جثة رضيع داخل الثلاجة بجانب الطعام حلقة جديدة في مسلسل “فضائح” قطاع الصحة في الجزائر

IMG_87461-1300x866

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بموجة غضب واسعة، عقب تداول مقطعا مصورا أظهر جثة رضيع داخل ثلاجة لحفظ الطعام بأحد مستشفيات الجزائر.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع جثة طفل رضيع يبدو أنه توفي عقب الولادة مباشرة، بجانب البسكوت والعصائر والطعام داخل ثلاجة بالمستشفى في مشهد مرعب وصادم، يكشف مدى التردي والانهيار في قطاع الصحة بالدولة.

ويشار إلى أن الجزائر تعيش زيادة كبيرة في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، وتشهد المستشفيات حاليا نقصا كبيرا في الأوكسجين مما دعا السلطات إلى فتح تحقيق في الموضوع.

واعترف وزير الصحة الجزائري عبد الرحمن بن بوزيد قبل أيام أثناء زيارته لولاية بسكرة بالمشاكل الكبيرة التي يواجهها قطاع الصحة في بلاده، التي تفاقمت بانتشار جائحة كورونا.

 



اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي

    كل هذا نلخصه في الجملة المشهورة 《احسن منظومة صحية في المغرب العربي وافريقيا احب ممن احب وكره من كره》

  2. المهياوي

    الشعب الجزائري شعب ابي عربي مسلم,خصاله الكرم والوفاء والايثار هده الخصال عرفناها نحن المغاربة عن كثب وخاصة الساكنة المتواجدة على الحدود الغربية للجزائر,اضافة الى زيارتي لهدا البلد في الثمانينيات ووقوفي على نبل هدا الشعب العظيم,لكن جماعة تبون وبوتفليقة وحاشيتهما العسكرية شوهت هده الخصال وقد يحكم من لا يعرف الجزائريين على أن الكل مثلهم وهي الحقيقة المنافية للصواب,فالدناءة والخديعة والحسد شيمة الطغمة الفاسدة والشعب الجزائري براء منها,ولا يسعنا الا ان ندعو لهدا الشعب بالهناء والصحة والعافية وان ينجيه من حكم الظالمين,وان يسلط كورونا على المفسدين في العسكر والحكام

  3. ابو نوووووووووح

    اي منكر رايته او سمعت به وقع في الجزائر فلا تستغرب ، هذه الدولة اصبحت دولة العجائب العجاب . بالإضافة إلى هذه الفضيحة الغريبة الكل يعلم بالمعانات التي يعاني منها البلد من الانتشار المخيف للوباء ، المواطنون يستغيثون . وفي ظل هذه الأوضاع المؤلمة خرج بوجهه الفولاذي كعادته وزير الخارجية الخر عن البوليزاريو ويحل محلهم مبرزا عداوته الدفينة تجاه جاره الشقيق الذي سانده ودعمه وقدم له كل العون وكل ما يحتاجه ابان مقاومته للاستعمار . هذا الغبي يطلب تعيين المبعوث الاممي الى الصحراء المغربية . هل هذا البليد له فعلا عقل ومخ في الراس. ؟؟؟ الشعب في اشد ازماته وهو يغرد وحده في عالم اخر . لانه تاكدت ان عقله شبيه تماما لعقول الحمير .

  4. الصحراء المغربية

    هههههه هذه هي الدولة التي قال عنها تبون الناقص عقل أن لها أحسن منظومة صحية في شمال إفريقيا وفي العالم العربي وافريقيا وان الجزلءر تجري تحاليل كورونا حتى على الموت التي لم تفعلها حتى الدول الكبرى

الجزائر تايمز فيسبوك