جراد يرمي كرة وباء كورونا الملتهب في ملعب الشعب

IMG_87461-1300x866

جراد، إن هناك فئة من المواطنين غير واعية بالمخاطر الصحية تتحمل مسؤولية تطور جائحة كورونا ببلادنا في الأسابيع الأخيرة.

وشدد جراد خلال تصريح له لوسائل الإعلام على هامش زيارته لأدرار اليوم بأن من لا يحترم شروط الوقاية ووضع الكمامة لهم مسؤولية غير مباشرة في وفاة بعض الجزائريين ماداموا لم يحموا أنفسهم.

وتابع الوزير الأول: “الناس الذين يشجعون الناس للخروج الشباب بدون كمامة وبدون وقاية لهم خلفيات أخرى وهم لا يقيمون بالجزائر”.

وأكد جراد على ضرورة تطبيق القانون بصرامة وردع المخالفين، وأضاف في هذا السياق: “لا يمكن أن نقبل بوجود أشخاص يريدون أن تصل البلاد إلى الفوضى ولهم أغراض أخرى”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي صحراوي

    سبحان الله... في كل التصريحات لهؤلاء الحكام الجزائريين يريدون أن يلصقوا سبب فشلهم بالأيادي الخارجية.... ! حتى الكمامات تتلقى فات من الشعب التعليمات من خارج الجزائر بعدم ارتدائها.. ! يوما ما سنسمع بأن الأيادي الخارجية هي التي فرضت على الجزائر انتهاج سياسة الإعتماد على المحروقات كمصدر وحيد لاقتصاد البلاد... و الأيادي الخارجية هي من وجهت النظام لاستنزاف ملايير الدولارات على مرتزقة ومخيمات لمجهولي الهوية تندوف... !

  2. C est la main etrangere ; lamrarka yajadkam , assi7r laswad. Almarrok est sur le chemin de finir la fabrication de la Bombe kannabiste et sur biensur l Algerie que va etre larguee ; et d apres les specialistes dans la strategie militaire cette bombe aura un effet de trois jours de sommeil tres profond sur tout ce qui respire et ne ca use aucun degat materiel; et le peuple Algerien avec lui ses colosses generaux se reveillent avec un drapeau marocain qui flotte au dessus de leur tete du nord au sud comme de l est a l ouest. Alghachi ne fera plus la queue pour quoi que ce soit seulement pour avoir sa ration du kif; Qulques mois apres tous les Algeriens seront Calmes et pacifiques avec tous un calumet dans la poche et repetent ensemble : Faites l Amour et non pas la Guerre A Suivre

الجزائر تايمز فيسبوك