أبو الفضل أمينا عاما للأفلان بالتزكية

IMG_87461-1300x866

زكى أعضاء اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني بعجي أبو الفضل أمينا عاما للحزب في الدورة التي عقدت اليوم في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة.

وأعلن المحضر القضائي خلال تلاوته تقرير نهاية الأشغال عن تزكية القيادي بعجي أبو الفضل أمينا عاما من قبل غالبية أعضاء المشاركين في الدورة مقابل معارضة 6 أعضاء.

وعرفت الدورة شدا وجذبا في الفترة الصباحية وتأخر انطلاقها بعد منع جمال بن حمودة من دخول القاعة بحجة إصابته بفيروس كورونا ليتم نقله إلى مستشفى القطار.

وسيتولى الأمين العام الجديد الذي تقلد عدة مسؤوليات في الحزب منها عضوية المكتب السياسي مهامه بعد أشهر من قيادة علي صديقي للأمانة العامة للحزب العتيد بالنيابة خلفا لمحمد جميعي الموجود في الحبس المؤقت.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مراقب من قريب

    كيفما كان الأمين العام لحزب " الأفلان "  (FLN ) يبقى مجرد موظف تحت أوامر المؤسسة العسكرية التي تتعبر نفسها السليل و الوارث الشرعي لهذا الحزب وللبلاد ومن حقها التحكم في رقاب الجزائريين الى الأبد كما تشاء ويستمر البلد باحثا دوما عن التحرير.... أينكم يا حكماء وعقلاء وعباقرة الجزائر لتنقدوا بلادكم من الإنزلاق للهاوية...؟ المنطقة قريبةمن لأوروبا ومن لغرب وبعيدة عن روسيا والصين وما يحدث في ليبيا عبرة لمن يعتبر...

  2. النغاس الحق مر في الجزائر

    **هكذا ترجع الديناصورات الى مواقعا وسطاء لتبون ومستشارون وألأفلان التي حكمت الحكم بالحديد والنار من عارضهم سجنوه او قتلوه الأفلان زورت التاريخ وجعلت الحركى شهداء ومجاهدين وهكذا تعود لظلمها للشعب فقرا وسجنا وقهرا الأفلان حكمت حكما قاسيا على الشعب الجزائري غرقوا ف يالفقر وكل وزراء الأفلان 480 وزيرا يسكنون بفرنسا وعلى راسهم وزير المجاهدين {{ محمد الشريف عباس الحركي الذي زور تاريخه وقال بانه مجاهد في الخير فضحوه بالوثائق بانه خائن هاهو يسكن في فرنسا وعمار سعداني التونسي ليسي حتى جزائري للأسف جبيهة الذئاب ليس لها ماء الحياء فانها تواصل المس الى آخر قطرة من الجبن الخائن للشهداء كل الأفلالينين نهبوزا آلاف الملايير بدون خوف لامن الله ولا من التاريخ ــ إنهم ديناصورات العصر القديم ياكلون في العصر الحديث ــ

الجزائر تايمز فيسبوك