إرتفاع عدد المصابين بكورونا في الجزائر إلى 9267 و 664 وفاة وماخفي أعظم

IMG_87461-1300x866

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي وباء كورونا في الجزائر جمال فورار، اليوم السبت، عن تسجيل 133 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 9267 حالة موزعة عبر 48 ولاية.

وكشف فورار في ندوته الصحفية اليومية عن تسجيل 8 وفيات جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 646 وفاة.وأشار الناطق الرسمي للجنة أنه تم تسجيل شفاء 127 حالة جديدة ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 5549.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    سبب مشاكلكم كلها هو سوء التخطيط وسوء التسيير. أقسم بالله العلي العظيم لو كان احد قادتكم سواء البوليخاريو أو الخرائر شغال عندي في محل بقال Épicerie نطردو بعد ثلاث أيام على أقصى تقدير. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ سهل جدا تتحكم  (ماشي تنهي ) سهل تتحكم في كورونا المستجد. كما انه سهل يغلب عليك. كورونا في الجزائر غلب عليكم وغادي تدفعو ثمن كبير من ناحية الأعداد. لانكم يحكمكم من هم يعطون أهمية اكثر لغيركم مما يبالون لمصلحتكم. انتم آخر حاجة يفكر فيها حكامكم فيما يتعلق بالمصلحة. اما فيما يتعلق بالتخريب والتقتيل والتحقير فانتم المواطنون اول حاجة يفكر فيها النظام الخرائري خصوصا شنقريحة وبقية الخنرالات اللواط ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ والمشكلة الأعظم هي انكم راضون على هذا منذ 1830 على الأقل. انتم تقبلون هذا الذل والاحتقار وتساهمون في ترسيخه منذ 1962. لي نهضر معاه فيكم يقول لي نحن دولة عظيمة قارة. واش الدولة العظيمة تتعثر تغيير النظام الحاكم من نظام عسركي إلى نظام مدني مدة أكثر من نصف قرن؟ مازال ماهضرناش على الديمقراطية. انتم متخلفون سياسيا وكما يقول الامريكان the proof is in the pudding أي الدليل في التجربة. انت تذوّقت مباشرة عمل هذا النظام الخرائري، لمدة لا تقل على 58 سنة. ولا زلت ترضى على سوء التسيير وبهذا الذل العارم في كل شيئ. كل من يرضى بالذل خرائري، وأنا لا أحترم الخرائريين مهمى أعطوني من التبريرات

  2. مار من هنا

    ههه اعتقد ان الخنزيري ينتظر ارقام الموت والاصابات بفرح كبير .. وينتشي بذلك اجل ينتشي بوفاة او اصابة جزائريين . لنفرض ان هذا الموقع ينشر ويكذب وزارة الصحة المغربية ويشكك في ارقامها وإحصائياتها... هل سترى اي جزائري يهتم بموضوع المغرب. الخنزيري يتحدث عن 1830 سنة بداية الحملة الفرنسية لاحتلال الجزائر ويتزيف او يتناسى ان ... بلاده محنلة منذ666سنة في مدينتين لا تتعدى مساحتهما معا 36كلم مربع وبعض الجزر... ويدرك اننا من منعنا عنه مع العثمانيين احتلال بلادهم من طرف الاسبان والبرتغالين... بل سيكذب مثلما كذب عليه المخزن انهم انتصروا في معارك الملوك والسلاطين ووووتلك الخزعبلات التاريخية الشبيهة بدولة ديكونشوت الانجليزي... اجل اسطولنا الحربي تم تدميره في معركة نافارين في اليونان سنة 1827 .. وطردنا وضربنا القنصل الفرنسي بمروحية لاننا طالبناه بأن تسدد بلاده ديون القمح .. وحاربنا فرنسا مثلما حارب اخوتنا التوانسة والليبين ضد الفرنسين والايطالين .. وانتم احتلكم ليوطي قاىد حملة عسكرية فرنسية ذهب ليتنزه عندكم ويوزع صناديق برتقال وقطع قماش واوسمة وانهى الامر في دقاىق... التاريخ ليس لعبة يا خنزيري والارقام ليست على الاهواء تحلل وتتكلم وتفسر وتناقش... تاريخكم الاسود برضوخ للاحتلال والتآمر ضد ثورات الشعبين الحزائري ومقاوماته الباسلة وخيانتها ... الى خيانة والغدر بنضال الشعب الصحراوي ضد الاسبان الذين لازالوا يحتلون بلدك منذ6قرون واذاقكم بضعة جنود الويل والفضيحة في جزيرة ليلى .. وحولتم كالعادة بوصلة الفشل أنذاك نخو اتهام الجزائر بدعمها لموقف اسبانيا.. ***ديرو النيف وحرروا سبتة ومليلة وليلى *****ام ان لا زواج ولا عرس ... في 1962 حررنا بلادنا ولسنا كمن تفضل عليه فرنسيين بالاستقلال .. في وقت سجن ونفي وهرب بن بركة واليوسفي وغيرهم لانهم طالبوا بالاستقلال.. لقد سجنهم السلطان سجن من يطالب بالاستقلال ؟؟؟ فكيف يحررنا اليوسفي رحمة الله عليه وهم كتبوا وثيقة مطالب بالاستقلال؟؟؟ في وقت الرجال كانت تؤرخ تاريخ عظيم من البطولات والشهادة في الجبال والوديان والصحاري... سنة 1962 هي هزيمة الاتكالية والخيانة والرجعية امام الشجاعة والبطولة والكفاح .. الميدان هو الفاصل فشلتم في الخصول غلى استقلال مشرف ورضختم لاتفاقية وطاطأتم الرأس ... وخجلتم لما رأيتم شعبا يحرركم ويخرج فرنسا من 11دولة افريقية بإعتراف الأفارقة.. الفشل الذي تدعيه وحكاية دكان الحشائش ومخور الدعارة الذي تعيش فيه ويعشعش في راسك .. دلالة ان من ينتصر هو من سحق الاوهام واعادكم الى حجمكم الطبيعي ... اجل من جعلكم تتراجعون وتفقدون 100كلم مربع كاملة في فكيك وغيرها .. وابرم معكم اتفاق وقف اطلاق النار وارضخكم على الارض وهو الذي لم يمضي على استقلاله وخروحه من حرب الا اشهر معدودة.. الفاشل هو الذي ارغمكم على بناء جدار ملغم ليفصل مصيره مع كمشة من المحاربين جعلوا ايامكم حالكة ولازالوا ينغصون عليكم الهواء في الكركرات ويمنعون بناء وتعبيد طريق لا يتعدى طوله 1كلم .... اجل من مضحكات المغرب اتهامه لحزب الله بتدريب عناصر البوليساريو وتسليحها ؟؟ وسحب سفيره من ايران واضحك العالم ؟؟؟

  3. لمرابط لحريزي

    كما هي العادة، لكي ينصب عليك محتال ما، سيحاول الدخول إلى عقلك كي يتحكم فيه، ولكن عبر العاطفة. الارقام تتحدث بوضوح عن حالة الجائحة في الدزاير. الأرقام أعلاه لا تكذب، وانا اشرح الواقع كما هو ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بينما الشياتون والمرتزقة يحاولون ان يقنعوك بان تؤيد موقف هو ضد مصلحتك. لاحظ، بالعقل لا يستطيعو خدعتك ولكن بالعاطفة ممكن. هو يحالو جرك بالعاطفة

الجزائر تايمز فيسبوك