أويحي ينفي كل التهم الموجهة اليه

IMG_87461-1300x866

نفى الوزير الأول الأسبق، أحمد أويحيى، كل تهم  الفساد وتبديد المال العام التي وجهها له القاضي رئيس الجلسة اليوم خلال محاكمة رجل الأعمال علي حداد.

وقال أحمد أويحيى خلال رده على التهم التي وجهها له القاضي فيما يتعلق باستفادة أفراد من عائلته وهم زوجته وأبناءه من امتيازات، “زوجتي لم تملك في حياتها أي شركة وأبنائي لم يستفيدوا من أي مشاريع  في القطاع العمومي”.

وفيما يتعلق بنشاط أبناءه وامتلاكهم لشركات، قال أحمد أويحيى إنه قام بالتصريح  بذلك لرئيس الجمهورية السابق عبد العزيز بوتفليقة  لكن بطريقة شفهية والتصريح لم يكن كتابيا.

وبخصوص تعليقه على فترة تقلده منصب وزير أول مابين عامي 2017 و2019، قال وزير الأول  الأسبق، إنّ حكومته حمت المال العام وحافظت على  ما يناهز 200 مليون أورو أو مايعادلها ألفي مليار سنتيم.

وأضاف” سيّرت كل القرارات كمسؤول للحكومة وكل المشاريع التي تم منحها بالتراضي، الحكومة هي من وافقت على ذلك و ليس أحمد أويحيى وحده”

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أحمد أويحيى

    الشعب سراق والنظام حلال. رحت لجنازة اخي البارحة وجدتهم سرقو مني حذائي يا جماعة. الواحد ماتلاش عارف شنو راهو يسرى في هذا لبلاد

  2. Abdul Malek Sallale

    Je t'aime Algerie et pour tes yoeux je suis pres a quitter ma femme. Toute la nuit ma chere, le devant et le derriere. Oumf allez prend le, grande chienne ! Tu l'aime? Je peux te donner plus, mais il faut que tu fasses quelque chose pour moi, le Gaz du Schiste, je veux le garder gratuitement meme si ça tue ton peuple. Tu acceptes? لا علاقة لي بالرئيس سلال

  3. عبدالمالك سلال

    مادام الشعب اتهمه فهو المجرم. لسقولو جميع التهم كي لا يهرب. حتى في حال تجدون انني فعلت شيئ ما يعني ماهوش مزيان، لسقولو التهمة نتاعي. هذه طريقة جيدة لضمان العذالة. والله راني نحبكم يا جماعة. أخوكم سلال المظلوم. والسعيد لم يحكم ولو ليصف ساعة واحدة لانه كذاب

الجزائر تايمز فيسبوك