بوجه فولادي على طريقة العصابات المغنية دنيا بطمة تتوعد بالإنتقام ضد كل الذين لم يقفوا في صفها

IMG_87461-1300x866

عادت المغنية المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، الى مواقع التواصل الاجتماعي برسائل ملغومة ضد كل الذين لم يقفوا في صفها هي وشقيقتها ابتسام عقب تورطهما في حساب «حمزة مون بيبي»، الذي كان متخصصا في التشهير وابتزاز الفنانين والفنانات ورجال الأعمال المغاربة في المغرب وخارجه.
ونشرت صورة شقيقتها المتواجدة في سجن الوداية في مراكش على خلفية ذات القضية على خاصية «ستوري» بحسابها على «الإنستغرام»، أرفقتها بمنشور قائلة «أقسم لن يمر ظلمنا هذا مرور الكرام ولو بعد حين».
وأضافت المغنية المثيرة للجدل «أقحموا اسمك في شيء لا يعنكي من الأساس وادخلوا روحك مكانا ليس من شأنك ولا مقامك، واسكتو الظالمين بظلم المظلوم»، وفق تعبيرها.
ووصفت بطمة، في وقت سابق، المغاربة بـ «الكذابين» والسطحيين، في منشور على حسابها في الإنستغرام، حيث تطرقت للحديث عن عدة مواضيع في حياتها إلا عن أخبار الخلافات بينها وبين زوجها محمد الترك، الذي قالت مصادر متفرقة إنهما يعتزمان الانفصال.

وتتابع المغنية المغربية في حالة سراح، بينما تتابع شقيقتها بالتهم نفسها في حالة اعتقال احتياطي، في قضية «حمزة مون بيبي»، الذي استأثر باهتمام الرأي الوطني والدولي، وتتعلق التهم أساسا بـ«المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة مـــعالجته».

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. BOUKNADEL

    ELLE SE PRENDRAIT POUR QUI CETTE MINISCULE CRÉATURE INCULTE ,POUR SE PERMETTRE DE LANCER DES AVERTISSEMENTS STUPIDES A TOUS CEUX QUI NE SE SERAIENT RANGÉS DE S  COTE DURANT SA DURE ÉPREUVE? DÉCIDÉMENT LA FOLIE DE GR ANDEUR DES NAINS DANS CE M DE POURRI N'A PLUS DE LIMITE. DRÔLE DE M DE A VRAI DIRE OU L'ABSURDE NE TUE PAS.

  2. هذه حشرة... باعوضة النمر.... مريضة منبوذة مهووسة بشيء اسمه *انا*.... مكانها السجن لتكون عبرة لمن أراد أن يجرب خبثه وقبحه.... كيف فرقت بين ذاك الزوج الطمع وأبنائه وجعلت حياتهم جحيما ان الله يمهل ولا يهمل والمصيبة ان تلك الأموال الطائلة التي جمعتها هي اكيد أموال نصب واحتيال وقذارة الله ياخذ فيها الحق الشريرة ا

  3. كمالو

    بنت الكاريان آش منتظرين منها غير كلام السوق ... هاديك كانت تتشد الصف في العوينة باش تعمر طارو مصدي ديال الما من لعوينة ديال الجماعة ، لا نسمح للمسمى عمر السيد والآخر المسمى محمد الدرهم هما اللي دفعو داك الزبل حتى بدا يشوهنا تفوووووووووووووو الله يخليها سلعة ، هاديك العائلة فيها واحد مات الله يرحمو هو العربي فقط وغيره ركبوا على اسمه واغتنوا وهو مات فقيرا لم يجد ثمن دواء ليعالج به مرضه أما الباقي فمجرد حثالات عائلة باطمة

الجزائر تايمز فيسبوك