعبي, الدين سيكتسحون الجدار الامني المغربي في الصحراء اولائك الدين سينشؤون قاعدة امامي في الاراضي منزوعة السلاح وانشاء عاصفة هههه مؤقتة لجردان البولوخاريو المدلولة. آه يابلداء يا رباعت الشفارا, الشمايت ,الخداعين ,الغدارين, طحتو في راجل تاريخ مكم يا جنرالات البسكويت ههههههههههههه من نهار شمتوا فيا في قضية جزيرة ليلا,حلفت بربي ما نطلق جدكم في اي مناسبة او بلا مناسبة حتى تخويو طريق بلادي,ناقص بوكوم غير الحرب, ارباعت الفاشلين بوتبون حلف حتى اكمل مشروع بومدين ههههههههههههه هاك قرا هادي ابوتبون على اميرك عبد القزدير. لقد سبق لي ان فجرت هده القنبلة في غرفة الصحراء المغربية بالبالتولك إبان احدات كديم ازيك تسببت لي في ضجة كبيرة حتى من طرف اخواني المغاربة, الدين اتهموني بالتهجم على انسان مسلم طاهر هههههههههههههههه. لم يكن ماسونيا فحسب بل بعته الفرنسيون الى سوريا وقاد هناك جيشا مسيحيا جرارا تعداده خمسة عشرة الف جندي قاتل بهم المسلمين السوريين من علويين سنة ودروز, وكانت جرائمه دموية ورهيبة. ما دا ستقولون الآن ايها الخرائريون بالعي طرهات تاريخكم المزيف المصنوع من طرف كلاب فرنسا وحتالة شمال افريقيا, الم يقولوا لكم بان المغاربة خانوه وقدموه لفرنسا, اهل يحتاج لمن يخونه وهو خائن بكل المعايير المعترف بها دوليا وما ادراك دينيا هههههههههههههه. هادا الخائن كنتم تعتبرونه الجوكير التاريخي لديكم انه كدلك فعلا, الم اقل لكم دائما ان الغدر والخيانة هم عماد شخصيتكم من القرن التالت قبل الميلاد,عندما تنتهي كورونا سازور ايطاليا مرة اخرى وبالضبط مكتبة ارشيف الفاتيكان فرع تاريخ شمال افريقيا الدي تم فتحه العام الماضي للعموم, ورب الكعبة سآتيكم بما لا يمكن ان تتوقعوه عنكم وعن اجدادكم مند ما سينيسا حتى دخول فرنسا عليكم واعدكم بدلك. SVP...publiez le commentaire

  9. LA MISÈRE NOIRE C0NTINUE COMME PAR LE PASSÉ DE SÉVIR EN ALGÉRIE COMME UNE ÉPIDÉMIE,DANS UN PAYS QUE SES DIRIGEANTS DE MENTEURS ,D 'ESCROCS ET DE MAFIEUX AU POUVOIR ,APPELÈRENT A TRAVERS DES SLOGANS STÉRILES "PUISSANCE RÉGI0NALE" POUR TENTER D'INDUIRE EN ERREUR UN PEUPLE QUI N' EST PAS DUPE AU VENTRE CREUX.. UN PAYS RICHE EN HYDROCARBURES EXPLOITÉES DURANT PLUS D' UN DEMI -SIÈCLE ET D0NT LE PEUPLE EST PARMI LES PLUS PAUVRES AU M0NDE,UN PEUPLE PRIVÉ DE TOUT ET QUI PEINE A SE PROCURER MÊME UNE CHKARA DE LAIT EN POUDRE ET UN DEMI KG DE PATATE OU DE SEMOULE ,MÊME EN PLEIN MOIS DE RAMADAN SACRÉE L’ALGÉRIE MALGRÉ SES IMMENSES RICHESSES DE GAZ ET PÉTROLE ,DEMEURE TOUJOURS UN DES PAYS LES PLUS SOUS DÉVELOPPÉS DU TIERS M0NDE QUI VOIT SES CENTAINES VOIR MILLIERS DE JEUNES ALGÉRIENS S' AVENTURER EN MER DANS DES BARQUES DE F ORTUNE AU RISQUE DE LEUR VIE ,POUR TENTER DE REJOINDRE CL ANDESTINEMENT LA RIVE EUROPÉENNE POUR FUIR LA MISÈRE ET LA HOGRA...

الجزائر تايمز فيسبوك